المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انسحاب مفاجئ للعبندي والزوري من ترشيحات النور


فدوه لعيونك أني ياعمي
07-30-2009, 08:33 PM
انسحاب مفاجئ للعبندي والزوري من ترشيحات النور
الدمام: فوزان آل يتيم

أعلن نادي النور في تطور مفاجئ انسحاب اثنين من المتقدمين للترشيح لعضوية مجلس إدارة النادي لـ4 سنوات مقبلة، هما منير الزوري وأحمد العبندي.
وسلم المنسحبان سكرتارية النادي خطابين بهذا الخصوص معللين انسحابهما بارتباطاتهما العملية التي تمنعهما من العمل في النادي في الفترة المقبلة.
وبهذا الانسحاب يصبح عدد المتقدمين للترشيح لعضوية مجلس الإدارة 17 متقدماً فقط هم عبدالله جابر وحسن مؤمن وحسن الحبيب وعبدالله الصفواني ورضا الدرويش وجميل بوحسين وعلي الحماقي ومحمد المسباح وحبيب الدرغام ومحمد السيهاتي وحسن العبيدي وحسن السيهاتي وحسين القلاف ورائد العليوات ومحسن القلاف وعلي المرهون وعلي الدرغام.
أوضح ذلك مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد العقيل الذي أشار إلى أن ملفات المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي تتم دراستها في الفترة الراهنة إذ تقدم لمقعد رئاسة النادي كل من رئيس النادي الحالي عباس آل درويش ورئيس النادي السابق عبدرب الرسول العبيدي وتقدم للترشيح لعضوية مجلس الإدارة 19 مرشحاً اعتذر اثنان منهم ليصبح العدد 17 مرشحاً للعضوية. وأضاف "سيتم في اليومين المقبلين رفع جميع ملفات المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النور إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب للحصول على الموافقة الرسمية حتى يتم استكمال إجراءات عقد الجمعية العمومية غير العادية للنادي التي سيتم خلالها انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى قيادة النادي خلال الأربع سنوات المقبلة".


منقول من جريدة الوطن

أنا عن نفسي ما أدري كيف يقول الكاتب أعلن نادي النور وبعدها أوضح مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب !!

http://www.alnooor.org/alnour_club/lib/album/thumb_gal.85.jpg
لا ..لا وألف لا للإعـتـزال يا أبو أحمد

غرآمي علي
07-30-2009, 09:39 PM
{..

يوو بيعتزلـ ..
مشكوورهـ خيوو فدوهـ ..
لآ عدمنآآش ..

..}

!!عـ الكربلائي ـاشق!!
07-31-2009, 10:31 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

~.. سَكــ الْلَّيْل ــوَن..~
08-02-2009, 01:05 AM
file:///C:/DOCUME%7E1/A/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg