المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحار سيدة بالمدينة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع


ك.رونالدو17
03-08-2009, 02:11 PM
وضعت سيدة عربية في المدينة المنورة أمس حدا لحياتها، وذلك بعدما ألقت بنفسها من الطابق الرابع في البناية التي تسكن فيها، لتفارق الحياة بعدما ارتطمت بالأرض، فيما رجحت الشرطة أن تكون الدوافع ناتجة عن اضطرابات نفسية تعاني منها.
وكانت الدوريات الأمنية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة امرأة على مقربة من أحد المباني على امتداد الدائري الثاني، ليتضح بعد معاينة جثمانها أن الوفاة مضى عليها ما يزيد على أربع ساعات، فيما أدت قوة الارتطام بالأرض إلى تغير في ملامح السيدة.
وأسفرت جهود شرطة المدينة المنورة، التي تولت التحقيق في الحادثة عن التوصل على هوية المرأة حيث تبين أنها سيدة من جنسية عربية تقيم برفقة زوجها وأطفالها الأربعة فيما كانت تعاني منذ فترة طويلة من اضطرابات نفسية، دفعت بها إلى التخلص من الحياة بالانتحار.
إلى ذلك، أوضح مدير شعبة العلاقات والتوجيه في شرطة منطقة المدينة المنورة والناطق الإعلامي باسم المديرية العقيد محسن بن صالح الردادي أن التحقيقات التي أجريت عقب الحادثة خلصت إلى أن الحادثة ناتجة عن رغبة السيدة في الانتحار بالنظر إلى الاضطرابات التي كانت تعاني منها، إضافة إلى إفادة زوجها حول معاناتها في الفترة الأخيرة من مشاكل نفسية انتهت بها إلى ذلك الحال.

حيدر الكربلائي
03-09-2009, 09:55 AM
شكرا على الخبر