المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النتائج المترتبة على سماع الغناء والموسيقى


البديري حسام
04-22-2009, 06:15 PM
نذكر منها :
1.عصيان الله سبحانه وتعالى لأنك خالفت القرآن والسنة ومن يعصي الله سبحانه فالنار مأواه ، فهل تقبل بهذه الخاتمة حبيبي .
2. الدخول في حزب الشيطان وتسهيل مهمته ومهمة جنوده وأتباعه في نشر الفساد وإفساد العباد .
3. إضاعة الوقت والتفكير ( الإندماج ) في غير ذكر الله تعالى وهذا مُخالف للفطرة )وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون((56 . الذاريات ).
4. إثارة النزعات الحيوانية والشهوات الغريزية لدى الأفراد نساءاً ورجالاً خصوصاً ( الأغاني المصورة ) التي تظهر فيها مشاهد العري والإنحلال الخُلقي في أبشع صورة على مرأى ومسمع العالم الإسلامي بأسره دون حياء والعياذ بالله .
5. إن الإستماع للغناء يُقلل من غيرة الرجل ( والمرأة بطبيعة الحال ) شيئاً فشيئاً وإذا فقد الرجل غيرته لا يُصبح رجلاً بمعنى من المعاني فهل ترضى على نفسك أن تجلس مع زوجتك أو أختك أو أمك لمشاهدة الأغاني وأنت تعلم أنهن ينظرن بشهوة وتلذذ إلى المُغني أو الراقص مثلما تنظر أنت بشهوة إلى المُغنيات والراقصات! ولعمري إن فعلت هذا فهل تُسمي نفسك رجلاً ذا غيرة ؟ كلا وألف كلا .
6. إرهاق الجانب المادي للفرد من خلال شراء أجهزة التسجيل الصوتي والصوري ( الأقراص ) في وقت يحتاج المرء إلى الدينار فلا يجده وإذا وجده هو فأن الآلاف من إخوانه ليس كذلك .
7. ضياع الوقت في الإستماع للأغاني وهذه جريمة ترتكبها في حق نفسك لأنها ساعات من عمرك لا تُقدر بثمن ، أولاً أضعتها هباءاً منثوراً وثانياً عصيت الله فيها .
8. إن الأغاني تحمل بين طياتها أفكاراً مسمومة يحاول أعداء الإسلام أن ينشروها ويشوشوا بها عقول الشباب مما يؤدي إلى إنحراف سلوكهم من حيث ينتبهون إلى ذلك أو لا ينتبهون فنظرة واحدة إلى كلمات أي أغنية بدون إستثناء أقول بدون إستثناء سترى فيها الكفر والفسوق والعصيان والعياذ بالله . فاحذر حبيبي …
9. وهناك آثار أُخرى للغناء تظهر على الفرد والجماعة وهي لا تخفى على اللبيب لا مجال لحصرها في هذه العُجالة .