المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة العودة بالنسبة للظاهرة ستكون المباراة الودية المقامة في فلسطين !!


!!عـ الكربلائي ـاشق!!
08-03-2009, 11:21 PM
http://southissouth.files.wordpress.com/2009/06/ronaldo-221x300.jpg
بانتظارك يا ظاهرة نورت فلسطين




مباراة (فلامنغو xكورينثيانز ) الودية المقامة على الاراضي الفلسطينية ستمثل عودة الظاهرة رونالدو للملاعب بعد جراحة في اليد و عملية شفط دهون , رونالدو سيعود للعمل البدني بعد اسبوع ولكنه سوف يكون متاحا للمدرب الفني مانو مينيزيس بعد شهر من ذلك ,ما لم يكن هناك بعض الانتكاسات ، وهو التاريخ الذي ينبغي أن يتزامن مع لعبة السلام .

عملية الظاهرة حدثت في يوم الأربعاء الماضي ، في 27 تموز / يوليو. وفقا للقسم الطبي لفريق كورينثيانز , ثم يعود رونالدو للتدريب بدني بعد عشرة أيام ، وهو ما سيكون في الثامن من آب / اغسطس ، اليوم السبت.رونالدو سيتمكن من استئناف الانشطة على الارجح يوم الاثنين ، 10th. المعد البدني الفينيغرو سوف يعمل مع الظاهرة وهو يقول بان فترة العودة ممكن ان تزيد او تنقص .

قال المعد البدني كروز والمير : الخطوة الاولى ستكون طبية هي النخلص من خطر الاصابة مرة اخرى , ثم يعود رونالدو الى ركوب الدراجات ، ورفع الأثقال , الخطة التي نعمل عليها لعودة رونالدو الى الملاعب سوف تأخذ من 25 يوم الى 30 يوم .

اذا سارت الامور بشكل جيد رونالدو سيتمكن من اللعب في المباراة الودية او حتى مباراة كوريتيبا قبلها بأيام , ولكن بغض النظر عن امكانية لعبه بشكل نهائي رونالدو سيتواجد في فلسطين ويشارك في اللعبة حتى ولو بشكل رمزي .

حيث قال كروز والمير : وجوده سيكون مهما , وحتى لو لم يتمكن من لعب المبارة كاملة الا انه سيشارك بشكل رمزي , لكنني واثق من ان رونالدو سيكون جاهزا لتلك المباراة .

واكمل : الخطة التي وضعناها لرونالدو منذ بداية الموسم كانت تمشي بالشكل المتوقع , ولكن للاسف جائت الحادثة , هذه المرة لن نبدأ مع رونالدو من الصفر بالبع ولكننا سنعيده للياقته .

غرآمي علي
08-04-2009, 03:54 PM
{..

اووهـ زيـن بع ـد ..
عشآآن نجووفـه هنآآكـ ..
يسلموو عاشق ..
دآآم تالقـك ..

..}

!!عـ الكربلائي ـاشق!!
08-06-2009, 01:18 AM
يسلموو ع المرور خووي