المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيد الخباز يشكر الجهود المبذولة في


متيمة ابو الحسنين ع
03-08-2009, 08:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم .
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم .

بسم الله الرحمن الرحيم ( تَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ) صدق الله العلي العظيم

إنني لأفتخرُ و أعتزُ إعتزازاً كبيراً أنني كنت عضواً في وفداً إنسانياً مخلصاً لوطنه و لمبادئه السامية ، فقد ضم هذا الوفد المبارك كوكبة من العلماء العاملين و مجموعة من الأعيان ذوي الخبرة و الإخلاص و العمل الدؤوب ، ولقد حقق هذا الوفد المبارك إيجابيات عديدة أهمها و أبرزها أنه كان مظهراً للتعاون و التعاضد و التلاحم بين المناطق الشيعية ( المدينة ، الأحساء و القطيف).

كما أنه كان مظهراً للحوار الهادف البناء بين الأطياف المختلفة و الاتجاهات المتعددة في المنطقة ، كما كان مظهراً للنشاط الوطني والتضحية بالوقت و الجهد في سبيل المصلحة الوطنية العامة .

وإنني أشكر شكراً كبيراً وافراً لجميع أعضاء هذا الوفد من رجال دين وأعيان من دون استثناء على مابذلوه من نشاط مخلص و اثني عليهم ثناءً بليغاً على أنهم وضعوا المصلحة العامة أمام أعينهم وتجاوزوا كل القضايا الذاتية و الشخصية .

وإنني متفائلٌ بأن هذا الوفد سيكون نواة لتشكيل مجلسٍ يضم أعيان الطائفة في المناطق المختلفة مبنياً على دراسة الأوضاع و التخطيط لإستراتيجية فاعلة ، والتعامل مع التغيرات المختلفة بلغة الفعل لا بلغة رد الفعل ، نسأل الله تبارك وتعالى أن يجعل هذا العمل وما يتبعه من خطوات مثمراً ومفيداً لأبناء الوطن .

و الحمدلله رب العالمين و الصلاة و السلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين،،

تقبلو تحياتي لكم اختكم وخادمتكم في الله واهل البيت ع متيمة ابو الحسنين ع

❤ شمعة الروح ❤
03-08-2009, 11:00 AM
يدا بيد جميعا
لنحافظ على مذهبنا
ومدينتنا

حيدر الكربلائي
03-09-2009, 10:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور خيوه على الخبر
تحياتي لك