المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يختبر كفاءة بدلائه الهجوميين أمام الوطني


ك.رونالدو17
03-05-2009, 01:03 PM
باوزا والبحري يقللان من تأثير غياب ربيع وبلال
ستكون مواجهة النصر اليوم أمام مضيفه الوطني في الجولة 18 لدوري المحترفين اختباراً لمدى قدرة الضيف على تخطي ظروف النقص في خط هجومه الذي يفتقد منذ فترة للدولي سعد الحارثي، والذي لحق به زميلاه ريان بلال وحسن ربيع للإصابة، فيما يغيب معهما عبدالرحمن البيشي ما يجعل بقية لاعبي خط الهجوم على محك اختبار القدرة والكفاءة.
ويستضيف على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك المواجهة التي يريدها الوطني فرصة للتقدم قليلاً نحو مواقع الدفء حيث يتذيل قائمة الترتيب بـ9 نقاط، لأنه لم يقدم المستويات المقنعة المتوقعة، وإن كان يرغب اليوم بترتيب أوراقه والعودة من جديد عبر حصد النقاط الـ3 لتشكل انطلاقته هذا الموسم.
وتبدو العلاقة متوترة بين الوطني وجماهيره التي انتقدت جهازيه الفني والإداري على خلفية مستويات الفريق وخروجه مبكراً من مسابقتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل، حيث ظهر بخطوط متباعدة غير مترابطة.
أما النصر السادس بـ 24 نقطة فإنه يريد المواجهة تأكيداً لجاهزيته لنهائي كأس فيصل بن فهد الذي سيجمعه بالشباب في 14 الجاري، وهو يتمسك بترسانة دفاعية بقيادة أحمد البحري، والمحترف البرازيلي إيدير جواتشو، كما يركز على قوة خط وسطه بوجود البرازيلي إيلتون والمصري حسام غالي، لكنه سيكون أمام مشكلة هجومية قلل مدربه الأرجنتيني ادجاردو باوزا من تأثيرها السلبي، حينما قال ""سنخوض الليلة لقاء قوياً وصعباً أمام الوطني الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، وطموحنا تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لنواصل مشوارنا في الدوري وزيادة رصيدنا من النقاط.
والوطني فريق لا يستهان به، ويضم لاعبين جيدين وتابعت له مباريات سابقة وتعرفت عليه بشكل جيد، ونحن نحترمه لكننا جاهزون، ففريقنا يملك لاعبين محترفين على قدر كبير من الوعي الذي يمكنهم من التعامل مع المباريات وفق ظروفها، وسيسعون جاهدين لتحقيق الفوز وذلك في سبيل تحسين مركز الفريق في دوري المحترفين".
وجاء تأكيد باوزا على الجاهزية دون التطرق للنقص الهجومي تأكيداً منه على أنه لا يرى في غياب مهاجميه حالة نقص مؤثرة.
أما قائد الفريق أحمد البحري فقال " غياب حسن ربيع وريان بلال لن يؤثر علينا، فنحن نملك البديل الجاهز مثل محمد الشهراني وعواد العتيبي، وإن شاء الله نعود للرياض بالنقاط الثلاث".
وتابع "أنا وزملائي جاهزون لخطف النقاط الثلاث والروح المعنوية عالية، وهذا بفضل ما وجدناه من وقفة صادقة من إدارة النادي والإدارة المشرفة وكل الأمور مهيأة لأن نقدم مستوى يليق بالنصر ويؤهلنا للفوز والظفر بالثلاث نقاط".

ك.رونالدو17
03-05-2009, 01:04 PM
النصر والليث يفتتحان الجولة الـ 13 لدوري الشباب




أبها: ياسر الأحمري
يفتتح النصر وجاره الشباب مواجهات الجولة الـ13 لدوري ممتاز الشباب لكرة القدم التي تشهد اليوم أيضاً لقاء ثانياً يجمع نجران مع حطين.
ففي المباراة الأولى يستضيف النصر سادس الترتيب بـ20 نقطة نظيره الشباب الذي تراجع للوصافة برصيد 25 نقطة.
ويسعى النصر لاستثمار التراجع الملحوظ في المستوى العام لفريق الشباب خاصة في الجولتين الماضيتين وفقدانه لصدارة الترتيب لتحسين موقعه.

ك.رونالدو17
03-05-2009, 01:04 PM
ناشئو الاتحاد والأهلي في وجه النصر والشباب اليوم




الخميس, 5 مارس 2009
عبدالرحمن الثقفي - جدة
ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين تقام اليوم 6 مباريات.
الاتحاد × النصر
يستضيف فريق الاتحاد على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي عصر اليوم فريق النصر في لقاء يأمل فيه الاتحاد تعويض خسارة الاسبوع الماضي من الاخدود لاسيما وان النصر يحتل المركز السادس الامر الذي يؤكد ان كفة الاتحاد فنيا قد تكون افضل الى جانب عاملي الارض والجمهور.