المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنتر يسعى لمواصلة زحفه نحو اللقب


ك.رونالدو17
04-04-2009, 12:57 PM
لن تكون الفرق الإيطالية معنية بما يجري في منتصف الأسبوع المقبل لأن جميعها ودعت المسابقتين الأوروبيتين باستثناء اودينيزي الذي يرفع لواء الدوري الايطالي وحيداً عندما يحل ضيفاً على فيردر بريمن الألماني الخميس المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

وستقام جميع مباريات المرحلة الثلاثين غداً الأحد لمنح اللاعبين يوماً إضافياً من الراحة بعد انشغالهم الدولي، وسيكون انتر ميلان المتصدر أمام فرصة مواصلة زحفه نحو اللقب الرابع على التوالي والسابع عشر في تاريخه عندما يحل ضيفاً على اودينيزي الثالث عشر.

ويأمل مدرب "نيراتزوري" البرتغالي جوزيه مورينيو أن تكون الثقة التي أبداها في تصريحاته الخميس الماضي عندما قال إن فريقه حسم اللقب المحلي، في محلها وإلا سيكون عرضة للانتقادات الشديدة في حال تعثر الأخير، ما سيمسح ليوفنتوس بتقليص فارق السبع النقاط الذي يفصله عن الصدارة في حال فوزه على ضيفه كييفو السادس عشر.

وبدوره يسعى ميلان إلى تعزيز مركزه الثالث الذي يضمن له العودة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب عنها هذا الموسم، عندما يستضيف ليتشي صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي المباريات الأخرى، يلعب أتلانتا مع فيورنتينا الخامس، وريجينا مع جنوى الرابع، وروما السادس مع بولونيا، وسمبدوريا مع نابولي، وسيينا مع لاتسيو، وباليرمو مع تورينو، وكالياري مع كاتانيا.

منتديات يازهراء
04-05-2009, 03:33 PM
اللهم صلِ على محمد وال محمد وعجل فرجهم

مشكور اخوي

وربي يعطيك العافيه

وبانتظار الجديد