المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يحافظ على صدارته للدوري المصري


ك.رونالدو17
03-20-2009, 01:13 PM
عزز فريق الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري لكرة القدم وتقدم خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب بعدما تغلب على الاتحاد السكندري (2-1) اليوم الخميس في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 33 نقطة في المركز السادس.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول من المباراة حيث تقدم الأهلي بهدفين سجلهما محمد أبو تريكة ومحمد بركات في الدقيقتين 12 و17 ثم رد الاتحاد السكندري بهدفه في الدقيقة 36 وكان من نصيب محمد رجب "ريعو".

ورغم استمرار المحاولات الجادة من قبل الفريقين لم ينجح أحدهما في هز شباك منافسه مجدداً طوال الشوط الثاني ليحصد الأهلي ثلاث نقاط مهمة.

وضمن المرحلة ذاتها واصل حرس الحدود بطل كأس مصر مطاردته لفرق المقدمة وتغلب على الترسانة بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي أحمد عبد الغني بعد 15 دقيقة من بداية المباراة.

ورفع حرس الحدود رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف إنبي وبفارق نقطة خلف بتروجيت ونقطتين خلف الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الترسانة عند 19 نقطة في المركز السادس عشر الأخير.

وابتعد المقاولون العرب خطوة كبيرة عن مراكز الهبوط بجدول الدوري بعدما تغلب على غزل المحلة بهدفين دون مقابل، حيث افتتح إيهاب المصري التسجيل لفريق المقاولون بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة، ثم أضاف اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الثواني الأخيرة.

ورفع المقاولون رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

فدوه لعيونك أني ياعمي
03-20-2009, 04:54 PM
يسلموووووووووو

ك.رونالدو17
03-21-2009, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية

حيدر الكربلائي
03-22-2009, 01:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخوي على الخبر
دمت بخير