المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبهة جنائية وراء حريق مدرسة بنات في حقل


ك.رونالدو17
04-05-2009, 01:55 PM
أخليت المدرسة الابتدائية الثالثة للبنات بمحافظة حقل من طالباتها البالغ عددهن 312 طالبة و35 معلمة وإدارية إثر نشوب حريق أمس في أحد الفصول الدراسية الذي امتدت أدخنته إلى الدور الثاني حيث هرعت فرقتان من الدفاع المدني وفرقة إنقاذ إلى المدرسة وتمكنت من السيطرة على الحريق كما راقبت عملية الإخلاء.
وكانت معلمات المدرسة قد باشرن تنفيذ خطة الطوارئ التي تدربن عليها في وقت سابق و توجهن إلى إخلاء الفصول الدراسية من الطالبات بشكل منظم إلى خارج المدرسة و قمن جميعا بإتمام المهمة على أكمل وجه.
وفيما يرجع نشوب الحريق إلى اشتعال في لوحات "الفلين" المعلقة على جدران الفصل، شارك في السيطرة على الحريق بجانب فرقتي الدفاع المدني والإنقاذ فرقة الهلال الأحمر السعودي وبعض الوحدات الأمنية التي تواجدت على الفور في موقع الحدث.
صرح بذلك لـ"الوطن" الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك المقدم ممدوح العنزي الذي ذكر أنه لا توجد أي خسائر في الأرواح أو اختناقات بسبب الأدخنة المتصاعدة حيث تمت السيطرة على الحريق في وقت قياسي جدا إلا أنه أضاف أنه تبين من خلال التحقيقات المبدئية وجود شبهة جنائية في هذا الحريق حيث تم تحويل ملف هذه الحادثة إلى شرطة محافظة حقل لاستكمال إجراءات التحقيق.