المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف الـ «متعب» ... سنة


فدوه لعيونك أني ياعمي
08-10-2009, 01:43 AM
يستأنف منتخب شباب الكويت لكرة اليد مشواره في المونديال الذي يقام في مدن عدة مصرية في الوقت الحالي ويواجه في الرابعة والنصف من عصر اليوم منتخب ألمانيا بروح جديدة بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، وكانت فرصة للجهاز الفني بقيادة البحريني نبيل طه لتصحيح الاخطاء وعلاج السلبيات التي ظهرت بالفريق في مبارياته أمام قطر وايسلندا ومصر، التي خسرها تباعا بأخطاء غريبة من اللاعبين، خاصة مباراة أيسلندا التي كان متقدما فيها في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني.
وركز المدير الفني للفريق خلال التدريبات أمس على كيفية تصحيح الأخطاء الواضحة في الجانب الدفاعي، التي كانت سببا في الخسارة أمام أيسلندا، ثم مصر مع وضع خطة منافسة لمواجهة الهجوم الألماني.
ويسعى المنتخب لتفعيل دور لاعبي الخط الأمامي الذي كان نشطا في مباراة أيسلندا بالذات رغم الخسارة فيها.
وأكد نبيل طه أن المباراة اليوم صعبة جدا نظرا لأن المنافس منتخب ألمانيا هو بطل أوروبا ويلعب كرة يد حديثة، مشيرا إلى أنه حاول إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي تعرضوا لها بعد خسارتهم أمام قطر ثم أيسلندا، ثم مصر، ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة اليوم تعيدنا إلى أجواء المنافسة .
ويغيب عن المباراة حارس المنتخب يوسف مدوه لإصابته في العضلة الضامة خلال لقاء أيسلندا، وهذا يعني أنه لن يكون هناك احتياطي للحارس مهدي عبدالحليم لايقاف محمد متعب، ما يضع الجهاز الفني في مأزق.
وكان المنتخب الكويتي قد تعرض لخسارة جديدة على يد نظيره المصري بنتيجة 23 - 32 في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، ليتقدم المنتخب المصري نحو التأهل إلى الدور الثاني، بينما بقي الأزرق الشاب خالي الوفاض من دون نقاط. وعقب اللقاء أعرب البحريني نبيل طه عن حزنه للخسارة وقال فارق الخبرة رجح كفة المصريين في المباراة، كما أن الجمهور كان دافعا قويا لهم، بجانب النقص في صفوفنا .
وأضاف الخسارة والفوز أمران واردان خاصة أمام الفرق الكبيرة التي تكون المهمة أمامها أكثر صعوبة لأن الحال تختلف والمحاولات التي يقوم بها لاعبو الأزرق تستحق أن يقف الجميع معهم، ورغم الخسائر الثلاث فإن اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار على التحدي في حالات الخسارة .
وأصدر الاتحاد الدولي لكرة اليد قرارا بإيقاف حارس مرمى المنتخب الكويتي محمد متعب لمدة سنة وفرض غرامة مالية قدرها 2000 فرانك سويسري، وذلك لخروجه عن الروح الرياضية بعد محاولته الاعتداء على أحد لاعبي المنتخب القطري عقب لقاء المنتخبين في أول لقاءات البطولة.
وضمن لقاءات المجموعة نفسها فازت الأرجنتين على قطر بنتيجة كبيرة 33-20، وتفوقت ألمانيا على أيسلندا بنتيجة 32-23، وتملك ألمانيا فارقا كبيرا من الأهداف يبلغ 22 هدفا يليها منتخب مصر وله 16 هدفا.
ويخوض المنتخب المصري في الثامنة والنصف من مساء اليوم مباراته الرابعة امام نظيره القطري , بالاضافة الى مباراتي الكويت مع ألمانيا ومصر مع قطر تقام اليوم عشر مباريات اخرى تجمع كلاً من البرازيل مع أسبانيا وروسيا مع البرتغال وليبيا مع إستونيا وإيران مع فرنسا وسلوفينيا مع السويد والتشيك مع الدنمارك وتونس مع النروج وجزر جرينلاند مع هولندا والأرجنتين مع أيسلندا والجزائر مع المغرب.

غرآمي علي
08-10-2009, 01:37 PM
{..

بـل قوآآي المبآآريآآتـ ..
يعني بص ـير حمآآس ان شااء اللـه ..
مشكوورهـ وما قصرتيـن ..
ويشرفني ان اكون اول من يرد علـيش ..

..}

!!عـ الكربلائي ـاشق!!
08-10-2009, 04:46 PM
مشكوووووورة والله يعطيش الف عافيه ع نقل الخبر

صمتي جرحني
08-12-2009, 05:00 PM
شوووووووووووووووووووكرا ع الطرح
بانتظار المزيد
اتقبلو مروري