المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايقاف متورط في مقتل أب أمام أطفاله


ك.رونالدو17
05-07-2009, 01:56 PM
قبضت الجهات الأمنية بشرطة منطقة عسير أمس على أحد الجناة المشاركين في قتل مواطن بإطلاق عدة رصاصات عليه، مساء أول من أمس أمام إشارة المرور الضوئية بمركز الفيض بالحرجة فى منطقة عسير. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله القرني أنه تم ضبط أحد الجناة فيما لا يزال البحث جاريا عن رفيقه الآخر، مشيرا إلى أنه معروف لدى الجهات الأمنية وسيتم القبض عليه قريبا.
وعلمت "الوطن " من مصادرها أن مدير شرطة منطقة عسير اللواء عبيد الخماش باشر الحادث مع فريق من ضباط وأفراد شرطة المنطقة، وانتقلوا إلى الموقع بمركز الحرجة وتم ضبط أحد الجناة بعد خطة محكمة أشرف عليها مدير شرطة المنطقة، فيما تم تسليم الضحية إلى أفراد أسرته القادمين من نجران.
ولا تزال التحقيقات مستمرة في القضية لحين ورود اعترافات وجمع المعلومات لمعرفة أسباب الجريمة، فضلا عن البحث عن الجاني الأساسي في القضية.
وكان مركز الفيض بالحرجة قد شهد أول من أمس جريمة راح ضحيتها مواطن كان في طريقه إلى نجران ترافقه زوجته وطفله وطفلته، وأثناء توقفه عند إشارة المرور أطلق عليه شخص كان يستقل سيارة وانيت هايلكس عدة رصاصات ليسقط قتيلا على الفور فيما لاذ القاتل ومرافقه بالفرار.