المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يواجه المحلة بهدف الابتعاد في الصدارة


ك.رونالدو17
04-12-2009, 03:41 PM
يرفع الأهلي شعار الاقتراب من اللقب أكثر عندما يلتقي مضيفة غزل المحلة غدا الاثنين في المباراة المؤجلة من المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
ويسعى الأهلي إلى تخطي عقبة المحلة، ليركز جهده بعد ذلك على خوض مباراة الذهاب لدور الـ16 في دوري أبطال أفريقيا أمام كانو بيلارز النيجيري المقرر لها في 18 من الشهر الجاري.
يغيب أكثر من لاعب للإصابة مثل احمد حسن وهاني العجيزي ومحمد بركات وأمير عبد الحميد، وركز المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في المران الأخير على أهمية الفوز بلقاء المحلة ولتفرغ إلى ما هو أهم في الفترة القادمة أفريقيا.
وصرح حسام البدري المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني مهتم بكل المباريات القادمة ولن يكون للاستهتار مكان بين اللاعبين لأنهم على وعي ودراية بأهمية إنهاء الدوري مبكراً والتفرغ للمشوار الأفريقي وزيادة نسب الراحة لبعض اللاعبين اللذين أرهقتهم المباريات ما بين الأهلي والمنتخب مما عرضهم للإصابة أكثر من مرة.
وقال البدري: "إن من يظن أن المشوار الأفريقي سهل فقد أخطأ لأن الفرق الأفريقية أدركوا تماماً أهمية البطولة الأفريقية كبوابة أساسية للوصول إلي كأس العالم للأندية، لذلك تضاعف الحافز والكرة لا تعترف إلا بالمجهود والتخطيط السليم".
واستعد غزل المحلة للمباراة وسط أجواء حزينة بعد الهزيمة أمام الاسماعيلي 2-صفر علي ارض الأخير. وحاول شريف الخشاب المدير الفني للفريق إدخال الثقة في قلوب لاعبيه وتأكيد قدرتهم علي الفوز بمباراة الأهلي وتخطي الكبوة السابقة.
وقال الخشاب: "أن النقص العددي للفريق بغياب نادر العشري وعبد الرحيم طه وإكرامي عبد العزيز وغياب ثلاثة مع منتخب الشباب كان له تأثير سلبي علي الفريق في مباراة الاسماعيلي السابقة".
وأضاف "بعودتهم أمام الأهلي سيختلف الأمر، والمباراة أمام جمهورنا تختلف شكلاً وموضوعاً خاصة أن الأهلي طرف فيها بالإضافة إلي أهمية نقاط المباراة بعد توقفنا عند النقطة 28".

حيدر الكربلائي
04-14-2009, 03:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكور اخوي على الخبر والابداع الدائم
دمت بخير