المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكذا فكرالوهابية


عقيلة
08-09-2009, 07:54 PM
هكذا هو فكر وعقيدة الوهابية !!!
نقل أحد المؤمنين: أنه وفي أثناء تواجده في مدينة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله ) وتحديداً في مسجده ( علية أفضل الصلاة وأزكى التسليم)حدثتقصة لطيفة حيث أراد أحد مشايخ الوهابية في حلقة التدريس - تدريس القرآن الكريم
- التأكيد لطلابه وللحضور بأن النبي ( صلى الله عليه وآله) لا يضر ولا ينفع- نستغفرالله من ذلك -فقام بإخراج قلم من جيبه وقال بصوت مسموع خذ القلم ياهذا!! وكانيعني شخص أمامه وكرر الكلمةخذ القلم ؟؟فتقدم إليه ذلك الشخص وأخذالقلم.

ثم قال هذا حي استجاب فأخذالقلم . ولكن الميت لايستطيع فعل ذلك وقال متمادياًومتجاسراً على مقام الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) خذ القلم يامحمد!!؟؟ورفع صوته خذ القلم يامحمد ؟؟ ثم قال خذ القلم يامحمد ؟؟وهو يشير بيده المشؤومةاللئيمة إلى الحجرة الشريفة!!!

وبعد ذلك قال لهم أرأيتم هذاالحي استطاع ان يأخذ القلم ولكن الميت لم يستطع أنيأخذ القلم فلذلك يجب عليكم عدم سؤال الموتى لأنهم لايملكون لنفسهم نفعا ولاضرا!!!

فقام من بين الحضور رجل من أهل ( السودان ) وأخذ القلم من يد الشيخ الوهابيورفعه إلى السماء وقال: خذ القلم يا الله !!؟ ثم كررها مراراً!!!

وبعد ذلك قال ألم تر ياشيخ أنالله عز وجل لم يأخذ القلم!!

ووجه له سؤالاً أمام الحضور و كل من كان موجوداً حينها هل الله عزوجل غير قادر علىأخذ القلم !!؟ أم ياترى هو سبحانه أيضا لايضر ولاينفع ؟!!

فبُهت الذي كفر وأحمر وجه الشيخ وضحك من كان حاضراً وماهي إلا لحظات وإذا بالشيخقد هرب وخرج منكساً رأسه إلى الأرض خجلاً من الحضور

ننتظر ظهورك
08-10-2009, 03:06 AM
وييييييييوووووووووووو يستاهل والموقف الي حق السوداني خطيررررررررررررر جدا

رضا الهاشم
08-14-2009, 05:37 AM
هذا هو أفضل رد لذلك الوهابي المشؤوم


وشكرا على القصة

حفيدة الرسول (ص)
08-14-2009, 09:15 AM
يستحق ما جرى له
يسلموووووووووو