المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشرة لاعبين فقط سيستمرون مع ريال مدريد في حال قدوم بيريز [ تحليل + تقرير ]


موالي واعشق امامي
03-26-2009, 05:56 AM
الجزء الأكبر من قوة العمل هي يتم بيع بعض اللاعبين او إستمرار بعضهم مع ريال مدريد ونهاية المطاف سيحدث تغيير جذري للفريق.

وفقا ً لما أفادت به قناة تلفزيون ' كواترو' ، أن بعشرة لاعبين فقط من الخطة الحالية سوف يستمرون في ريال مدريد في حال قدوم فلورنتينو بيريز واصبح رئيسا ً للنادي.

وقد تم إختيار هؤلاء اللاعبين: كاسياس وسيرجيو راموس ، بيبي ، مارسيلو ، لاس ، هنتيلار ، فان نيستلروي ، جاجو ، هيجوين وراؤول.

أما اللاعبين أمثال غوتي وميشال سالغادو إما التقاعد أو التفاوض مع أندية أخرى ، في حين أن لاعبين مثل روبن ، كانافارو ، شنايدر ، ديارا وهاينز قد يتم بيعهم.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن فوبير وفان در فارت ، اللذان وصلا للتو في النادي ، ولكن يبدو أنهم لايوجد مكان لهم في نادي ريال مدريد بوجود بيريز ، كما إرتكب مياتوفيتش أخطاء جسيمة في عمل إدارة النادي في شراء سافيولا ، والأخير تقريبا ًسيقوم النادي بالبحث عن عرض له وبيعه عاجلا ً أم أجلا ً .

وعلى وجه التحديد في اتجاه من النادي الرياضي ويمكن وضع مونشي ، في حين أن فالدانو قد يكون أقرب ما يكون لنائب الرئيس بيريز وزيدان مديرا ً للعلاقات العامة والرياضة.

ويبدأ العمل مثاليا ً لبناء فريق جديد ، على الأقل هذه الخطة، وفي الخطة يوجد أسماء لاعبين مفقودين مثل كاكا وكريستيانو رونالدو ،سيسك فابريجاس وسيلفا بدأ التهاتف عليه قوي جدا ، وفيا ، وإن كان هذا الأخير يبدو أقرب إلى برشلونة.

ك.رونالدو17
03-27-2009, 01:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام على يارسول الله وعلى ال بيتك الطيبين الطاهرين
السلام على اصحاب الكساء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ولد الحسين
السلام على فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والسر المستودع فيها
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
مشكورين
الله يعطيكم العافية