المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب


ك.رونالدو17
03-20-2009, 01:15 PM
تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه الاسماعيلي المصري بركلات الترجيح 4-3 (الوقت الأصلي 1-2) اليوم الخميس في إياب ربع النهائي.

وسجل النيجيري مايكل إينرامو (50) هدف الترجي الرياضي، ومحمد فضل (26 و29) هدفي الاسماعيلي.

وكان الترجي فاز ذهاباً 2-1 فاحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها الفريق التونسي لمصلحته.

وكثّف الاسماعيلي هجومه منذ البداية لتعويض خسارته ذهاباً وسيطر على منتصف الملعب تماماً وبنى هجماته عن طريق الجانبين بواسطة أحمد سمير فرج في اليسار ومهاب سعيد في الجانب الأيمن، فشكلت انطلاقات الأول خطورة كبيرة على مرمى الحارس حمدي القسراوي الذي أنقذ مرماه أكثر من مرة.

وأجاد محمد حمص وعبدالله السعيد وعمر جمال في بناء الهجمات التي أسفرت عن الهدف الأول بعد عرضية من الأخير إلى محمد فضل الذي استقبلها برأسه ووضعها على يسار الحارس (26).

ولم ينتظر الاسماعيلي طويلاً لتعزيز تقدمه بهدف ثانٍ برأسية أخرى لمحمد فضل إثر عرضية أحمد سمير فرج ووضع الكرة على يسار حمدي القسراوي (29).

ونظّم الترجي خطوطه في الشوط الثاني واقتربت خطورته من مرمى محمد صبحي حارس الاسماعيلي، مستغلاً حالة التراخي والثقة التي سيطرت على لاعبي الاسماعيلي ليقلص الفارق عن طريق إينرامو في غفلة من مدافعي الاسماعيلي الذين أهملوا واجبهم (50).

وفي تنفيذ ركلات الترجيح، أخفق محمد فضل وزميله عبدالله السعيد، فيما نجح لاعبو الترجي الأربعة في التسجيل فلم تكن هناك حاجة للعب الخامسة.

حيدر الكربلائي
03-22-2009, 01:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخوي على الخبر
دمت بخير