المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أودينيزي يقترب من إخراج زينيت حامل اللقب


ك.رونالدو17
03-19-2009, 12:58 PM
تبدو مهمة زينيت سان بطرسبورغ الروسي حامل اللقب معقدة عندما يستضيف أودينيزي الإيطالي الفائز عليه ذهاباً 2-صفر، غداً الخميس في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

من جهته، بقي أودينيزي الممثل الوحيد للكرة الإيطالية في مختلف المسابقات الأوروبية، في ظل سيطرة الأندية الإنكليزية على مسابقة دوري الأبطال، وعدم تمثيل أي فريق إيطالي في ربع النهائي لأول مرة منذ 7 أعوام.

من جهة أخرى، تبدو حظوظ مانشستر سيتي الإنكليزي كبيرة لبلوغ ربع نهائي المسابقة، عندما يواجه مضيفه آلبورغ الدانماركي غداً أيضاً في إياب ثمن النهائي وذلك بعد أن هزمه ذهاباً 2-صفر.

وسيكون مانشستر سيتي مرشحاً لبلوغ دور الثمانية، بعد فوزه ذهاباً على آلبورغ الدانماركي 2-صفر. وقال لاعب وسط الفريق ستيفن آيرلند: "لقد لعبنا جيداً خارج أرضنا في هذه المسابقة، لذلك أعتقد أننا أقوياء، ونعيش مرحلة تصاعدية في الوقت المناسب من الموسم".

ويعول مشجعو مانشستر سيتي على فريقهم الجديد صاحب الملامح العربية، لاقتناص بطولة قارية بعد مسابقة كأس الكؤوس التي أحرزوها عام 1970، في ظل تأخرهم في الدوري الإنكليزي.

أما هامبورغ الألماني فيحل ضيفاً على غالاتاساراي التركي على ملعب "علي سامي ين" بعد أن تعادل معه 1-1 ذهاباً.

ويغيب عن الفريق الألماني الذي يشرف عليه مدرب توتنهام الإنكليزي السابق الهولندي مارتن يول، لاعب الوسط الدولي بيوتر تروشوفسكي المصاب في أربطة ركبته خلال الفوز الأخير على إنرجي كوتبوس في الدوري.

في حين يفتقد غالاتاساراي، الذي كان أول فريق تركي يحرز لقب المسابقة عام 2000، إلى نجمه أردا توران المصاب في ركبته، بالإضافة إلى إيمري غونغور وسرفيت سيتين ومهمت توبال والسويدي توبياس ليندروث.

وتبرز المنازلة الأوكرانية بين ميتاليست خاركيف ودينامو كييف الفائز ذهاباً بهدف وحيد، في حين تبدو مهمة مواطنهما شاختار دونيتسك حساسة بعد خسارته ذهاباً أمام سسكا موسكو الروسي بالنتيجة ذاتها.

ويعول باريس سان جيرمان الفرنسي على عدم تلقيه أي هدف ذهاباً على أرضه أمام سبوتنغ براغا البرتغالي، ولن يكون بلوغه ربع النهائي مفاجئاً في ظل النتائج الجيدة التي يحققها محلياً.

منتديات يازهراء
03-19-2009, 02:39 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

حيدر الكربلائي
03-19-2009, 04:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على الموضوع القيم والمهم
دمتم بخير

ك.رونالدو17
03-19-2009, 09:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية