المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريبيري ينتقد أداء زملائه في بايرن ميونيخ


ك.رونالدو17
03-04-2009, 11:39 AM
انتقد لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي فرانك ريبيري أداء زملائه في النادي البافاري، وسط الأنباء التي تشير إلى قرب انتقاله من ناديه، بحسب ما ذكرت الصحف الألمانية الصادرة الثلاثاء.

وقال ريبيري لصحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار: "قدمت احتجاجاً لدى المدرب يورغن كلينسمان، لأنني لا أتلقى أي دعم عندما أهاجم على الجهة اليسرى من الملعب، وكان رده أن رأيي منطقي".

وجاء احتجاج ريبيري عقب تعادل فريقه المخيب وفيردر بريمن (0-0) في الدوري الألماني الأحد، والتي تركت فريقه في المركز الخامس في الترتيب.

ويتردد راهناً بأن مستقبل ريبيري مع بايرن في مهب الريح، خصوصاً بعد تلميح وكيل أعماله إلى إمكانية انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

من جهته، أبدى القيصر الألماني فرانتس بكنباور خشيته من وضع بايرن الحالي: "من الصعب دوماً أن يصوب احد اللاعبين مسدساً إلى رأس الفريق ويطالب بالرحيل. لقد كان ريبيري عنصراً ضرورياً في بايرن خلال الفترة الماضية".

وكان ريبيري صرح في فترة الانتقالات الشتوية أنه يحلم باللعب مع ريال مدريد الإسباني، كما أنه رفض تمديد العقد الذي يربطه مع بايرن حتى 2011.

ولعب ريبيري دوراً رئيساً في اكتساح فريقه لسبورتنغ لشبونة البرتغالي (5-0) في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

حيدر الكربلائي
03-05-2009, 08:46 PM
مشكور اخوي على الخبر

ك.رونالدو17
03-06-2009, 01:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية