المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشرة أخبار المدرّسين !!


ابو زينب-علي
03-10-2009, 01:11 PM
نشرة الأخبار

الأول :
ساداتي ... آنساتي ... أتعس الله أوقاتكم ، وسوّد وجوهكم ، وأفلس جيوبكم ، وأظهر البؤس على رؤوسكم ....
نتمنّى لكم نهاراُ سيّئا من إذاعة "شحار وتعتير" ، ونقدّم لكم النشرة الأخبارية
الثاني :
قامت اليوم زوجة احد المدرّسين بأحراق الطبيخ ، لأنّ زوجها لم يحضر لها الفستان المطلوب الذي طلبته منه وأمهلته ثلاث أيّام لشرائه ، ولم تكتفي الزوجة بأحراق الطبيخ ، بل عمدت إلى حرب ضروس مع زوجها ، وإليكم التفاصيل ..
الاول :
لقد بدأ الهجوم في الساعة السابعة صباحاً ، بأطلاق الشباشيب المحرقة على العدو في منطقة غرفة النوم ، ولكن العدو استطاع أن يصد هذه الهجمات محتمياّ بالخزانة..
الثاني :
ويفيد مراسلنا في المطبخ ، أنّ المعركة التي تدور بين الفريقين المتحاربين ، تستخدم فيها السكاكين الحادة والصواني الثقيلة والحلل البعيدة المرمى..وقد تكبّد الزوج خسائراً فادحة في القميص والبنطلون .
الأول :
ويقول مراسلنا على مطلع الدرج ، أن القتال لا يزال مستمراً بين الفريقين ، وقد استطاع الزوج الهرب الى مطلع الدرج لتفادي القنابل العشوائية بينما اعتلت الزوجة سطح المنزل ، واخذت تُلقي علي العدو وابلاً من خشب عش الفراخ ومشابك الغسيل والملاقط الحديدية وكل ما تصل اليها يدها من ذخيرة..
الثاني :
وفي رسالة لمندوب "باتا" المرافق للفريقين يقول : إنّ بعض النجدات قد وصلت إلى الزوجة المحاربة وقد تضمنت هذه النجدات مائة بابوج بكعب عالي , شوال بصل ، واربعماية صندل ... وقد حاول الزوج منع وصول هذه التعزيزات ولكنه لم يُوفّق .
الأول :
وأذاع راديو الجيران في نشرته الأخيرة أمس ، أنّ الزوج قد صنع من وسادة السرير براشوت وهبط به إلى الدور الأرضي ، وطلب الحماية من الجيران ولكنّ هذا النبأ لم يُؤيّد بعد من المسؤولين..
الثاني :
وقد تكوّنت جامعة أمم من الجيران ، واستطاعت أن تعقد هدنة بين المتحاربين ، وعيّنت البوّاب مراقباً لها ، وإن كان الزوج يشك في أنّ الزوجة ستحترم شروط الهدنة ...نتوقّف لحظة مع الأعلان..
الاوّل :
في الأخبار الرياضية : انسحب فريق المدرسين احتجاحا ً على خشونة فريق الروضات في الملعب!!!
الثاني :
تعلن شركة سفريّات "روحة بلا رجعة" عن تنظيم رحلات إلى الآخرة ، فعلى الراغبين بالإنتقال إلى رحمته تعالى ، الأتصال بعزرائيل ، على هاتف : صفر ودّع أهلك / واحد الله لايردّك..
فرع أوّل : المقبرة.
فرع ثاني : الجبّانة.
ملاحظة : التوابيت محدودة.
بشرى سارة : هنالك تخفيض للسيّدات.
ونلفت عنايتكم بأنّ الأرواح التي تُؤخذ لاتُستبدل ولا تُسترجع..
الأول:
يتوقّع أن يكون الطقس هذا الليل مشمساّ ، مع تحسّن بسيط في ارتفاع مستوى الشوربا ، أمّا البطاطا المقليّة فستكون باردة وجافّة لتأثير المراوح الكهربائيّة عليها ، كما ستعلو الحُمرة أرجاء الدجاجة...أمّا حرارة الزوج فستتعدّى الأربعين بسبب المصاريف..
الثاني :
نتمنّى لكم أوقاتاً غير سعيدة ، ونلقاكم في مصائب أخرى
علي مروّة

فاطمة حامد
03-10-2009, 02:55 PM
موضوع رائع ومضحك جداااااااااااااااااااااااااااا
أشكرك على الوقت الممتع
أختك

فاطمة

غريب طوس
03-24-2009, 12:35 AM
هههههههههههههههههههههههه

مشكور على نشرة الاخبار

وماعندي جديدك

ابو زينب-علي
03-24-2009, 09:14 PM
غريب طوس وفاطمة شكراً لمروركما ...................
نوّرت الصفحة بوجودكما

عاشقة بيت النبوه
03-25-2009, 08:29 PM
تسلم أخووي على النشرة الرائعة
يعطيك الف عافية
موفق دوما

ابو زينب-علي
03-26-2009, 12:13 AM
شكراً لكل من تصفـّح وضحك وابتسم...