المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادال يحرز لقبه الثالث والثلاثين


ك.رونالدو17
03-23-2009, 01:13 PM
أحرز الإسباني رافايل نادال المصنف أول لقبه الثالث والثلاثين في مسيرته بفوزه السهل على البريطاني أندي موراي 6-1 و6-2 في نهائي دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية في كرة المضرب، أولى الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم.

ونجح نادال وللمرة الأولى في مسيرته الاحترافية بالفوز في دورتين تقامان على ارض صلبة في مطلع العام بعد تتويجه بطلاً في أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير الماضي.

وهي المرة الثانية التي يحرز فيها "الماتادور" اللقب الأميركي بعد عام 2007، كما انه ثأر لخساراته أمام موراي في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز في أيلول/سبتمبر الماضي وفي دورة أبوظبي الاستعراضية، وفي نهائي دورة روتردام.

وقال نادال الذي رفع رصيده إلى 13 لقباً في دورات الماسترز: "إنها انطلاقة موسم رائعة بالنسبة إلي، الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة وهنا في إنديان ويلز أمر يشعرني بالفخر والسعادة".

وتابع:"تأقلمت جيداً مع الأجواء المناخية الصعبة خلال المباراة خلافاً لمنافسي الذي عانى كثيراً من الرياح العاتية، ربما تعاملت مع هذا الأمر بايجابية اكبر".

ونجح نادال في كسر إرسال منافسه مرتين في كل مجموعة ليحقق فوزاً سهلاً.

أما عزاء موراي الوحيد فيكمن بأنه سيقترب كثيراً من الصربي نوفاك ديوكوفيتش في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين بعد خروج حامل اللقب الموسم الماضي في ربع النهائي على يد نادال بالذات. كما أن موراي نجح في التفوق على السويسري روجيه فيدرر في نصف النهائي.

ونجح موراي في إحراز لقبين منذ مطلع العام الحالي في الدوحة وفي روتردام، لكن مستواه تراجع بعض الشيء في الآونة الأخيرة بعد مرضه واضطراره إلى الانسحاب من ربع نهائي في دورة دبي الشهر الماضي.

منتديات يازهراء
03-23-2009, 10:39 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد

ك.رونالدو17
03-27-2009, 01:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية