المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لابورتا : " لدينا اتفاق مع الانتر لضم إبراهيموفيتش


عاشق بو الفضل
07-19-2009, 03:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أعلن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا خلال تقديم اللاعب البرازيلي ماكسويل ، الظهير الايسر الجديد لفريق برشلونة، أن برشلونة قد توصل الى اتفاق مبدئي مع نادي انتر ميلان بشأن انتقال اللاعب ابراهيموفيتش إلى صفوف الفريق الكتالوني مقابل انتقال ايتو و دفع مبلغ مالي إلى الإنتر.

و بالرغم من هذا الإعلان، إلا أن لابورتا كشف أيضاً بأن الاتفاق لا يزال معلقاً و أن الخيارات لا تزال مفتوحة موضحاً في الوقت نفسه بأن انهاء هذه العملية يعتمد على رضى الأطراف الأربعة ، برشلونة و انتر ميلان و صاموئيل ايتو و ابراهيموفيتش.

كما أعلن تكسيكي بجرستاين ، السكرتير التقني لنادي برشلونة و المسؤول الأول عن اتمام الصفقات في النادي، بأن ابراهيموفيتش قد يكون هو اللاعب القادم للفريق بالرغم من أنه اضاف بأن النادي لا يزال لا يستبعد خيار التعاقد مع مهاجم فالنسيا ديفيد فيا و أن "اي من اللاعبان يعتبران خياراً مرضياً لطموحات النادي ".

كما أضاف تكسيكي بأن النادي وبعد استشارة مدرب الفريق بيب غوارديولا رأى من الضروري جلب مهاجم جديد للفريق بدلاً من صاموئيل ايتو الذي لعب في الفريق في السنوات الخمسة الأخيرة و أن ممثلي الانتر سواء من خلال رئيس النادي موراتي او مدرب الفريق مورينهو مهتمان بالفعل بالتعاقد مع اللاعب صاموئيل ايتو ليقود هجوم الفريق الايطالي في الموسم القادم.

و فيما يتعلق بالمهاجم صاموئيل ايتو، أعلن لابورتا بأنه كان قد تحدث مع اللاعب هاتفياً بعد الوصول الى الميلان و أن اللاعب لا يزال لم يتخذ القرار النهائي بهذا الشأن معللاً ذلك بأن اللاعب لا يزال يدرس الكثير من المعطيات التي لا تقتصر فقط على الجانب المادي ، بالرغم من أن فكرة الإنضمام إلى الإنتر تثير اللاعب "

كما أثنى تكسيكي بجرستاين على أداء الكاميروني موضحاً أنه كان من أفضل المهاجمين الذين مروا على النادي و أنه في حال قرر ايتو الاستمرار في برشلونة، فانه سيعامل مثله مثل باقي اللاعبين في الفريق .

الأحداث المتسارعة بشأن هذا الانتقال ولدت الكثير من ردود الأفعال، فمن جانب، أعلن لاعب انتر ميلان إبراهيموفيتش من الولايات المتحدة أنه يحب فكرة الإنضمام الى برشلونة اذا كان الإهتمام جدياً وفي حال وافق نادي الانتر على الصفقة كذلك. من جهة أخرى، تحدث وكيل أعمال اللاعب صاموئيل ايتو، ميساليس، بأنه سعيد بالتفاوض مع نادي الإنتر لانتقال اللاعب الكاميروني و أن مثل هذه الاتفاقيات لا يمكن أن تحدث عبر الهاتف وأنه سينتقل الى مدينة ميلانو يوم الإثنين القادم للتفاوض مع نادي الإنتر حول شروط الانتقال.

هذا و أشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو بأن انتهاء الصفقة لا يزال متعلق بقبول ايتو لعرض الإنتر مضيفة أن ايتو لا يزال يرغب بالوقوف على مشروع نادي الإنتر الرياضي في الموسم القادم قبل اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن.

من جهتها ، أظهرت صحيفة السبورت الكتالونية تفائلاً أكبر باتمام صفقة الإنتقال بشكل نهائي حيث أعلنت أن انتقال ابراهيموفيتش الى البرشا بصفة نهائية قد يتم يوم الإثنين القادم أو بحد أقصى في منتصف الاسبوع القادم موضحة في الوقت نفسه بأن ابراهيموفيتش " مجنون " للعب في صفوف الفريق الكتالوني في الموسم القادم.

اما صحيفة ال " آس " التي تصدر في مدريد فقالت أن الكاميروني ربما يعقد اتمام الصفقة حيث أن اللاعب سيطلب من نادي الانتر راتب سنوي صافي يصل الى 10 ملايين يورو كشرط لقبول الانتقال .[/color][/size]