المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلام ظهر حديد والمفاضلة بين متعب وهزازي يقلقان مدرب الاتحاد


ك.رونالدو17
03-10-2009, 12:40 PM
قبل مواجهة الاستقلال الإيراني غداً
آلام ظهر حديد والمفاضلة بين متعب وهزازي يقلقان مدرب الاتحاد

الاتحاد في حصة تدريبية
جدة: عماد عيسى

بدا مدرب فريق الاتحاد الكروي الأول، الأرجنتيني كالديرون قلقاً حيال عدم اتضاح معالم تشكيلته الرئيسية لمواجهة الاستقلال الإيراني غداً في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا، إذ تحوم الشكوك حول مشاركة المحترف العماني أحمد حديد الذي شعر بآلام الظهر خلال تدريب الفريق أول من أمس، وتواجد أمس في العيادة الطبية للنادي برفقة أخصائي العلاج الطبيعي.
كما لم ينته كالديرون من المفاضلة بين ثنائي المقدمة عماد متعب ونايف هزازي للدفع بأحدهما في مركز رأس الحربة غداً، وإن كانت كفة متعب هي الأرجح للمشاركة لجاهزيته عكس هزازي العائد للتو من الإصابة.
وسيعقد كالديرون مؤتمراً صحفياً مع مدرب الاستقلال عند الـ11.30 من صباح اليوم بفندق هيلتون جدة بحضور قائدي الفريقين، حيث سيتحدثان عن الجوانب الفنية، وسيلي المؤتمر اجتماع اللجنة الفنية للمباراة الذي سيحضره مديرا الكرة بالفريقين، وسيتم خلاله الاطلاع على قائمتي الفريقين وشعار كل منهما.
ويواصل لاعبو الاتحاد تواجدهم في المعسكر لليوم الثاني على التوالي حتى موعد المباراة في خطوة تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الإدارة للقاء.
في الوقت الذي وصلت فيه بعثة فريق الاستقلال الإيراني في ساعة مبكرة من صباح أمس على متن طائرة خاصة يتقدمها رئيس النادي.
وفي شأن اتحادي آخر، أصدر المركز الإعلامي في النادي كتيباً و(c.d) بمناسبة مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا 2009، تضمنا كثيراً من المعلومات التاريخية التي ترصد مشوار النادي وبطولاته بالكلمة والصورة ولقطات الفيديو باللغتين العربية والإنجليزية، وحملا عنوان (الاتحاد بطل آسيا ورابع العالم).
من جهة أخرى، شكل نادي الاتحاد لجنة لتوزيع تذاكر المباراة التي تكفل بشرائها عضو الشرف منصور البلوي، سيكون من مهامها ضمان عدم وصول أعداد كبيرة من التذاكر لممتهني السوق السوداء حتى لا يستغلوها ببيعها للجماهير الراغبة في حضور اللقاء بعد نفادها في نقاط التوزيع.

حيدر الكربلائي
03-13-2009, 02:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي على الخبر
دمت مبدعا

ك.رونالدو17
03-14-2009, 10:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية