المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمور هامة تؤثر على حياة الرجال الجنسية


إيلاف القلوب
05-03-2009, 05:56 AM
هناك 3 أمور هامة تؤثر بشكل كبير على حياة الرجال الجنسية. فالكثير منهم لا يفصح عن هذه الأمور؛ كونها تمس بالرجولة إلا أن هذه الأمور موجودة؛ لذلك قد يكون إحجام الرجال عن ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم عائداً لأسباب تخصهم وحدهم لكنهم يرفضون الإفصاح عنها، في هذه المرحلة قد تعتقد المرأة أنها فقدت جاذبيتها وأنها غير مغرية، إلا أن هذا الكلام قد يكون لا أساس له من الصحة وأن المشكلة عند تكون عند زوجها. إليك أهم 3 عوامل قد تؤثر على القدرة الجنسية للرجال بحيث تنخفض لديهم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

> السمنة المفرطة:

أثبتت الدراسات أن الرجال الذين يتمتعون بنسبة شحم عالية بحيث يصبح لديهم كروش كبيرة، يفقدون رغبتهم الجنسية بمقدار النصف تقريباً، مقارنة مع الرجال الذين يتمتعون بالرشاقة. ويعزو العلماء هذه الظاهرة إلى أن هؤلاء الرجال لديهم احتمالات أعلى للإصابة بضغط الدم وارتفاع معدلات الكوليسترول والخمول. وهذه الأمور تؤدي إلى انخفاض ضخ الدم إلى القلب، وكذلك إلى الأعضاء التناسلية.

>إذا كان دخل المرأة أعلى من الرجل:

إذا اعتقد الرجل أنه لا يساهم بالقدر الكافي في إعالة عائلته فإن ذلك يؤثر على ذكورته. مما يجعله أقل اهتماماً في ممارسة الجنس.

> إذا تعرّض الرجل لإصابة مؤخراً:

الكثير من الرجال يعتقدون أن الكثير من هويتهم كذكور يعتمد على القوة الجسدية التي يتمتعون بها. وأي إصابة قد تعيق الرجل عن ممارسة أي نشاط بدني، تجعله يعتقد أن ذكورته قد تأثرت، أما إذا كان يعاني من الآلام، فإن هذا أيضاً يجعله قلقاً على قدرته الجنسية.

الهربس مرض ينتقل
دون أعراض ظاهرة

هربس الأعضاء التناسلية سببه فيروس ينتقل جنسيا، وفي أغلب الأحيان يؤدي إلى ظهور بثور على أو قرب الأعضاء التناسلية أو المستقيم. في النهاية تفتح هذه البثور وتسبّب تقرحات جلدية مؤلمة تستغرق عدة أسابيع للشفاء، ومع مرور الوقت، تصبح حالات التفشي أقل حدّة ولفترات أقصر.

وبالرغم من أن العديد من المصابين بهربس الأعضاء التناسلية قد لا يعرفون حتى أنهم مصابون، إلا أن الفيروس يمكن أن يؤدّي إلى إصابات جلدية عند الأطفال الرضع المولدين حديثا لأمهات يعانين من الهربس؛ وفقاً لمراكز مكافحة ومنع الأمراضِ الأمريكية. ولا يوجد هناك علاج لهربس الأعضاء التناسلية، ويمكن للشخص المصاب إذا لم يكتشف الأعراضِ أن يقوم بنقل المرض لزوجه أو زوجته. على أية حال تساهم بعض الأدوية، في السيطرة على حالات تفشي الهربس. وعلى الرغم من أن استعمال الواقي الجنسي قد يقلل من خطر عدوى المرض، إلا أنه يمكن أن ينتشر إذا كانت القرح الجلدية واقعة في منطقة لم يتم حمايتها
بالواقي الذكري.

الخس محفز ومنشط للقوة الغريزية


أكد العلماء الإيطاليون في تقرير طبي أن الخس يعتبر فياغرا العصر القديم، وقد استخدمه سكان وادي الرافدين، ومن بعدهم الفراعنة كمادة مثيرة للرغبة الجنسية، وقد تبين أنه ينتج مواد كيميائية تعمل كمواد محفزة أو منشطة للقوة الجنسية.

وأوضح الخبراء، أن النبتة الرافعة للكفاءة الجنسية هي نوع من الخس البري المعروف باسمه العلمي لاكتوكا سيريولا، ويمتاز بأوراقه المرّة، مشيرين إلى أنّ الجرعات الصغيرة من عصارته تؤثر بصورة مهدئة ومثبطة للنشاط الجنسي، بينما تعمل الجرعات العالية منه التي تحتوي على مواد كيميائية شبيهة بالكوكايين، كمنشط جنسي.
.
ويعتبر الخس من أهم المصادر الغنية بحمض الفوليك المفيد للحوامل، وأثبتت الدراسات فعاليته في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلاً عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.

وأشار الدكتور عادل زيدان، استشاري الصحة الجنسية بجامعة القاهرة، إلى أن أوراق الخس الخضراء الداكنة اللون، غنية بمادة بيتاكاروتين المقاومة للتأكسد، وتناول صحن كبير منها قبل النوم يعمل كمسكن للألم، وينصحون بعدم تقطيعه إلا قبل تناوله مباشرة لكي يحتفظ بعناصره الغذائية :d2:

ali_alatbe
05-03-2009, 08:27 AM
مشكورين عالفايدة

انوار الزكيه
05-03-2009, 04:05 PM
يسلموووووووووووووو على الموضوع

تحياتي
انوار الزكيه

معشوقتي الزهراء
05-03-2009, 04:50 PM
مشكوره على معلومات مفيدة

قلب الأسد
05-04-2009, 02:22 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

إيلاف القلوب
05-04-2009, 12:53 PM
شكرا لمروركم على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري واعيدكم بالمزيد من الفايدة للجميع

نور الوطن
05-04-2009, 06:30 PM
يسلمووووو على المعلومات

ام جواد
05-04-2009, 08:37 PM
يسلمو حبيبتي لا عدمنا جديدك

زهرة الحب
05-07-2009, 04:30 AM
تسلمين خيتوووو ع الموضوع

الله يعطيج العافية

اميرة الشوق
08-03-2009, 05:18 PM
يسلموووووووووووووو على الموضوع