المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختبار صعب لإنتر على أرض جنوى


ك.رونالدو17
03-06-2009, 12:54 PM
يحل إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب ضيفاً على جنوى في مباراة غير سهلة ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وستكون المهمة ثقيلة على دفاع إنتر، حيث يقود المنافس ثاني هدافي الدوري، المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو، كما أن جنوى قوي الشكيمة على أرضه وهو الوحيد إلى جانب إنتر الذي لم يخسر على أرضه.

وعلى الرغم من ابتعاد إنتر بفارق سبع نقاط عن اقرب منافسيه فإن الفوز حتمي، خصوصاً أن وضع الفريق في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والكأس المحلية ليس في مأمن.

وكان إنتر ميلان سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه مع مانشستر يونايتد الانكليزي في ذهاب الدور الثاني، في حين سقط سقوطاً مدوياً أمام سمبدوريا (صفر-3) في ذهاب نصف النهائي لكأس إيطاليا، ما يعني أنه يواجه خطر الخروج من المسابقتين.

ولم يقدم حامل اللقب عروضاً جيدة في الآونة الأخيرة وكان محظوظا بالخروج متعادلاً أيضاً (3-3) على أرضه مع روما بعد أن احتسب له الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها ليدرك له بالوتيللي التعادل.

ويأمل يوفنتوس استغلال تراجع مستوى إنتر وتقليص الفارق عندما يلتقي جاره تورينو في مباراة دربي، كما سيحاول ميلان الثالث نسيان عشرة أيام سيئة بعد خروجه من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي على يد فيردر بريمن الألماني وخسارته في الدوري المحلي أمام سمبدوريا (1-2) عندما يلتقي مع جاره أتالانتا.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي روما مع أودينيزي، وبولونيا مع سامبدوريا، وكاتانيا مع سيينا، وكييفو مع كالياري، وفيورنتينا مع باليرمو، وليتشي مع ريجينا، ونابولي مع لاتسيو.