المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان الولاء للطفل عبد الله الرضيـــــع عليه السلام (8)


موقع عبد الله الرضيع (ع)
03-27-2008, 08:19 PM
بسم الله الرحمـن الرحيـم

ورضيعه بدم الوريد مخضب فأطلب رضيعــــــه

أعطى عبد الله الرضيع دمه فجعله الله الوسيلة الكبرى لقضاء الحوائج

تتميز مراسيم الطفل الرضيع العالمية باللباس العربي الأخضر العرابي والوشاح الأحمر (العصابة الحمراء) الذي كتب عليه عبارة "بأي ذنب قتلت" الذي يعطى لكل إمرأة تأتي مع طفلها للمشاركة في عزاء الحسين والرباب وزينب بالطفل عبد الله الرضيع عليه السلام فتقوم بتلبيس طفلها بهذا اللباس إستعدادا للمشاركة في المراسيم ، وبعض النساء يطلبن اللباس من أجل قضاء حوائجهن بالتوسل برضيع الحسين ، كما إن الرجال كذلك الذين يشاركون على جانب المراسيم وإدارتها والإشراف عليها في بعض المناطق ، وقد قضيت الكثير من حوائج النساء والرجال في نفس العام الذي حضروا فيه لتلك المراسيم ببركة هذا دم الشهيد الرضيع وببركة هذا اللباس.
وهنا نتمنى من النساء المؤمنات واللجان النسائية والهيئات والحسينيات أن يسعون من العام القادم الى إعداد اللباس كل في منطقته من أجل الإكتفاء الذاتي ، ولو أن كل إمرأة رسالية قامت بنذر لخياطة مجموعة من هذا اللباس وأهدته للمراسيم فإننا سوف نحصل على إكتفاء ذاتي لإقامة المراسيم في وقتها المحدد وبالامكانات المعدة سلفا ، كما أننا نهيب بالمؤمنين والمخلصين والخيرين أن يقوموا بتغطية نفقات هذه المراسيم التي تتطلب لباس الطفل الرضيع وعدد من مهد الطفل الرضيع ونفقات أخرى للمراسيم ، حتى تقام هذه المراسيم بشكلها المطلوب في كل بلد وتقضى فيها حوائجهم بحق دم المظلوم الطفل الصغير الذي قضى ظاميا بسهم اللعين حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي.
وكلنا نعرف بأن الشعائر الحسينية وعلى إمتداد التاريخ كانت تحيا بإستقلالية تامة بعيدة عن توجهات وتوجيهات الآخرين ، وحسن إحياء شعائر الإمام الحسين بإستقلاليتها وإخلاصها الكامل لله ولأهل البيت عليهم الصلاة والسلام ، والمجمع العالمي للرضيع عليه السلام تكمن وظيفته فقط في إثارة العواطف والأحاسيس الجياشة عند محبي الطفل الرضيع سلام الله عليه من أجل إحياء هذه المراسيم وفق البرنامج المعد وفي صباح أول جمعة من محرم الحرام من كل عام بعيدا عن الخرافات والبدع ، فإحياء المراسيم يجب أن تقام كما أراده أهل أئمة أهل البيت عليهم الصلاة والسلام عبر وصاياهم لشيعتهم ومحبيهم من إحياء ذكرى مصيبة الإمام الحسين عليه السلام.
فلأجل القضية .. لأجل الهدف .. لأجل الرسالة .. لأجل المساهمة في بناء مجتمع إسلامي رسالي مناقبي تكون فيه المرأة المسلمة الموالية لأهل البيت عالمة عاملة ومربية فاضلة ورسالية عظيمة .. وفنانة مبدعة ترسم بفنها أروع لوحات العطاء والولاء والأخلاق والقيم الرفيعة .. لأجل هذا كله جاء مهرجان صرخة الولاء لباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام في دورته الخامسة في عاشوراء لعام 1429هجري قمري ، وفي كل دورة في صباح أول جمعة من عاشوراء .. فهنيئا لنا قدومه وبارك الله للجميع في حضوره.

~.. سَكــ الْلَّيْل ــوَن..~
03-30-2008, 06:54 PM
http://img505.imageshack.us/img505/3117/18ej9.gif