المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد ينفرد بالصدارة بفوزه على أم صلال


ك.رونالدو17
03-19-2009, 12:54 PM
انفرد الاتحاد السعودي بصدارة المجموعة الثالثة بفوزه على مضيفه أم صلال القطري 3-1 اليوم الأربعاء في الدوحة في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سجل ابراهيما نداي (29) هدف أم صلال، وحمد المنتشري (42) والبرازيلي ريناتو موريس (56) والمغربي هشام بوشروان (61) أهداف الاتحاد.

وكان الاستقلال الإيراني تعادل مع الجزيرة الإماراتي 1-1 اليوم أيضاً في المجموعة ذاتها.

وانفرد الاتحاد بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط بعد أن كان تغلب على الاستقلال 2-1 في الجولة الأولى، وظل أم صلال ثانياً بثلاث نقاط من فوزه على الجزيرة في أبو ظبي 1-صفر، مقابل نقطة لكل من الاستقلال والجزيرة.

ولعب نجم الوسط السعودي محمد نور الدور البارز في فوز الاتحاد بمجرد مشاركته في الشوط الثاني حيث قاد فريقه بشكل جيد وساهم في وصوله إلى مرمى أم صلال بسهولة.

سيطر الاتحاد تماماً على المجريات في الشوط الثاني وتحديداً حتى تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وعاد أم صلال إلى الهجوم بعد ذلك على أمل تعديل النتيجة وسنحت له فرصتان عبر البرازيلي ماغنو الفيس تصدى لهما حارس الاتحاد مبروك زايد حيث نجح في تحويل الكرة في المرتين إلى ركلة ركنية.

يُذكر أن الاتحاد كان توج بطلاً للمسابقة في حلتها السابقة وذلك عامي 2004 و2005.

المجموعة الرابعة

حقق الشباب الإماراتي فوزاً لافتاً على بونيودكور الأوزبكستاني 2-صفر في دبي، وسجل عيسى عبيد (3) وموسى منغوني من زيمابوي (39) الهدفين.

وعوض الشباب بالتالي خسارته في الجولة الأولى أمام فولاذ أصفهان الإيراني صفر-2 ليحصد أول ثلاث نقاط ويحيي آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.

وتوقف رصيد بونيودكور عند ثلاث نقاط من فوزه على الاتفاق السعودي 2-1 في الجولة الأولى.

وفاز الاتفاق السعودي على فولاذ أصفهان الإيراني 2-1، وسجل عبد الرحمن القحطاني (64) وحمد الحمد (86) هدفي الاتفاق، ورسول خطيبي (47) هدف أصفهان.

وحصد الاتفاق أول ثلاث نقاط له في البطولة بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام بونيودكور 2-1، فتساوى مع فولاذ أصفهان الذي كان تغلب على الشباب 2-صفر.

المجموعة السابعة

فاز كاشيما انتلرز الياباني على شانغهاي شينهوا 2-صفر، وافتتح نوزاوا التسجيل للفريق الياباني في الدقيقة 44 وأضاف أوساكو الهدف الثاني في الدقيقة 79.


لاعبو كاشيما يتبادلون التهاني
والفوز هو الأول لكاشيما بعد خسارته الثقيلة في الجولة الأولى أمام سوون سامسونغ الكوري الجنوبي 1-4.

في ذات المجموعة، مُني القوات المسلحة السنغافوري بهزيمته الثانية والتي جاءت على يد سوون سامسونغ الكوري الجنوبي صفر-2.

والفوز هو الثاني لسوون سامسونغ بعد الأول على كاشيما انتلرز الياباني، فيما تلقى فريق القوات المسلحة هزيمته الثانية بعد الأولى على يد شانغهاي شينهوا الصيني 1-4 أيضاً.

وابتعد سوون سامسونغ في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن شانغهاي شينهوا الثاني الذي خسر اليوم أمام كاشيما انتلرز صفر-2، ويتخلف كاشيما انتلرز عن الفريق الصيني بفارق الأهداف، فيما يقبع القوات المسلحة في المركز الرابع الأخير دون أي نقاط.

وتقام الجولة الثالثة في السابع من نيسان/أبريل المقبل فيلعب القوات المسلحة مع ضيفه كاشيما انتلرز، فيما يحل سوون سامسونغ ضيفاً على شنغهاي شينهوا.

المجموعة الثامنة

تعادل تيان جين تيدا الصيني مع ضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي 2-2، وافتتح البرازيلي لويس ايبير التسجيل لتيان جيان الذي كان خسر في الجولة الأولى أمام كواساكي فرونتال الياباني صفر-1، في الدقيقة 36 بكرة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها هاو جونمين.

وانتظر الفريق الأسترالي حتى الشوط الثاني ليدرك التعادل عبر البديل الاسترالي- الأرجنتيني أدريان كاسيريس الذي نجح وفي أول لمسة له أن يضع الكرة داخل شباك الحارس يانغ يون وذلك عندما تابع رأسية زميله الصربي نيكولا مرديا (48).

ونجح بعدها مات سيمون في وضع الفريق الأسترالي في المقدمة عندما استلم الكرة على حدود المنطقة ثم تلاعب بالمدافع وانغ تشياو قبل أن يودعها شباك جونمين (61).

لم ينتظر الفريق المضيف إلا 5 دقائق فقط ليدرك التعادل بكرة رأسية من وو واي بعد ركلة ركنية (66)، ليمنح فريقه نقطته الأولى، فيما حصل سنترال كوست على نقطته الثانية لتعادله في الجولة الأولى مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي صفر-صفر.

وانتهت المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة بين بوهانغ ستيلرز وضيفه كواساكي فرونتال بالتعادل أيضاً لكن بنتيجة 1-1.

كان بوهانغ الأفضل في معظم فترات المباراة وهو تقدم منذ الدقيقة 10 بفضل هدف من كيم جاي سونغ اثر تمريره من المقدوني ستيفو ريستيتش، لكن رد الفريق الياباني جاء سريعاً في الدقيقة 22 بعد ركلة ركنية ارتقى لها شوهاي تيرادا ووضعها برأسه داخل الشباك، مانحاً فريقه نقطة رفع من خلالها رصيده إلى 4 في الصدارة بفارق نقطتين عن كل من سنترال كوست وبوهانغ ستيلرز، فيما بقي تيان جيان في ذيل الترتيب دون نقاط.

منتديات يازهراء
03-19-2009, 02:32 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

حيدر الكربلائي
03-19-2009, 04:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على الموضوع القيم والمهم
دمتم بخير

ك.رونالدو17
03-19-2009, 09:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية