المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاكا وكريستيانو رونالدو ولاعيبن أسبان الذين تعاقد فلورنتينو معهم


ك.رونالدو17
03-25-2009, 01:10 PM
يستمر فلورتنينو بيريز بـ الاجتماعات واللقائات للكشف عن مشروعه القادم للترشح لـ رئاسة نادي ريال مدريد ، ولعل آخر ما تسرب من مشروعه " المدوّي " ظهور إسميّ كريستيانو رونالدو ، وريكاردو كاكا في مشروعه ، مؤكدا ً أن الاثنين قد وقعا على عقود ٍ مبدئيـّة مع النادي .

فـ قد كشف بيريز أن كريستيانو رونالدو سـ ينضم للنادي الابيض بـ موجب الاتفاقيـّة التي أنهاها رامون كالديرون في الموسم الماضي ، والتي تنص على إنضمام البرتغالي الدولي لـ ريال مدريد في الـ 8 من يونيو حزيران المُقبل ، ولم يتبقى على بيريز سوى دفع المبلغ والتوقيع على العقود .

أمـّا بـ النسبة لـ ريكاردو كاكا ، نجم نادي إي سي ميلان الايطالي ، فـ كاكا قد أكدّ أنه سـ يكشف عن الاتفاقيـّة نهاية يونيو المُقبل بـ نفسه !! من جهة أخرى فـ قد أعلن بيريز عن نواياه بـ زيادة عدد اللاعبين الاسبان في النادي ،مُشيرا ً إلى أنه يُخطط للتعاقد مع الثنائي سيسك فابريغاس و تشابي ألونسو للانضمام إلى ريال مدريد اضافة إلى أن هـُناك إسما ً ثالثا ً لم يُكشف عنه حتى هذه اللحظة ..

ومن جهة المُدرب ، فـ إن فلورنتينو بيريز قد تحدث مع السيد آرسين فينغر مدرب الارسنال الحالي لـ يشغل منصب المُدير الرياضي للنادي ، الامر الذي لم يُعجب الفرنسي مؤكدا ً أنه يُفضـّل العمل كـ مُدرب لـ بضع سنوات ، بيريز من جهته قال أن فينغر لا يُعتبر الامثل لـ تدريب نادي ريال مدريد حاليا ً ، لذلك قدوم سيسك يعتمد فقط ، على موافقة فينغر على العمل كـ مُدير رياضي في النادي ..

بيريز أكدّ أن المُدرب يجب أن يكون ممن يعرفون النادي والدوري الاسباني ، إضافة إلى إتقانه اللغة ومعرفته بـ تفاصيل النادي ، هذا ما يتوفر في خواندي راموس ، مُدرب نادي ريال مدريد الحالي والذي يملك عقدا ً حتى نهاية الموسم ، بيريز من جهته سـ يترك أمر بقاء خواندي راموس بـ يدّ خورخي فالدانو الذي سـ يُحدد ما إذا سـ يبقى خواندي راموس مُدربا ً للنادي أو لا .

حيدر الكربلائي
03-25-2009, 03:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على الاخبار اليومية
دمت بخير

ك.رونالدو17
03-27-2009, 01:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين على مروركم الطيب
الله يعطيكم العافية