المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل طلاق زوجته في مجمع بالاسواق


نور محمد
08-09-2009, 06:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوانا اقرأ في احد المواقع الاخباريةوقع نظري على هذا الخبر وقد ترددت كثيرا في نقله ولكن للعبرة وكيف ان تصرف صغيروغير مسؤول فرق شمل اسرة وهد كيانهااليكم القصة كماقريته الجأ رجل سعودي إلى مكبّر الصوت في أحد المراكز التجارية في السعودية، ليعلن تطليق زوجته، بالثلاثة، بعد قبولها ورقة "معاكسة" من شاب غريب.

جرت الحادثة حين كان الزوجان يتسوقان برفقة أطفالهما الثلاثة في أحدالمراكز التجارية الشهيرة للملابس الرجالية والنسائية.


وبعد دخولهما المركز، ابتعد الرجل عن زوجته لشراء بعض الحاجيات التي تخص الرجال، تاركاً إياهالشراء احتياجاتها النسائية. حينها، قام شاب بإعطاء السيدة رقم هاتفه الجوال علىورقة، بغية التعرف عليها. فما كان منها إلا أن أخذت الرقم، ووضعته في حقيبة يدها،دون أن تدري أن زوجها رأى ما جرى من بعيد. وعلى الفور، توجه الزوج إلى السيدة،طالباً رؤية حقيبتها. ولما رفضت، سحب الحقيبة بالقوة، ليجد الورقة التي تحمل رقمالشاب.

حينها، توجه الزوج إلى أمين الصندوق (الكاشير)، ليطلب منه مكبّرالصوت، ليعلو صوته بالقول "أيها الحضور وأيها المتسوقون اسمعوني وأريدكم شهوداً علىما أقول، أنا فلان بن فلان وزوجتي فلانة بنت فلان فقد طلقتها ثلاثاً وليس لها رجعةبعد اليوم"، وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية الاثنين 31-12-2007.

بعدها، خرج الرجل من المركز، واستقل سيارته بمفرده، تاركاًزوجته المطلقة وأطفاله بالسوق، في موقف أدهش مئات المتسوقين الذين تابعواالحادثة.



لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم للاسف كان تصرف المرأة غير مسؤول وخيانه عظمى لاعظم علاقة واقوى رابطه هي رابطه الزواجوالاسرةوبالنسبة لتصرف الزوج قد نعذره بسبب الصدمة التي تعرض لهاولكن ماذنب الابناء كيف يتركهم ويرحل عنهم .. و الطلاق اما امساك بمعروف او تسريح باحسان تذكر قوله صلى الله علية و سلم( ليس الشديد بالصرعة و لكن الشديد من ملكنفسة عند الغضب).

ودمتم في حفظ الله ورعايتهمنقووووووووله

أنثى بملامح قمر
08-09-2009, 09:26 PM
شكرا على القصة

بستان العباس
08-10-2009, 05:23 PM
يسلمووووووووووووووو

حلم الطفولة
08-10-2009, 10:46 PM
واااااااااااااااااااااااااو

يسلموووووو خيتوة

نور محمد
08-11-2009, 02:22 AM
http://up.gareebtouse.com//uploads/images/gareebtouse-8f6c6ea1a3.gif (http://up.gareebtouse.com//uploads/images/gareebtouse-8f6c6ea1a3.gif)