المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 220 مدرب سياقة: رفع سعر ساعة التدريب «لابد منه»


أبو حيدر
05-20-2008, 03:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

الوقت - جواد مطر:
يترقب جميع مدربي ومدربات قيادة السيارات رد الإدارة العامة للمرور في هذا الأسبوع، بشأن إمكان رفع سعر ساعة التعليم من 4 إلى 5 دنانير، وذلك بعد انقضاء الأسبوع الأول من المهلة التي سبق أن حددتها الإدارة.
وأشار رئيس جمعية مدربي السياقة البحرينية إبراهيم العصفور إلى أن ''إدارة المرور، طلبت من الجمعية الانتظار أسبوعين، كمهلة لتدارس طلبها برفع سعر ساعة التدريب، إضافة إلى زيادة عدد المدربين''.
وقال إن ''مدربي القيادة، يدفعون ثمن غلاء الأسعار الآن، لذلك طلبنا من خلال مداولاتنا مع المعنيين في الإدارة، سرعة إقرار زيادة كلفة الساعة التدريبية الواحدة، تماشياً مع الغلاء المتفشي في جميع الأسعار، حيث مضى أكثر من 10 أعوام على التسعيرة الحالية (4 دنانير) من دون النظر للتغيرات التي طرأت على كلفة المعيشة''.
ولفت العصفور إلى أن ''المعلمين رفعوا خلال العامين الماضيين إلى الإدارة العامة للمرور مطالبهم المختلفة، بما فيها رفع كلفة التدريب مرات عدة (...) يبدو أن الطلب، قد تم تجميده من قبل المسؤولين، إلا أنه بعد لقاء مدير إدارة تعليم السياقة المقدم محمد النعيمي، أمهل المعلمون أسبوعين للنظر في هذا المطلب''.
وأعرب العصفور عن أمله في ''الاستجابة لطلب المدربين بشأن رفع عدد المدربين، والساعة التدريبية، نظراً للآثار الإيجابية المتوقع أن تعود على العاملين بهذه المهنة، وأبرزها المساهمة في تحسين وضعهم المعيشي''.

قلب الدرازي
05-23-2008, 09:22 AM
شكرا جزيلا


يسلموووووووووووووووا


خب كل شي زاد