المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم العالمي للطفل الرضيع في الإعلام العالمي وشبكة الإنترنت


موقع عبد الله الرضيع (ع)
04-28-2009, 11:25 AM
اليوم العالمي للطفل الرضيع في الإعلام العالمي وشبكة الإنترنت


http://i43.tinypic.com/124a5h1.jpg



بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم العالمي للطفل الرضيع في الإعلام العالمي وشبكة الإنترنت

اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام

جمعة الطفل الرضيع عليه السلام

جمعة الرضيع العالمية

في الإعلام العالمي والشبكة العنكبوتية للإنترنت

ماذايُهيجُك إن صبرتَ لوقعة الطف الفضيعه

أترى تجئ فجيعةٌ بأمضَّ من تلكالفجيعه

حيث الحسينُ على الثرى خيلُ‌ العدى طحنت ضلوعه

قتلته آلُ أمية ظامإلى جنب الشريعة

ورضيعُهُ بدم الوريد مخضبٌ فاطلب رضيعه


جاء في زيارة بقية الله الأعظم الإمام المهدي في زيارة الناحية المقدسة:"السلام على عبد الله بنالحسين ، الطفل الرضيع ، المرمي الصريع ، المتشحط دما ، المصعد دمه فيالسماء ، المذبوح في حجر أبيه ، لعن الله راميه حرملة بن كاهل الأسدي وذويه".

وقالالشاعر:-

لا ضير في قتل الرجـــــــــال

وإنما قتل الرضيع به الضميريضــام

طلب الحسين الماء يسقي طفله

فأستقبلته من العداةسهــــــــــــام

مقدمة لابد منها:
كان لأبي عبد الله الحسين عدة أولاد:
ــ علي بن الحسين السجاد عليه السلام وكان شابا ومريضا في كربلاء
ــ علي الأكبر عليه السلام (وكان شابا يشبه رسول الله خلقا وخلقا ومنطقا)
ــ علي الأصغر عليه السلام
ــ عبد الله الرضيع عليه السلام
وكان الإمام الحسين عليه السلام يسمي أولاده على أسم أبيه الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ،وجاء في كتب التاريخ أن عبد الله الرضيع كان عمره يوما واحدا ، ولد في يوم العاشر من المحرم في كربلاء ، وجيء به للإمام الحسين ليلقنه الأذان ، وعندما أهوى ليأخذه ويلقنه ويقبله في نحره ويشمه ، فقبل منه قبله السهم منحرا. كما جاء على لسان الشاعر:
وَ مُنْعَطِفِ اَهْوي لِتَقْبيلِ طِفْلِهِ فَقَبَّلَ مِنْهُ قَبْلهُ السَّهْمُ مَنْحَراً

وقيل أن عبد الله الرضيع هو (علي الأصغر عليه السلام) ولد في المدينة المنورة في ١۰رجب المرجب عام ٦١ للهجرة ، أمه الرباب بنت أمرؤ القيس ، وجاء به الإمام الحسين عليه السلام
الى كربلاء وأستشهد يوم العاشر من محرم وعمره ستة أشهر.
نعم عبد الله الرضيع (علي الأصغر عليه السلام) ، جاء به سيد الشهداء وسبط رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الى واقعة الطف مع أمه الرباب وبقي هذا الطفل لمدة ثلاثة أيام حتى ظهر عاشوراء ضاميا من العطش ، بعد أن منع معسكر يزيد بن معاوية بن أبي سفيان عبر قائد جيشه عمر بن سعد ماء نهرالفرات عن الحسين وأهل بيته وأصحابه ، وكان ماء الفرات يجري كبطون الحيات بينما سبط رسول الله وأهل بيته وحرمه وأصحابه يتضلون عطشا ، كما هي عادة الحكام الأمويين ، عندما منع معاوية بن أبي سفيان من قبل الماء عن أصحاب الإمام علي عليه السلام وجيشه في واقعة صفين.
بقي عبد الله الرضيع في كربلاء في واقعة الطف ثلاثة أيام عطشانا بلا ماء ،ولم يدر ثدي أمه الرباب الحليب هي الأخرى من شدة العطش ، فجاءت به الى العقيلة زينب عليها السلام وقالت بأدب وإحترام خذوا إبنكم فقد جف لبني من العطش ، فأخذته العقيلة الى الإمام الحسين عليه السلام قائلة يا أخي وإبن والدي ، إذهب لهؤلاء القوم وأستسقي لهذا الطفل شربة ماء .
وقد إختلف الرواة في كيفية أخذ الحسين لطفله الرضيع الى القوم ، فمنهم من قال أن الحسين قال ناولوني عليا ، وبعد أخذه من يد العقيلة زينب جاءه سهم من الأعداء وذبحه وهو في حجر أبيه. وقال أرباب المقاتل الأخرين الذين إختلفوا في كيفية سرد شهادة عبد الله الرضيع ، فمنه من قال أن الإمام الحسين أخذه على الناقة وطلب له شربة من الماء وأصابه سهم من يد حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي وذبحه من الوريد الى الوريد. ومنهم من قال أن الإمام الحسين عليه السلام عندما كان يريد القتال فإنه يلبس عمامة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ويركب أحد جياد رسول الله (ص) ، ولكنه عندما أراد أن يستسقي لطفله الماء هذه المرة ،أخذه من المخيم وذهب به راجلا وهو يضلله من حرارة الشمس ، ووقف به وهو في حجره أمام القوم فتحدث الى ميمنة الجيش ، ثم الى ميسرة الجيش ، ثم الى وسط الجيش قائلا: "إذا كان ذنب للكبار ، فما ذنب الصغار" ، " يا قَوْمُ اِنْ لَمْ تَرْحَمُوني فَارْحَمُوا هذا الطّفْلَ" ، هذا ولدي عبد الله الرضيع لم يشرب الماء لثلاثة أيام ، إن عاش لا يضركم ، وإن مات طولبتم بدمه ، خذوه وأسقوه. فإختلف معسكر عمر بن سعد ، فمنهم من قال أسقوه فإن عاش لا يضرنا وإن مات طولبنا بدمه ، ومنهم من قال لا تسقوه ،ولا تبقوا لأهل هذا البيت من باقية.
فلما أحس عمر بن سعد بالهمهمة في الجيش وتفرقهم وإختلافهم بسبب عطش الطفل الرضيع ، قال يا حرملة إقطع نزاع القوم ، فقال لمن أصوب سهمي للوالد أم الولد؟!! ، فقال بل للولد لتثكل به أباه.
فصوب حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي سهمه المثلث ذي الثلاث شعب والمسموم الى نحر الرضيع فذبحه من الوريد الى الوريد ، فتلقى الإمام الحسين دمه وأخذ قبضة منه ودفعه الى السماء قائلا : :"هون ما نزل بي إنه بعين الله ، اللهم لا يكون أهون عليك من فصيل ناقة صالح".
، فلم تسقط منه قطرة على الأرض. ثم أخذ طفله الرضيع وحفر له بجفن سيفه حفرة ودفنه وراء المخيم.
قال الإمام الباقر والإمام الصادق عليهما السلام لو نزلت قطرة من دم عبد الله الرضيع عليه السلام على الأرض لساخت الأرض ومن عليها.
بعدها واجه الإمام الحسين عليه الأعداء بعد أن نصحهم وذكرهم بالله ، وبأن لا يشتركوا في سفك دمه فيلقون جده رسول الله (ص) وهم مأثومون بقتل سبطه فلا ينالون شفاعته ، ويدخلون جهنم وساءت مصيرا.
وناداهم يا قوم هل من ناصر ينصرني ، هل من ذاب يذب عن حرم جدي رسول الله (ص) ، وقبل ذلك تاب الكثير ومنهم الحر بن يزيد الرياحي وأبنائه وقد وفقهم الله للشهادة في سبيله مع سيد شباب أهل الجنة.
وبعد أن نصحهم فلم يفد النصح بارزهم وقاتلهم قتال الأبطال ، وهو عطشان ، فأحاطوا به من كل جانب حتى أستشهد وحز شمر بن ذي الجوشن رأسه من القفى ، ورضت صدره خيل الأعوجية بسنابكها ، وقطعوه بالسيوف والرماح إربا إربا ، وأحرقوا خيمه وروعوا حرمه وأطفاله ، في أكبر وأبشع جريمة عرفها التاريخ البشري ، والتي كانت أعلى قمة في الإرهاب والظلم والطغيان ، لا زال مجتمعنا المعاصر يعاني من بذرة النفاق والجهل الخبيثة التي زرعها بنو أمية وآل مروان منذ الجاهلية ما قبل الإسلام ، وإلى أن جاءت الرسالة المحمدية ، ولم يؤمنوا بالله ولا برسالته وإنما كانت لقلقة لسان ، وقد ذكر الله الشجرة في القرآن وهي بني أمية ومعهم آل مروان ، وقد ذكرت كتب التاريخ ما حل بالأمة منهم وما سفك من دماء طاهرة وبريئة من بذر نفاقهم وعودتهم الى الجاهلية الأولى وقتلهم للإمام علي بن أبي طالب وإبنه الإمام الحسن المجتبى عليهما السلام.
أستشهد الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه وحرقت خيمه وسبيت نسائه ، كل ذلك من أجل أن يستقم دين جده ، وأن يكون ممن أمر بالمعروف ونهى عن المنكر ودعى الى رسالة جده والعمل بالقرآن الكريم ، وعندما أراد أن يتحرك جيش عمر بن سعد الى الكوفة لنيل الجائزة من عبيد الله بن زياد ويزيد بن معاوية في الشام ، أخذت كل قبيلة رأس من رؤوس الشهداء ، الا قبيلة لم تحصل على رأس لكي تحصل على الجائزة ، فتذكر حرملة اللعين أن الإمام الحسين قد دفن طفله الرضيع وراء الخيام ، فذهب وإستخرج الطفل وحز رأسه ورفع على الرمح وأخذ مع سائر الرؤوس يتقدمهم رأس الإمام الحسين عليه السلام برفقة السبايا الى الكوفة والشام.

بداية نشوء فكرة إحياء يوم عالمي للطفل الرضيع عليه السلام

قبل أكثر من ستة أعوام نشأت فكرة إحياء ذكرى اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام ، والذي عرف بعد ذلك بـ: "جمعة الطفل الرضيع عليه السلام" و بـ"جمعة الطفل الرضيع العالمية وبـ "جمعة الرضيع العالمية" وهي إشارة من المولى الإمام الرضا عليه السلام ، بأن تكون الجمعة الأولى من شهر محرم الحرام من كل عام ، هي الجمعة المخصصة لإحياء جمعة الطفل الرضيع ، صباحا بحضور النساء والأطفال الرضع وبملابس عربية خضراء ووشاح أحمر ، من أجل إظهار مظلومية الإمام الحسين وطفله الرضيع الى العالم ، ولكي يتعرف العالم على حقانية نهضة عاشوراء التي أستشهد فيها الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه وطفله الرضيع عطاشى في واقعة الطف في كربلاء.
وكان الطفل الرضيع محطة من محطات الإمام الحسين عليه السلام لمحاربة الطغيان والإرهاب والتكفيرالأموي ، ولا زال عبد الله الرضيع عليه السلام يمثل المظلومية للإمام الحسين ودلالة على حقانية ثورة الطف ،وبشهادته فضح الإمام الحسين الحكم الأموي اليزيدي ، وإعلامه الزائف الذي كان يقول بأن الإمام الحسين عليه السلام كان خارجيا ، خرج على خليفة المسلمين يزيد بن معاوية فقتل بسيف جده ، وكان الإعلام الأموي يتحدث عن أن الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه والسبايا الذين وردوا الى الكوفة والشام ، هم من الترك والديلم ، لكن العقيلة زينب بنت علي بن أبي طالب عليهما السلام رائدة الإعلام الحسيني ومعها مولاها الإمام علي بن الحسين السجاد عليهم السلام ، فضحوا الحكم اليزيدي بخطبهم وكلماتهم في الكوفة والشام مزاعم الحكم الأموي ويزيد ، وأصبح الإعلام الزينبي هو سر إستمرار النهضة الحسينية المقدسة الذي أظهر الحق الى العالم الى يومنا هذا.
ونحن ننطلق من هذا المنطلق من أجل بيان وإظهار مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام الى العالم ، وبإظهار مظلوميته نبرهن للعالم سلامة نهضة الإمام الحسين التي هي إمتداد لرسالات السماء.
وقد أقيمت مراسم الطفل الرضيع عليه السلام في مختلف أنحاء العالم الإسلامي ، في العراق وإيران والبحرين والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودمشق بالقرب من السيدة زينب والبحرين والأحساء والقطيف وتوابعهما ، في المملكة العربية السعودية ، وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ولندن وآلمانيا والدولة الإسكندنافية في الدنمارك وهولندا والسويد وفي الهند والباكستان وبلدان عربية وإسلامية وعالمية أخرى.
الكثير يتساءل ، ويحب أن يتعرف على مشروع اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام ، والكثير يتمنى أن يساهم في هذا العمل الحسيني الرسالي الولائي ، والكثير يتمنى أن يتعرض الى الكرامات والبركات التي تصدر من الله سبحانه وتعالى ببركة دم الطفل الرضيع عليه السلام ، وتقضى حوائجهم ، والكثير يطمح أن ينطلق ضمن عمل ونشاط ديني ،إسلامي ، رسالي يرضى الله سبحانه وتعالى ويدخل السرور على قلب رسول الله والإمام علي بن أبي طالب وفاطمة الزهراء وأئمة أهل البيت الى قائمهم المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف.
لذلك من أجل التعرف على جمعة الطفل الرضيع العالمية ونشاطاتها في مختلف أنحاء العالم وتتطلع على التغطيات الإعلامية المصور،يكفي أنك تحرك محرك البحث في قوقل و ياهو و ام اس ان لكي تتعرف على المشروع العالمي للطفل الرضيع عليه السلام ، من خلال المواقع والمنتديات والصور التي يمكن الإطلاع عليها عبر النت في البحث في قوقل والياهو والإم إس إن وغيرهم عبر كتابة هذه الجمل في محرك البحث :
موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام

المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام

اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام

اليوم العالمي لباب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام

جمعة الطفل الرضيع عليه السلام

جمعة الطفل الرضيع العالمية

جمعة الرضيع العالمية


http://images.google.com/images?hl=e...-8&sa=N&tab=wi (http://images.google.com/images?hl=en&rls=com.microsoft:en-us:IE-SearchBox&rlz=1I7RNWN_en&q=%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8 %B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%20%D9%84%D9%84%D8%B7%D 9%81%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B6%D9%8A%D8%B9% 20%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9 %84%D8%A7%D9%85&um=1&ie=UTF-8&sa=N&tab=wi)
http://images.search.yahoo.com/searc...b&fr=yfp-t-501 (http://images.search.yahoo.com/search/images;_ylt=A0geu4.UoPVJ_rcAjH1XNyoA?ei=UTF-8&p=%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8 %B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%20%D9%84%D9%84%D8%B7%D 9%81%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B6%D9%8A%D8%B9% 20%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9 %84%D8%A7%D9%85&fr2=tab-***&fr=yfp-t-501)
http://search.live.com/images/results.aspx?q=%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85+%d8% a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a+%d9%84%d9%8 4%d8%b7%d9%81%d9%84+%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%b6%d9%8a %d8%b9+%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%87+%d8%a7%d9%84%d8%b3 %d9%84%d8%a7%d9%85&FORM=BIRE# (http://search.live.com/images/results.aspx?q=%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85+%d8% a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a+%d9%84%d9%8 4%d8%b7%d9%81%d9%84+%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%b6%d9%8a %d8%b9+%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%87+%d8%a7%d9%84%d8%b3 %d9%84%d8%a7%d9%85&FORM=BIRE)
كذلك بإمكانك أن تتحث عن صور مراسم جمعة الطفل الرضيع العالمية عبر وضع أي كلمة مثال على ذلك : عبد الله الرضيع ، الطفل الرضيع ، الرضيع ، رضيع الرباب ، رضيع الحسين ، رضيع كربلاء ، علي الأصغر وكلمات أخرى قد جرى إستخدامها لتسهيل عملية البحث عن كل ما يتعلق بباب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام.
ويقام اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام في صباح أول جمعة من شهر محرم الحرام من كل عام ، بحضور النساء والأطفال الرضع ، حيث تقام مجالس العزاء والتوسل برضيع الحسين ورضيع الرباب الى الله سبحانه وتعالى بأن يقضي حوائج المؤمنين والمؤمنات ويفرج عن كرب المهمومين ويشافي مرضاهم.
كما لهذا اليوم أهداف عظيمة جرى ذكرها نتمنى من الذين يريدون التعرف أكثر على النشاط والفعاليات العالمية لهذا اليوم أن يراجعوا موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام ، وموقع المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام ، وسائر المنتديات التي قامت بفتح بوابات وأقسام لباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام.
كما أن البحث في النت عبر القوقل والياهو وغيرهم سوف يسهل للباحث التعرف أكثر على المشروع العالمي الذي يهدف الى فضح بني أمية وأتباعهم الذين قتلوا الإمام الحسين عليه السلام وأهل بيته وأصحابه وطفله الرضيع عليهم السلام ، ولكي يعرفوا أن الحق كان مع الإمام الحسين في ثورته الربانية التي هي إمتداد لرسالات السماء الى يوم القيامة.
كذلك تعرية بني أمية الجدد الذين يتلبسون بلباس الإسلام المزيف ويمارسون الإرهاب والتكفير ، وثقافة الإلغاء الفكري والإرهاب والسطوة والقتل والذبح ، فهم خوارج هذه الأمة وأمثال حكام بني أمية وبني العباس والسفاحين على إمتداد التاريخ.
وإن عبد الله الرضيع عليه السلام كان محطة من محطات الإمام الحسين عليه السلام في مواجهة الطغيان.

أما من أراد البحث في قوقل وياهو عن مراسم الطفل الرضيع العالمية ، فعليه أن يكتب هذه الكلمات وهي :
همایش شیرخوارگان حسینی

محافل بزرگ شیرخوارگان حسینی

همایش جهانی شیرخوارگان حسینی

مراسم بزرگداشت جهانی حضرت علی اصغر علیه السلام

مجمع بزرگداشت جهانی حضرت علی اصغر علیه السلام

ستاد بزرگداشت جهانی حضرت علی اصغر علیه السلام

بزرگداشت جهانی حضرت علی اصغر علیه السلام

http://www.google.com/#hl=en&q=%D9%8...fp=yRYoTCrUkHA (http://www.google.com/#hl=en&q=%D9%87%D9%85%D8%A7%DB%8C%D8%B4+%D8%B4%DB%8C%D8%B 1%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%B1%DA%AF%D8%A7%D9%86+%D8%AD %D8%B3%DB%8C%D9%86%DB%8C+&btnG=Google+Search&aq=f&oq=%D9%87%D9%85%D8%A7%DB%8C%D8%B4+%D8%B4%DB%8C%D8% B1%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%B1%DA%AF%D8%A7%D9%86+%D8%A D%D8%B3%DB%8C%D9%86%DB%8C+&fp=yRYoTCrUkHA)
http://images.google.com/images?hl=e...=N&tab=wi&um=1 (http://images.google.com/images?hl=en&ie=UTF-8&q=%D9%87%D9%85%D8%A7%DB%8C%D8%B4%20%D8%B4%DB%8C%D8 %B1%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%B1%DA%AF%D8%A7%D9%86%20%D 8%AD%D8%B3%DB%8C%D9%86%DB%8C%20&sa=N&tab=wi&um=1)

http://images.search.yahoo.com/searc...b&fr=yfp-t-501 (http://images.search.yahoo.com/search/images;_ylt=A0oGkizT._VJSlsBBBBXNyoA?ei=UTF-8&p=%D9%87%D9%85%D8%A7%DB%8C%D8%B4+%D8%B4%DB%8C%D8%B 1%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%B1%DA%AF%D8%A7%D9%86+%D8%AD %D8%B3%DB%8C%D9%86%DB%8C&fr2=tab-***&fr=yfp-t-501)

کما ان بامکان الباحث آن یحرک محرک البحث علی الکلمات التالیة:

حضرت علي اصغر ، حضرت علي اصغر عليه السلام ، باب الحوائج حضرت علي اصغر عليه السلام ، رباب ، حرملة بن كاهل الأسدي ، السلام علي الرضيع الصغير ، شهادت حضرت علي اصغر عليه السلام ، در بيان شهادت حضرت علي اصغر عليه السلام وكلمات اخرى

أما بالنسبة الى سائر اللغات كاللغة الإنجليزية والفرنسية والأردية والآذرية فكذلك يمكن التعرف على مراسم الطفل الرضيع عليه السلام عبر محرك البحث للذين يتقنون تلك اللغات لكي يتعرفوا على التغطيات الإعلامية لمراسم الطفل الرضيع عليه السلام
مراسم اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام تغطى إعلاميا عبر هذه المواقع:

موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام

موقع المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام

www.alasghar.com (http://www.alasghar.com/)

www.al-asghar.com (http://www.al-asghar.com/)

www.alasghar.org (http://www.alasghar.org/)

www.alasghar.net (http://www.alasghar.net/)

www.aliasghar.org (http://www.aliasghar.org/)


بالاضافة الى المنتديات التي تم فتحها لرضيع الإمام الحسين عبد الله الرضيع عليه السلام ومنها:
- منتدى باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام في (منتدى مرسى العليوات الثقافي)
- موقع الشهيد عبد الله الرضيع (ع) في منتدى رؤى الطف للإنتاج الفني الملتزم
- منتدى عبد الله الرضيع عليه السلام في منتدى أبي الفضل العباس عليه السلام
- ديوانية خاصة لـ عبد الله الرضيع (ع) منتدى الشعراء الخاص بالرادود نزار القطري
- منتدى الطفل الرضيع ، في منتديات ملا باسم الكربلائي
- منتدى علياء ماما – منتدى باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام
- منتديات سترة
- منتديات الرادود ملا جليل الكربلائي
- منتديات الرادود ملا أحمد الباوي – ملحمة عبد الله الرضيع عليه السلام
- الأمــل لِـعـبـدالله الـرضـيـع (ع) (http://www.alaaliwat.com/vb/forumdisplay.php?f=9) > قــســمـ الأمــل لـــ بــاب الـحـوائـج عـبـدالله الرضـيـع (ع) (http://www.alaaliwat.com/vb/forumdisplay.php?f=53) - منتديات الأمل الموعود.
- منتدى الطفل الرضيع عليه السلام – منتديات محمد رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم.
- مُثبّت: إحياء مراسم اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام ـ موضوع متجدد ـ (http://www.alaaliwat.com/vb/showthread.php?t=110256)
- منتدى باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام - منتديات خمسة أقمار
- منتدى باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام (http://www.alaaliwat.com/vb/forumdisplay.php?f=7) - منتدى المنبر الإسلامي في مالمو بالسويد.
ومنتديات أخرى تم فتحها من قبل المواقع الشيعية والمنتديات الشيعية لباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام بناء على توصيات من المسئولين على موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام ، والمسئولين عن موقع المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام.
روابط لبعض المنتديات الخاصة بباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام
http://www.al-asghar.com/articles.ph...mehtopic_id=17 (http://www.al-asghar.com/articles.php?bar****htopic_id=17)

http://www.alhasaan.com/vb/forumdisplay.php?f=154

http://mnbar.info/montada/index.php

http://imam3abbas.com/vb/forumdisplay.php?f=114

http://ahmedalbawi.com/vb/forumdisplay.php?f=49

http://www.r-ahlolbait.com/vb/forumdisplay.php?f=61

http://www.eskansitra.net/vb/forumdisplay.php?f=143

http://www.yahosein.com/vb/forumdisplay.php?f=31

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=110256

http://5aqmar.com/vb/showthread.php?t=2419

http://alasghar.com/main/sites/index.htm
http://groups.yahoo.com/group/almontader
http://alasghar.montadamoslim.com/montada-f1/
http://www.jafariyanews.com/2k8_news...r_mourning.htm (http://www.jafariyanews.com/2k8_news/jan/17youngest_martyr_mourning.htm)
http://www.jafariyanews.com/2k7_news...nfants_aza.htm (http://www.jafariyanews.com/2k7_news/jan/28infants_aza.htm)
http://www.forum.shiacenter.org/viewtopic.php?t=27
http://aliasghar.montadamoslim.com/y...red-t16.htm#19 (http://aliasghar.montadamoslim.com/your-first-forum-f1/6-month-old-youngest-martyr-of-karbala-remembered-t16.htm#19)
http://aliasghar.montadamoslim.com/your-first-forum-f1/
www.aliasghar.org (http://www.aliasghar.org/)
http://alasghar.com/main/sites/index.htm (http://alasghar.com/main/sites/index.htm)
http://www.ahmedalbawi.com/vb/f49.html (http://www.ahmedalbawi.com/vb/f49.html)
http://www.5aqmar.com/vb/ (http://www.5aqmar.com/vb/)
http://www.alaml-almawood.com/forum/index.php (http://www.alaml-almawood.com/forum/index.php)
http://www.ahmedalbawi.com/vb/f49.html (http://www.ahmedalbawi.com/vb/f49.html)
http://www.alaml-almawood.com/forum/forumdisplay.php?f=53 (http://www.alaml-almawood.com/forum/forumdisplay.php?f=53)
http://www.rawatebda.com/vb/forumdisplay.php?f=35 (http://www.rawatebda.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
http://www.nazaralqatari.net/ (http://www.nazaralqatari.net/)
http://www.5aqmar.com/ (http://www.5aqmar.com/)
http://www.nazaralqatari.net/multaqaa/forumdisplay.php?f=30 (http://www.nazaralqatari.net/multaqaa/forumdisplay.php?f=30)
http://www.5aqmar.com/vb/forumdisplay.php?f=95 (http://www.5aqmar.com/vb/forumdisplay.php?f=95)
http://imam3abbas.com/vb/forumdisplay.php?f=88 (http://imam3abbas.com/vb/forumdisplay.php?f=88)
http://www.azadarialiasghar.shiacenter.org/ (http://www.azadarialiasghar.shiacenter.org/)
http://www.aliamamaa.com/vb/forumdisplay.php?f=59 (http://www.aliamamaa.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
http://montada.basimk.com/forumdisplay.php?f=124 (http://montada.basimk.com/forumdisplay.php?f=124)

http://rhossin.ahlamountada.com/index.htm

موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام

موقع المجمع العالمي لإحياء ذكرى مظلومية الطفل الرضيع عليه السلام

www.alasghar.com (http://www.alasghar.com/)

www.al-asghar.com (http://www.al-asghar.com/)

www.aliasghar.org (http://www.aliasghar.org/)

http://ts3.images.live.com/images/thumbnail.aspx?q=577836418002&id=58b508bda6cd8f41092e6f34768607db

موقع عبد الله الرضيع (ع)
04-28-2009, 12:57 PM
http://5aqmar.com/vb/showthread.php?p=34811#post34811
http://imam3abbas.com/vb/showthread.p...298#post401298
http://ahmedalbawi.com/vb/showthread.php?t=2895
http://www.r-ahlolbait.com/vb/showth...9021#post29021
http://www.eskansitra.net/vb/showthr...ed=1#post30108
http://images.google.com/images?hl=e...=N&tab=wi&um=1
http://www.nazaralqatari.net/multaqa...3879#post93879 (http://www.nazaralqatari.net/multaqaa/showthread.php?p=93879#post93879)
http://mnbar.info/montada/forumdisplay.php?f=7
http://alaaliwat.com/vb/showthread.p...6157#post76157 (http://alaaliwat.com/vb/showthread.php?p=76157#post76157)
__________________
موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام
http://www.al-asghar.com (http://www.al-asghar.com/)
www.alasghar.com (http://www.alasghar.com/)
www.aliasghar.org (http://www.aliasghar.org/)
http://5aqmar.com/vb/Alzainabi/statusicon/user_online.gif http://5aqmar.com/vb/Alzainabi/buttons/reputation.gif (http://5aqmar.com/vb/reputation.php?p=34812) http://5aqmar.com/vb/Alzainabi/buttons/report.gif (http://5aqmar.com/vb/report.php?p=34812) http://5aqmar.com/vb/Alzainabi/misc/progress.gif http://5aqmar.com/vb/Alzainabi/buttons/edit.gif (http://5aqmar.com/vb/editpost.php?do=editpost&p=34812)

موقع عبد الله الرضيع (ع)
04-28-2009, 01:25 PM
http://www.vb.buratha.com/showthread.php?p=161362#post161362

متيمة ابو الحسنين ع
05-24-2009, 07:31 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم ياكريم

بارك الله فيك اخي العزيز وجلعها الله في في ميزان اعمالكم بحق محمد والة الاطهار وسلام الله على اهل البيت روحي فداهم اجمعين

تحياتي لكم اختكم وخادمتكم في الله واهل البيت ع متيمة ابو الحسنين ع

{ مَـلآڪََ !
06-20-2009, 11:05 PM
سلم لنا قلمك المفيد والمنير للجميع
تحياتى

أسيرة الأحلام
10-26-2009, 05:07 AM
http://www.geocities.com/bluegulef/15xv0qw.gif