المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة عامه


عشق المهدي
03-04-2009, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل الله أعمالكم وطاعاتكم في هذا الشهر الفضيل شهر الرحمة والغفران ونسأله تعالى أن يرحمنا وذوينا وموتانا وشيعة أمير المؤمنين جميعا برحمته الواسعه .

إننا من هذا الصرح وهذه الحسينيه المباركة ندعوا لكم جميعا بأن يقضي الله حوائجكم للدنيا والآخرة ونشكركم كافة بوقوفكم معنا في أصعب اللحظات التي مر بها المنتدى فكنتم خير خدام لهذا المنبر الحسيني المتواضع وهذا الفضل لاينساه الله لكم ورسوله وآله عليهم السلام وفي ميزان اعمالكم الصالحات ونحن بدورنا لن ننساه ابدا .

وقد منحناكم الثقة الكامله وفتحنا لكم أبواب الحسينية هذه وكنا لكم خدام في جميع الأوقات وهذا شرف لنا وتاج لنا لأننا نخدم الموالين الطيبين .


ولكن اتضح في الآونة ألأخيرة بروز أعضاء لا أريد تحديد الجنس ممن استغلوا هذهى الثقة التي أعطيت لهم وبدأ بعضهم بمراسلة الأعضاء ظنا منه إننا غافلون ولا ندري أو نعلم بما يجري في الرسائل الخاصه أيا كانت نوعها ومغزاها ومحتواها ولكن تريثنا لمدة طويلة إحتراما لمشاعر البعض وحرصنا على عدم فضح هذه الأسماء وقررنا التريث قليلا لعل البعض يرجع الى صوابه ويستعيذ بالله العلي العظيم من الشيطان اللعين الرجيم الذي وسوس له بأن يراسل الأعضاء ويتعرف عليهم شيئا فشيئا حتى وصلت الى الإيميلات " وهذا الشئ " ممنوع كما تعلمون وإننا لا ولن نبري ذمة أي فرد كان قد استغل الإيميل لأغراض لايرضاها الله ولا رسوله وآله الطاهرين عليهم السلام ... ونحن نرفع شكوانا ضد من استغل المنتدى لهذا الغرض الى مولانا صاحب الزمان عليه أفضل الصلاة والسلام الذي يراقب كل تحركاتكم بلا شك ونحن على يقين من ذلك .

فالمنتدى ليس واحة حب ولا تسلية انه لرفع ظلامة آل محمد عليهم السلام أولا ثم لتلاقح الأفكار فيه من المؤمنين بعضهم لبعض .

فنقول للذين أخلصوا سيروا فعين الله ترعاكم والله يحفظكم ويقضي حوائجكم جميعها .

ونقول للذين خالفوا واستغلوا القانون وطيبتنا وثقتنا " إننا لن نبري ذمتكم " وإذا لم تنتهوا سنقوم بفضح أسمائكم مع ما كتبتم من رسائل خاصه وهي محفوظة لدينا كلها بسجلات الإدارة ، إرجعوا واستغفروا الله عز وجل واعترفوا أمام الله في هذا الشهر الفضيل بذنبكم فهو غفار الذنوب إن شاء الله تعالى .

ويجب على من سولت نفسه لذلك أن لايكررهها لأننا بصدد إتخاذ قرارات طرد بحق من إستغل ثقة المنتدى به .

ختاما نسأل الله أن يرعاكم جميعا ويحفظكم ويقضي حوائجكم ويغفر لكم ولوالديكم ولا تنسونا من خالص دعائكم المبارك في هذه الأيام المباركات .

ولا عذر لمن أنذر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

«ريححآنِــﮧأإههل الـڪـسسآء~* »
03-07-2009, 07:12 PM
إنشاء اللــــــــــــه
شكرا اخوي على الطرح الرائع
لاعدمنـــاكـ ولا عدمنـــا مواضيعكـ
رحوونه*

!! الحيدرية !!
03-07-2009, 07:35 PM
يسلمووو على الدعوه
وعساك على القوه
ولا هنتَ؟

قطره الندى
03-07-2009, 10:19 PM
شكراً خيو على الطرح الرائع

دمت في حفظ الرحمن

لاعدمنا من جديدك