المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى أقليم شيعة الجنوب


ثآر الله
07-30-2009, 07:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محنمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
طرح المسمى اقليم شيعة الجنوب اسألة ومغالطات
ووجب علي الأجابة وعذراً من التأخير لأني لم اقرأ مواضيعه حيث كنت في اجازة من المنتدى

فيقول ......

ويطرح هذا الشارع التساؤلات التالية :

الشارع الشيعي العراقي.. رافض لعمليات العنف..

الجواب : الشارع العراقي لم ولن يرفض الجهاد ضد المحتل والشاهد المظاهرات المليونية والعمليات الجهادية اما اذا كنت تقصد العنف ضد الأبرياء فأنا معك وكل المقاومين مع هذا الرأي لأن من اتى بالعنف والعنف الطائفي هم المحتل وأذنابه


طرحت يا اقليم شيعة الجنوب واقليم الوسط والجنوب
بعض الأسألة اجيبك عليها تباعاً انشاء الله .



1.اين كان حسن نصر الله اللبناني في زمن صدام ؟؟ لماذا لم يعلن دعم العراقيين ضد
الطاغية صدام


الجواب : ان السيد حسن نصر الله لم يغير مواقفه في جميع ما يخص الساحة الدولية والأسلامية لا في زمن صدام الطاغية ولا بعدها فهو قائد لمقاومة اسلامية ضد العدو الصهيوني وهو عربي لبناني شيعي مسلم ويفتخر بأنتمائه ونتشرف كعرب ومسلمين وشيعة ببطولاته ومواقفه .وأما لماذا لم يدعم العراقيين ضد الطاغية .
لأن اغلب العراقيين لم يكونوا مقاومين بمعنى المقاومة المسلحة في داخل العراق سوى اتباع السيد لشهيد محمد باقر الصدر الذين كان الأعدام يلاحقهم ويلاحق عوائلهم داخل العراق فأتخذوا من دول الجوار مكاناً للمقاومة السياسية عبر المنظمات الدولية وقليل من المقاومة العسكرية اثناء الحرب العراقية الأيرانية .
ثم ان العراق بصدام خاض حرباً بأمر اسياده للقضاء على الثورة الأسلامية في ايران ولم يكن من المعارضين في داخل العراق ممن يقومون بعمليات بطولية سوى اتباع السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر .
وكان العنل في الداخل من السرية لايحتمل التصريح به لأي كائن ولو انه دعم السيد الشهيد الصدر علناً كان ذلك مضرة فيكون النظام الصدامي بالمرصاد للسيد وأتباعه في العراق وبذلك يفشل المشروع الجهادي الذي خطته الحوزة الناطقة بالحق المتمثلة بالسيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر .ولم يكن هذا موقف السيد حسن نصر لله فحسب بل حتى موقف الحوزة في قم والقيادة في ايران اقصد الموقف المعلن .



2. اين ما يسمى (كتائب حز ب الله وعصائب الحق.. ) مثلا في زمن صدام ؟؟ ام كانوا (انصار لصدام)؟؟ ام كانوا (راضين عن حكم ا لبعث وصدام المجرمين)..

الجواب : ان هذه التسمية اقصد كتائب حزب الله وعصائب الحق .
هي وليدة ما بعد صدام وبدء الأحتلال وهم كانو عبارة عن قواعد شعبية مناصرة لخط السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر وهم انفسهم من قام بالمقاومة المسلحة من خلال عمليات عسكرية وجهادية بطولية في داخل العراق وبأمكانات ذاتية . تحت مسميات سرية لكن المشهور عند الطاغية واتباعه ان من كان يقوم بها هو حزب الدعوة او اتباع ايران في حين ان لا حزب لدعوة ولا كل من هو خارج العراق انذاك كان بمقدوره ان يفعل ذلك لأسباب شتى منها صعوبة اختراق الحدود والسبب الثاني التوجه للدول الأخرى التي هم يقيمون فيها فهم رهينة النظام العام او قل لسياسة لتلك الدولة .. مضافاً الى ذلك تمتع نظام صدام بنظام مخابراتي وأمني وحزبي محشد لكل صغيرة وكبيرة كان يقوم بها اي معارض فقد كان الأعدام لمن يتفوه ولو بالحلم انه رأى صدام يسقط .

3. حسن نصر الله .. من اكبر حلفاءه هم البعث السوري.. والعراقيين الشيعة الد اعداءهم البعث السوري والعراقي معا..
الجواب : ما الضير من ان يتحالف السيد حسن نصر الله مع السوريين اذا كان فيه مصلحة والبعث السوري وقف ضد صدام في معركته ضد ايران .
ثم ان البعث لسوري ليس البعث الصدامي وان تشابها في الأسم .

ثم انت مالك ومال حسن نصر الله وانت ممن لا يهمه سوى تقسيم العراق فهؤلاء ناس نذروا انفسهم للتضحية في سبيل قضايا الأسلام الحنيف وانت ممن يطبلون للأحتلال
وما جوابي الا ليفهم الآخرين وكشف مغالطاتك .

وسأجيب على اسألتك تباعاً بعون الله

ثآر الله