المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرخيو راموس :" إصابة جيرارد لا تعني لنا شيء و غياب انيستا مؤثر " [مقابلة]


ك.رونالدو17
02-19-2009, 04:50 PM
تحدث مدافع ريال مدريد , الدولي الشاب " سيرخيو راموس " عن الوضع في البيت الملكي و حالة الفريق بعد إستلام خواندي راموس لمنصب المدرب , كما تحدث راموس عن لاعب ليفربول " ستيفن جيرارد " مؤكداً أن إصابة الأخير لا تعني لريال مدريد شيء ..



إصابة جيرارد و إستعدادات دوري الأبطال

ريال مدريد مستعد للقاء بشكل جيد , الحديث عن إصابة جيرارد لا يعني لنا شيء , نحن سنقدم أقوى أداء بوجود جيرارد أو غيابه , لكن بالتأكيد غيابه في حال حدوثه سوف يأثر على ليفربول .


الواقعية ,, و أمل الحصول على الدوري

الدوري لم يحسم بعد , مازال هناك أمل في العودة , نحن نعمل بجد من أجل العودة من بعيد , نعم فارق النقاط كبير و لكن لا شيء مستحيل و نحن لا نعرف اليأس , لذلك علينا المحاولة .


إصابة انيستا و احتمال غيابه عن البارسا لثلاثة أسابيع

بالتأكيد آندريس لاعب مؤثر و لكن هو لاعب رائع و لكن غيابه قد يعطي قليلاً من البهجة لنا مع أن الأمر مؤسف لأننا لا نريد الأذى لأي شخص .


خواندي ،، ثمانية إنتصارات متتالية و الأداء المثالي


خواندي مدرب رائع , قرار مجلس الإدارة بتيعن خواندي كان رائعاً فهو مدرب كبير و يعرف الكيفية التي يتعامل بها اللاعبين في الفريق , نحن سعداء معه في الفريق حيث نعطي أقصى ما يمكن من أجل تحقيق الألقاب , الثمانية إنتصارات مع المدرب تعطي قيمة و ثقة لنا و بالتأكيد هذا الأمر لم يكن لولا وجود المدرب خواندي راموس .