المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤتـمر الصح ـفــي لفلوورنتيــنوو بيريــز ..


غرآمي علي
07-28-2009, 11:02 AM
{..

http://www.hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week26/alaa101.jpg

أستضاف منتدى فرنانديز الرياضي الرئيس الحالى لريال مدريد فلورنتينو بيريز و تداول هذا المؤتمر العديد من النقاط حول ريال مدريد وحول الساحة الكروية العالمية و إليكم أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس النادي الملكي الأسباني :
1 / خابي ألونسو : " يجب أن لا أتكلم عنه الآن هو من ضمن تخطيط النادي لكن هذا الوقت نحن نركز من أجل ترك بعض اللاعبين فلدينا 29 لاعب ويجب أن نكون 25 لاعب فقط و سنهتم بخروج اللاعب للنادي الذي يتمناه ويره فرصته به وليس فقط من أجل جمع المال ".

2/ التسويق في آسيا : " ليس من السهل أن تجلب المال من هناك كما يقول الكثيرون و نحن أمامنا تحدي كبير وهو عودة ريال مدريد إلي القارة الآسيوية من أجل زيادة نسبة التذاكر و حقوق البث التلفزيوني و الدعاية و التسويق الرياضي نحن نعيش في أزمة اقتصادية لن تجعلنا نحقق أهدافنا بسهولة هناك مثلما حدث عام 2000 فالأزمة الاقتصادية الحالية لم تكون موجودة سوي في عام 1929 و أثرت علي الجميع ".

3/ زلاتان ابراهيموفيش : " الآن الدوري الأسباني يمتلك أفضل لاعبين العالم و ريال مدريد لديه مجموعة مميزة من اللاعبين و ابرا واحداّ من ضمن أفضل لاعبي العالم عندما وقعت مع كاكا ورونالدو وهو توقيع مثل زلاتان جاءتني الكثير من الاتهامات و الانتقادات لكني لم أشعر بالإساءة حينها برشلونة ليس فريق كرة القدم فقط بل فريق استثماري رياضي كذلك و يجب أن يجمع المال و يربح الكثير و أهنئهم بجلب زلاتان ".

4/ لابورتا : " لا أهتم بما يقوله ولن استخدم عاطفتي و علاقتي معه جيدة ".

5/ جرانيرو : " خيتافي نادي رائع يمتلك 80 % من مواهب ريال مدريد من السىء أن تفشل صفقة لاعب جيد فقط بسبب مليون يورو تم بيعه بـ 3 مليون يورو و سعر الشراء 4 مليون يورو هي سياسة رائعة للنادي ".

6/ مرتبات اللاعبين العالية : " لا يجب أن يدفع النادي 70 % من أمواله من المرتبات و لدينا مجموعة مهمتها الخاصة فقط توازن أجور اللاعبين و عدم التفرقة بشكل ضخم و لا يوجد بكل نادي حد للمرتبات ".

7/ فرانك ريبري : " لدي صداقة مع كلا من هونيس و رومينيجه ليس سهل أن توقع مع لاعب ناديه يحتاج بقاءه ريبري ليس للبيع و أنا احترم رأي البايرن وقراره ".
..}

~.. سَكــ الْلَّيْل ــوَن..~
07-28-2009, 05:46 PM
يسلموا على الخبريه

!!عـ الكربلائي ـاشق!!
07-31-2009, 10:44 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه