المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجر يصعد لممتاز الشباب وعرعر يرافقه


ك.رونالدو17
04-06-2009, 01:21 PM
أضاف فريق درجة الشباب بنادي هجر إنجازا جديدا للنادي لم تتذوقه أندية الأحساء منذ تأسيسها بعد ما حقق أول من أمس الصعود لمصاف دوري أندية الممتاز، حيث يصبح هجر بهذا الصعود النادي الوحيد من بين 12 ناديا في الأحساء لعب في الممتاز في جميع فئاته للناشئين والشباب والفريق الأول، ويأتي هذا الفوز بعد 59 سنه من تأسيس النادي في عام 1950م .
وكان شباب هجر حقق الصعود بعد الفوز على شباب الخليج 1/صفر في المباراة التي جمعتهما أول من أمس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في دوري الأربعة لتصفيات المناطق للصعود للممتاز سجله أحمد المفتاح.
فيما صعد فريق عرعر رسميا أيضا ليرافق هجر بعد الفوز الذي حققه على القلعة 2/صفر سجلهما عبد العزيز العبد الله وأحمد العنزي، وبذلك سيتقابل نهاية الأسبوع الحالي هجر مع عرعر لتحديد البطل ووصيفه.
وكانت مباراة هجر والخليج شهدت بعد نهايتها محاولة الاعتداء على مراسل صحيفة الوطن الزميل خليفة الجاسم من قبل مدرب حراس الخليج وهبي المرزوق بعد محاولة الجاسم تصوير ورصد عدد من اللاعبين الخلجاويين ومدرب الفريق أثناء الاقتراب من حكم المباراة حسين الستري، حيث قام مدرب الحراس بدفع المراسل بيده ومنعه من التصوير ومحاولة أخذ الكاميرا التي كانت معه إلا أن تدخل الجهاز الإداري ورجال الأمن حال دون أخذه الكاميرا والاعتداء على المراسل.