المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوهابية يصفون ربهم بابشع الصفات !!!!!!!


خادم القاسم
08-11-2009, 06:02 AM
أجزاء إلهية


* لم يتخيل علماء السنة الله إلا على هئية البشر مع التضخيم

فأكد بأن إلهم له عينان وليس بأعور كالدجال (3)

ومما يستدعي التأمل هو مقارنتهم المسيخ الدجال بالله


ما وجه المقارنة بين عيني الإله وعور الدجال ؟؟؟


* هذا الإله له يد خلق بها آدم (4)

وكتب بها التوراة (5)

لها أصابع خمسة : السماوات على أصبع ، والأرضين على أصبع ، والجبال والشجر على أصبع ، والماء والثرى على أصبع ، والخلائق كلها على أصبع (6)


* بل أن هذا الإله له ساق يكشف عنها يوم القيامة (7)

هذه الساق علامة هامة تميزه ـ بدونها لن يعرفه الوهابيين (8)

ومع هذا فلا وصف لها يميزها عن غيرها من السيقان

ولا نعلم لماذا الساق تحديدا ؟

أما كان الأولى أن تكون العلامة هي الوجه البشري الضاحك للرحمن ؟

في عمومها هذه الساق تلحقها (تشريحيا) قدم

هذه القدم يضعها الرب الوهابي في النار المخلوقة فتصرخ قائلة “قط قط” (9)

وهذه الساق أيضا لها وظيفة تتفق وساق الحيوان والإنسان

فرب الوهابية يهرول ويجوز وصفه بالهرولة (10)


—————————–

شاب أمرد في روضة خضراء



لم تكن نهاية المطاف مجرد عيون وأيادي وسيقان

بل انطلق علماء السنة وفي تصريح لا لبس فيه فأعلنوا أنهم رأوا ربهه (11)

ترى ما شكله ؟

يجيبنا الوهابي أنه رأى ربه في صورة شاب أمرد في روضة خضراء (12)

هنا تقف حدود التلاعبات الوهابية

لا هروب ولا تأويل

مجرد محاولات يائسة بالاستنكار


أما رب الوهابية الشاب الأمرد فيحمل صفات الشباب والمراهقة


فهذا الشاب الأمرد يرسل ماء كمني الرجال من تحت العرش ليخلق به ويحيي


ففي المستدرك يذكر النيسابوري بتخريج صحيح

“…. ثم يرسل الله ماء من تحت العرش كمني الرجال فتنبت لحمانهم وجثمانهم كما تنبت الأرض من الثرى…” (13)


وفي تفسير القرطبي لسورة الانبياء 104 يقول

” وذكر سفيان الثوري عن سلمة بن كهيل عن أبي الزعراء عن عبد الله بن مسعود قال : يرسل الله عز وجل ماء من تحت العرش كمني الرجال فتنبت منه لحمانهم وجسمانهم كما تنبت الأرض بالثرى . وقرأ ” كما بدأنا أول خلق نعيده ” . ” (14)


والسيوطي في تفسير سورة فاطر : 9

” … ثم يرسل الله من تحت العرش منياً كمني الرجال، فتنبت أجسامهم ولحمانهم من ذلك الماء كما تنبت الأرض من الثرى، ثم قرأ عبد الله رضي الله عنه ” الله الذي يرسل الرياح فتثير سحاباً فسقناه إلى بلد ميت فأحيينا به الأرض بعد موتها كذلك النشور ” ويكون بين النفختين ما شاء الله، ثم يقوم ملك فينفخ فيه، فتنطلق كل نفس إلى جسدها. ” (15)


و في تفسير ابن الجوزي لنفس النص يقول:

” كما أحيا اللّهُ الأرض المينة بالماء، كذلك يُحيي الله الموتى بالماء. قال ابن مسعود: يرسِلُ اللّهُ تعالى ماءً من تحت العرش كمنِيِّ الرجال، قال: فتنبت لُحْمانهم وجُسْمانهم من ذلك الماء، كما تنبت الأرض من الثرى، ثم قرأ هذه الآية. وقد ذكرنا في [الأعراف:57] نحو هذا الشرح. ” (16)


وفي تفسير البغوي لسورة الاعراف 57:

” قال أبو هريرة وابن عباس: إذا مات الناس كلهم في النفخة الأولى أرسل الله عليهم مطرا كمنيّ الرجال من ماء تحت العرش يدعى ماء الحيوان, فينبتون في قبورهم نبات الزرع حتى إذا استكملت أجسادهم نفخ فيهم الروح, ثم يلقي عليهم النوم فينامون في قبورهم, ثم يحشرون بالنفخة الثانية وهم يجدون طعم النوم في رءوسهم وأعينهم, فعند ذلك يقولون: يَا وَيْلَنَا مَنْ بَعَثَنَا مِنْ مَرْقَدِنَا [ يس- 52 ] .” (17)


وفي تفسير الطبري (فاطر 9)

“ حدثنا ابن بشار قال: ثنا عبد الرحمن قال: ثنا سفيان عن سلمة بن كهيل قال: ثنا أَبو الزعراء عن عبد الله قال: يكون بين النفختين ما شاء الله أن يكون، فليس من بني آدم إلا وفي الأرض منه شيء، قال: فيرسل الله ماءً من تحت العرش؛ منيًّا كمني الرجل، فتنبت أجسادهم ولحمانهم من ذلك، كما تنبت الأرض من الثرى، ثم قرأ( وَاللَّهُ الَّذِي أَرْسَلَ الرِّيَاحَ فَتُثِيرُ سَحَابًا فَسُقْنَاهُ إِلَى بَلَدٍ مَيِّتٍ …) إلى قوله(كَذَلِكَ النُّشُورُ) قال: ثم يقوم ملك بالصور بين السماء والأرض، فينفخ فيه فتنطلق كل نفس إلى جسدها فتدخل فيه.” (18)


فما مصدر هذا الماء الشبيه بالمني الذي يخلق؟

هل هو العرش ؟ … العرش ليس خالقا

أم هوالمستوي عليه ؟ … الشاب الأمرد رب الوهابية

هذا الشاب الأمرد المراهق المستوي على عرش كسرير من ذهب

يرسل ماء كمني الرجال ليحيي الموتى

ألم يكن هذا الرب يعلم بأن الاستمناء ضار بصحة البدن والعقل ؟

ربما لهذا كان العرش يئط ؟


————————————————




(3) الله ليس بأعور

قام رسول الله صلى الله عليه وسلم في الناس ، فأثنى على الله بما هو أهله ، ثم ذكر الدجال فقال : ( إني لأنذركموه ، وما من نبي إلا أنذره قومه ، لقد أنذر نوح قومه ، ولكني أقول لكم فيه قولا لم يقله نبي لقومه : تعلمون أنه أعور ، وأن الله ليس بأعور ) .

أخرجه البخاري (3337 ) عن عبدالله بن عمر


ذكر النبي صلى الله عليه وسلم يوما بين ظهري الناس المسيح الدجال ، فقال : ( إن الله ليس بأعور ، ألا إن المسيح الدجال أعور العين اليمنى ، كأن عينه عنبة طافية ، وأراني الليلة عند الكعبة في المنام ، فإذا رجل آدم ، كأحسن ما يرى من أدم الرجال تضرب لمته بين منكبيه ، رجل الشعر ، يقطر رأسه ماء ، واضعا يديه على منكبي رجلين وهو يطوف بالبيت ، فقلت : من هذا ؟ فقالوا : هذا المسيح بن مريم ، ثم رأيت رجلا وراءه جعدا قططا ، أعور العين اليمنى ، كأشبه من رأيت بابن قطن ، واضعا يديه على منكبي رجل يطوف بالبيت ، فقلت : من هذا ؟ قالوا : المسيح الدجال ) .

أخرجه البخاري (3439) عن عبدالله بن عمر


ما من نبي إلا وقد أنذر أمته الأعور الكذاب . ألا إنه أعور . وإن ربكم ليس بأعور . ومكتوب بين عينيه ك ف ر

أخرجه مسلم (2933) عن أنس بن مالك


(4) يجمع الله المؤمنين يوم القيامة كذلك ، فيقولون : لو استشفعنا إلى ربنا حتى يريحنا من مكاننا هذا ، فيأتون آدم فيقولون : يا آدم ، أما ترى الناس ، خلقك الله بيده ، وأسجد لك ملائكته ، وعلمك أسماء كل شيء …

أخرجه البخاري 4476 ، 7410 عن أنس بن مالك


(5) احتج آدم وموسى . فقال موسى : يا آدم ! أنت أبونا . خيبتنا وأخرجتنا من الجنة . فقال له آدم : أنت موسى . اصطفاك الله بكلامه ، وخط لك بيده ، أتلومني على أمر قدره الله علي قبل أن يخلقني بأربعين سنة ؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم : فحج آدم موسى . فحج آدم موسى . وفي حديث ابن أبي عمر وابن عبدة . قال أحدهما : خط . وقال الآخر : كتب لك التوراة بيده .

أخرجه مسلم ( 2652) و أبو داود (4701: صالح) عن أبو هريرة


(6) جاء حبر من اليهود إلى رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فقال : إنه إذا كان يوم القيامة جعل الله السماوات على أصبع ، والأرضين على أصبع ، والجبال والشجر على أصبع ، والماء والثرى على أصبع ، والخلائق كلها على أصبع ، ثم يهزهن ثم يقول : أنا الملك أنا الملك ، قال : فلقد رأيت رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ضحك حتى بدت نواجذه ، تعجبا له ، وتصديقا له ، ثم قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم - : { وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة ، والسماوات مطويات بيمينه سبحانه تعالى عما يشركون }

أخرجه ابن خزيمة عن عبدالله بن مسعود: صحيح (التوحيد 1/ 184 )


(7) ساق الله :علامة يوم القيامة

{يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ }القلم42


حَدَّثَنَا آدَمُ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ عَنْ خَالِدِ بْنِ يَزِيدَ عَنْ سَعِيدِ بْنِ أَبِى هِلاَلٍ عَنْ زَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ أَبِى سَعِيدٍ - رضى الله عنه - قَالَ سَمِعْتُ النَّبِىَّ - صلى الله عليه وسلم - يَقُولُ « يَكْشِفُ رَبُّنَا عَنْ سَاقِهِ فَيَسْجُدُ لَهُ كُلُّ مُؤْمِنٍ وَمُؤْمِنَةٍ ، وَيَبْقَى مَنْ كَانَ يَسْجُدُ فِى الدُّنْيَا رِئَاءً وَسُمْعَةً ، فَيَذْهَبُ لِيَسْجُدَ فَيَعُودُ ظَهْرُهُ طَبَقًا وَاحِدًا » . البخاري- 4919


(8)”… فيأتيهم الجبار في صورة غير صورته التي رأوه فيها أول مرة ، فيقول : أنا ربكم ، فيقولون : أنت ربنا ، فلا يكلمه إلا الأنبياء ، فيقول : هل بينكم وبينه آية تعرفونه ، فيقولون : الساق ، فيكشف عن ساقه ، فيسجد له كل مؤمن… “

اخرجه البخاري (7439) عن أبي سعيد الخدري


(9) قدم في النار :

البخاري (4849 ،4850 ، 7449) حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مُوسَى الْقَطَّانُ حَدَّثَنَا أَبُو سُفْيَانَ الْحِمْيَرِىُّ سَعِيدُ بْنُ يَحْيَى بْنِ مَهْدِىٍّ حَدَّثَنَا عَوْفٌ عَنْ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ رَفَعَهُ وَأَكْثَرُ مَا كَانَ يُوقِفُهُ أَبُو سُفْيَانَ “يُقَالُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ فَيَضَعُ الرَّبُّ تَبَارَكَ وَتَعَالَى قَدَمَهُ عَلَيْهَا فَتَقُولُ قَطِ قَطِ “ .


(10) الهرولة

حَدَّثَنَا عُمَرُ بْنُ حَفْصٍ حَدَّثَنَا أَبِى حَدَّثَنَا الأَعْمَشُ سَمِعْتُ أَبَا صَالِحٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ - رضى الله عنه - قَالَ قَالَ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - « يَقُولُ اللَّهُ تَعَالَى أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِى بِى ، وَأَنَا مَعَهُ إِذَا ذَكَرَنِى ، فَإِنْ ذَكَرَنِى فِى نَفْسِهِ ذَكَرْتُهُ فِى نَفْسِى ، وَإِنْ ذَكَرَنِى فِى مَلأٍ ذَكَرْتُهُ فِى مَلأٍ خَيْرٍ مِنْهُمْ ، وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَىَّ بِشِبْرٍ تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ ذِرَاعًا ، وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَىَّ ذِرَاعًا تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ بَاعًا ، وَإِنْ أَتَانِى يَمْشِى أَتَيْتُهُ هَرْوَلَةً » البخاري 7536 ، 7405


(11) رأيت ربي في أحسن صورة فقال يا محمد قلت لبيك وسعديك قال فيم يختصم الملأ الأعلى قلت يارب لا أدري قال فوضع يده بين كتفي فوجدت بردهما بين ثديي فعلمت ما بين المشرق والمغرب فقال يا محمد قلت لبيك رب وسعديك قال فيم يختصم الملأ الأعلى قال قلت يارب في الكفارات المشي على الأقدام إلى الجمعات وإسباغ الوضوء في المكروهات وانتظار الصلاة بعد الصلاة فمن حافظ عليهن عاش بخير ومات بخير وكان من ذنوبه كيوم ولدته أمه ” هذا حديث أبي موسى وقال بندار قال ” أتاني ربي في أحسن صورة وقال قلت في الدرجات والكفارات وقال انتظار الصلاة بعدالصلاة لم يقل الصلوات

أخرجه ابن تيمية عن عبدالله بن عباس: صحيح (تلبيس الجهمية 7/205)


ومثله أخرجه السيوطي عن عبدالله بن عباس : إسناده صحيح ( الخصائص الكبرى 1/161)

وأخرجه احمد شاكر عن عبدالله بن عباس : إسناده صحيح - (مسند أحمد 4/201)

ومثله أخرجه الألباني عن أبي عبيدة بن الجراح :صحيح ( السلسلة الصحيحة 3169)


(12) رأيت ربي في صورة شاب أمرد له وفرة جعد قطط في روضة خضراء

صححه ابن تيميه عن عبدالله بن عباس ( تلبيس الجهمية 7/290)

وأخرجه ابن عدي ( 2/ 260 ) والبيهقي في الصفات ( 938 ) والقاضي أبو يعلى الفراء في إبطال التأويلات ( 122 ، 125 ، 126 ، 127 ، 129 ) من طريق الأسود بن عامر شاذان عن حماد بن سلمة عن قتادة عن عكرمة عن ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( رأيت ربي في صورة شاب أمرد جعد )

وأخرجه الطبراني في السنة من طريق عبد الصمد ( رأيت ربي في صورة شاب له وفرة )

ومن طريق إبراهيم بن أبي سويد به ( رأيت ربي في صورة شاب له وفرة ) ، ومن طريقه ابن مندة ( رأيت ربي في صورة شاب أمرد له وفرة جعد قطط في روضة خضراء )

كما في إبطال التأويلات ( 1/ 143 ) من طريق عبد الله بن الإمام أحمد عن أبيه عن شاذان به مرفوعا

وأخرجه ابن الجوزي في العلل المتناهية ( 15 ) من طريق عبد الصمد بن كيسان عن حماد بن سلمة عن قتادة عن عكرمة عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( رأيت ربي في صورة شاب أمرد عليه حلة حمراء )

وأحمد بن حنبل حدثنا أسود حدثنا حماد بن سلمة عن قتادة عن عكرمة عن ابن عباس

أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( رأيت ربي في صورة شاب أمرد جعد )


وأخرجه الهندي في كنز العمال 1152 - رأيت ربي في صورة شاب له وفرة ‏(‏طب في السنة عن ابن عباس‏)‏ ونقل عن أبي زرعة أنه قال‏:‏ هو حديث صحيح قلت ‏(‏كذا وفي المنتخب قلت قال الشيخ جلال الدين السيوطي رحمة الله عليه هو محمول على رؤية المنام وكذا الحديث الخ‏)‏ وهو محمول على رؤية المنام وكل الحديث السابق كالآتي‏.‏

1153 - رأيت ربي في المنام في صورة شاب موفر في الخضر عليه نعلان من ذهب وعلى وجه فراش من ذهب‏.‏ ‏(‏طب في السنة عن أم الطفيل‏)‏‏.‏

1154 - رأيت ربي في حظيرة من الفردوس في صورة شاب عليه تاج يلتمع البصر‏.‏ ‏(‏طب في السنة عن معاذ بن عفراء‏)‏‏.‏



(13) حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه “

( المستدرك على الصحيحين لأبو عبد الله الحاكم النيسابوري - حديث 8772)


(14) الجامع لاحكام القرآن – القرطبي – الانبياء : 104


(15) تفسير الدر المنثور في التفسير بالمأثور- السيوطي – فاطر 9


(16) تفسير زاد المسير في علم التفسير- ابن الجوزي – فاطر : 9


(17) تفسير البغوي - الاعراف 57


(18) تفسير الطبري -جامع البيان في تأويل القرآن –فاطر 9


تابع لبوحث hmk_1364

خادم القاسم
08-11-2009, 06:03 AM
قال ابن عثيمين في شرح العقيدة الواسطية ص401-402 :

" وأورد المتأخرون الذين عرفوا أن الأرض كروية وأن الشمس تدور على الأرض إشكالا ، قالوا : كيف يتنزل في ثلث الليل ؟!! وثلث الليل إذا انتقل عن المملكة العربية السعودية ذهب إلى أوربا وما قاربـها ؟! أفيكون نازلا دائما ؟!

فنقول : آمـــن أولا بــأن الله يـنــزل في هـذا الـوقت الـمـعـيـن ، وإذا آمنت ، ليـــس عــليــك شــيء وراء ذلــك ، لا تقل : كيف ؟! وكيف ؟! ،

بل قل : إذا كان ثلث الليل في السعودية ، فالله نازل ، وإذا كان في أمريكا ثلث الليل يكون نزوله أيضا ، وإذا طلع الفجر ، انتهى وقت النـزول في كل مكان بحسبه " انتهى.

نقول : النصارى يقولون ( الله ثلاثة وواحد وواحد وثلاثة ) عندما تقول لهم كيف ؟! هذا أمر غير متعقل !! ، يقولون : آمن !! هذا أمر إلـهي لا نعلم حقيقته !! الرب ما أنزل الدين حتى نقول كيف ؟! كيف ؟!

عجيب أمر شيخهم هذا !! المتأخرون يشكلون لأنهم لا يتصورنه !! فكيف يقول لهم : ( آمــنـوا ) !!

خادم القاسم
08-11-2009, 06:03 AM
http://www.up1up2.com/upfiles1/flk59980.jpg

خادم القاسم
08-11-2009, 06:04 AM
http://www.up1up2.com/upfiles1/fsv60027.jpg

خادم القاسم
08-11-2009, 06:07 AM
http://www.up1up2.com/upfiles1/FBO60058.jpg

خادم القاسم
08-11-2009, 06:08 AM
http://www.up1up2.com/upfiles1/Jis60084.jpg

ميرا 123
08-11-2009, 10:20 AM
مآآ ابشعهم من وهاابية

خادم القاسم
08-11-2009, 03:19 PM
شكرا على مروووورك

lawaty
09-06-2009, 05:37 AM
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد

قاتل وهابي
10-13-2009, 09:16 PM
الحمدلله على نعمة ولاية اهل بيت النبي صلى الله علية واله وسلم وثبتنى واياكم وعلى ولايتهم والبراه من اعدائهم الى يوم الدين

فطرس11
10-24-2009, 05:25 AM
عليهم من الله مايستحقون

مشكورين

abu_ratha1980
11-07-2009, 11:07 AM
السلام عليكم
لاخير بلصلاة التي لاتنها عن الفحشاء والمنكر
ولاخير في الصلاة التي لايذكر بها (اشهد ان علي ولي الله *وحي على خير العمل)

الدكتور*
11-07-2009, 06:55 PM
الحمدلله على نعمة ولاية اهل بيت النبي صلى الله علية واله وسلم وثبتنى واياكم وعلى ولايتهم والبراه من اعدائهم الى يوم الدين

خادم القاسم
11-22-2009, 01:05 PM
السلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد !!

شكراً على مروركم ..


لحمدلله على نعمة ولاية اهل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم وثبتنا و اياكم على ولايتهم و البراه من اعدائهم الى يوم الدين

جعفر علي
11-27-2009, 05:15 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرج قائم آل بيت محمد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سلمت اناملك

خادم القاسم
11-30-2009, 12:39 PM
السلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد

أخوي العزيز احنا مانجيب كلام من راسنا
كل كلام و له أدلته ..
اعتقد انك ماقريت الموضوع كامل ..
مافي كلام من راسي حبيبي

روح سكينة
12-16-2009, 11:33 AM
الله يلعنهم من وهابية تفو عليهم
يسلموووو

حفيد عمر
01-02-2010, 05:14 PM
أولا لا يوجد مذهب اسمه الوهابية أنتم يا الرافضة من سمى هذا المذهب لأهل السنة والجماعة،،، ثانيا نحن معتقدنا في أسماء الله وصفاته أن نؤمن بما وصف الله (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) وسمى به نفسه في (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) كتابه، وعلى لسان رسوله صلى الله (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) عليه وسلم، من غير تحريف، ولا تعطيل، ولا تكييف، ولا تمثيل هكذا قال شيخ الإسلام ابن تيمية وغيره من أهل (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) العلم

هــــاديه
01-04-2010, 02:58 AM
اللهم صلي على محمد وعلى آله طاهرين
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
لعنة الله على من شبه الله رب السموات
ورب الاراضين باشباه لا تليق بعزة وجلاله وبقدسيته
رب الجلاله والاكرام ورب العرش الكريم
حتى على الله جلال جلاله الكريم
تجراوء اللفظ عليك
يارحمن يارحيم
الف والف لعن عليهم اشباه القرده

السيد هاشم
01-10-2010, 04:23 AM
السؤال هل كل الائمة الاربعة وصفوا ربهم بهذا الوصف
وهل ذلك حديث قدسي

3li
02-04-2010, 10:14 AM
وفقكم الله (http://www.youtube.com/watch?v=qIAuLI5bvvo)

خادم القاسم
03-20-2010, 11:55 AM
وفقكم الله (http://www.youtube.com/watch?v=qiauli5bvvo)


السلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

شكراً اخوي علي على الإضافة

علي البغدادي
04-10-2010, 11:21 AM
الهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف

nescafeh
05-10-2010, 12:17 PM
مع كامل احترامي لك هذا كلام فاضي وخرافات الوهابيه مالهم علاقه فيه مادري من وين جايب هالتخارف!!!
وعلى فكره مافي مذهب وهابي

حسيني حتى مماتي
05-10-2010, 02:30 PM
اللهم صل على محمد وال محمد
وعجل فرجهم الشريف

رقية الحسيني
05-10-2010, 02:55 PM
احسنتم اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمه هل تعلم ان الوهابيه في العراق الذين جائونا من خارج العراق حرمو الماء البارد وحرموا الخضروات ان تجتمع مثل الخيار والطماطة وحرمو الرز وقالو ان الرسول لاياكل الرز والبسوا الحيوانات مثل الماعز البسوها ملابس والذين يسمون انفسهم مجاهدين يامرون الرجل اذا كان لديه زوجتان فيجب ان يعطي لهم واحده والذي لديه ابنتان ياخذون واحده ويدعون له واحده هاؤلاء الذين تواطاو ا معهم لقتل الشيعه وطردهم م بيوتهم هذا كله فعلوه في ديالى الله ينعل الوهابيه فلا نتعجب من تفكيرهم هاؤلاء لديهم عقول متحجره

MiSs Ro0oRo
05-10-2010, 08:21 PM
أستغفر الله ربي وأتوب إليهـ...‘

الزبرجد
05-11-2010, 04:22 PM
أولا لا يوجد مذهب اسمه الوهابية أنتم يا الرافضة من سمى هذا المذهب لأهل السنة والجماعة،،، ثانيا نحن معتقدنا في أسماء الله وصفاته أن نؤمن بما وصف الله (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) وسمى به نفسه في (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) كتابه، وعلى لسان رسوله صلى الله (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) عليه وسلم، من غير تحريف، ولا تعطيل، ولا تكييف، ولا تمثيل هكذا قال شيخ الإسلام ابن تيمية وغيره من أهل (http://www.maktoobblog.com/search?s=%D8%B9%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%A9+%D8%A3%D9% 87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+%D9%88%D8% A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A9+%D9%81%D9%8 A+%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D9%8 4%D9%87+%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%87&button=&gsearch=2&utm_source=related-search-blog-2010-01-02&utm_medium=****-click&utm_campaign=related-search) العلم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أخ حفيد إحنا نقول إنهم مو من المسلمين ودايما ساداتنا يقولون ويوضحون الفرق بين السني و الوهابي
أكبر دليل على قولي قناة اهل البيت مع الباحث الامي
قال نفس الموضوع المطروح هنا إتصل شيخ سني ووافق على أن الوهابيه يقولون كذا إسمه حسن الفرحان و بل وأعطاهم مصادر كتب قالوا فيها هالشي:d6:أرجوا من حضرتك تقبل الإجابهوشكرا
[poem=font="Arial,5,firebrick,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/25.gif" border="inset,3,deeppink" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
إني أنا العباس أغدوا بالسقا =
و لا أخاف الموت يوم الملتقى
نفسي لإبن المصطفى الطهر وقا =
حتى أووارى في المصاليت لقا

سبارطي
05-15-2010, 02:07 AM
اللهم العن الوهابيه الملعونيين واعداء اهل البيت اميين يارب العالميين

بـــو مـــهـــدي
05-15-2010, 06:19 PM
حديث واحد فقط يسكت جميع الوهابية وكل من يتخيل شكل الله عز وجل

سأل الإمام علي عليه السلام : كيف هو شكل الله ؟ فقال : كل ما تتوقعه ليس الله ؟ والشيء الوحيد الذي لا تتوقعه هو الله

اللهم صلي على محمد وآل محمد والحمد لله والشكر على نعمة العقل

طيور المدينه
05-16-2010, 08:07 PM
لك الحمد وشكر لك يارب على نعمة الولايه
اني شيعيه وفتخر للي مو راضي يفجر روحه وينتحر

عاشقة نور فاطمة
05-20-2010, 05:32 PM
سنية من قال احنا ندعي غير ربنا اذا تقصدي اهل البيت احنا نتوسل بهم مو نعبدهم وبعطيك دليل في كتبكم مرة احمد حنبل غشل ثوب الشافعي وشرب ماي الغسيل يعني تبرك وهاذا من كتبكم مو معقولة انتو تتهجموا علينا طيب اقروا كتبكم هاذي ثانية مرة اقولك لوسمحتي ردي بحترام انتي الحين تعطينا صورة عن مذهبكم من خلال طريقة ردك صح؟

دربي الحسين
05-20-2010, 06:14 PM
طيب سنية ردي على الموضوع الرئيسي اذا بتقدري
ماتقدرو تنكروا تجسيمكم لله سبحانه وتعالى عما تصفون

احترامي

دربي الحسين
05-20-2010, 06:49 PM
رديت عليه وحنا ماقلنا مثل ماقلتم كيف ترضون على انفسكم تكذبون وتتهمون الناس بالباطل



هههههههههههه ماقلتوو ؟؟

هاذي الادلة موجودة قدامك وتنكري !

اللهم صل على محمد و آل محمد
05-20-2010, 06:51 PM
رديت عليه وحنا ماقلنا مثل ماقلتم كيف ترضون على انفسكم تكذبون وتتهمون الناس بالباطل

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد

اختي سنية ..
اولا .. اهلا وسهلا بك في منتديات ابو الفضل العباس عليه السلام
ثانياً .. انتي جاتي ناقشيننا في مذهبنا فيجب عليك ترك اسلوب التهجم والدفاع عن مذهبك الغير مبرر انتي جاتي وتريدين النقاش اذا فليكون نقاش هادي حتى نصل واياك الى نتيجه و احترم و اقدر غيرتك على مذهبك اختي لاكن باحترام ..
ثالثاً .. البخاري و مسلم هما من المعتبرين عند السنة وهذا معروف و الاحاديث التي جئنى بها من البخاري و مسلم وغيره كما تقولين انكم ماقلتوا هذا الكلام اذا بما نفهمه من ردك انكي لاتومنين بـ البخاري و مسلم و تتبرين منهم ؟!

يا حجة الله
05-23-2010, 05:00 PM
عظم الله اجركم اخواني ولعن الله كل انسان غير موالي اللهم اعطنا حقنا في يوم القيامة يا الله

يا حجة الله
05-23-2010, 05:04 PM
اجركم الله ولعنهم الله

mram
05-28-2010, 04:38 AM
هدااكم الله الى سواء السبيل
لاتقولون على الوهابيه أقوال لم يتقولونها
فهذا لايجوز

sora
05-28-2010, 06:51 AM
استغفر الله العظيم
اثبتلي ان كل ماقلته صحيح
من اين اتيت بكل هذا؟
كل ماقلته كذب وافتراء

احمد السوداني
05-28-2010, 04:56 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

şάĐ
06-03-2010, 01:16 PM
الله يثبتنا على ولاية أهل البيت

حتى واحنا بالمدرسة معلمتنا التفسير تجلس توصف و توصف!

بس شنقول ما باليد حيلة

ينالون جزائهم يوم القيامة

تحياتي..sad

مصطفى عاشق المصطفى وأله
06-03-2010, 07:31 PM
[لاتتعجب وليس صدفه

حدي مسكينه
06-09-2010, 07:32 AM
استغفر الله

يعني الواحد مايعرف يضحك ولا يزعل على هالكلام
الحمد الله على نعمة العقل ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

مشكور خيووو

شيعيه-وافتخر
06-23-2010, 03:51 PM
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

عاشق محمد
06-25-2010, 10:49 PM
تعالى رب الجلالة العلي العظيم عما يصفون

استغفر الله ربي واتوب اليه , الله لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا يا الله
مع انهم ليسوا منا ونحن براء منهم ومن معتقدهم الفاسد المليء بالاحقاد

ايوجد عاقل قد عرف قدره الله جل جلاله ويقول هذا , اولم يقرأو قوله تعالى " ليس كمثله شيء " وهاهم يمثلونه في صور ما انزل الله بها من سلطان

انهم مشبه ومصورة , انهم والله لقوم ضالون وللشيطان عميان يسيرون

اللهم اني اسألك بحق محمد وبحق علي وبحق فاطمة وبحق الحسن وبحق الحسين وبحق ائمة الحق من ولد الحسين ان تثبت قلوبنا على دينك دين الحق وعلى ولاية محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين المعصومين المنتجبين
اللهم انا نبرأ اليك من هاؤلاء ومن معتقدهم الفاسد الضال

شكرا لك اخي الكريم

مرهون
06-25-2010, 11:55 PM
العجيب ابن باز اكد على الروايات وقصة الشاب الامرد ولا يأخذ الابظاهر
القران ويأتي عثمان الخميس يبطل كل الروايات ويقول غير صحيحة
ماهذا التضارب في مذهبهم ؟؟
ام على قلوب اقفالها؟؟
هل نقول قبح الله وجوه الوهابية نعم وقبح الله من مشى على خطاهم ؟؟؟
تأملوا تتنوروا يا وهابيه واتباع محمد بن عبد الوهاب وابن الخبيث ابن
تيمية

علي آل مخلص اليامي
06-30-2010, 02:58 PM
الوهابية ازلام الشيطان هم غارقون في الكفر والفسوق والعصيان لعنت الله عليهم

عاشق الله
07-20-2010, 08:35 PM
مشكووور وما قصرت

انسانة
07-26-2010, 03:43 AM
استغفر الله يقولوا كلام بدون تفكير وانا سمعت انهم بعد يقولوا ان الله اشقر وعيونه زرق وشديد البياض<<صحيح كلام طالع من شخص بلا عقل وبلا دين

فدك الزهراء
09-28-2010, 10:02 PM
استغفر الله
حسبي الله عليهم الاغبياء الوهابيون مع شيوخهم شيوخ الشياطين

batool89
11-08-2010, 06:50 PM
لسه الكافر بيحترم الاسلام وهذول جايين يشوهو الاسلام..... ؟!؟!؟!

ياحسين بضمايرنا
12-17-2010, 12:45 AM
استغفر الله واتوب اليه شالكلام مجانين مخهم متروس نخام حراحر شياب خخخخخ الله يلعنهم لعنة ابديه سرمديه ويعجل بظهور ابي صالح المهدي عجل الله فرجه وسهل الله مخرجه وجعلنا من انصاره واعوانه والمستشهدين من بين يديه

حبيبة الروح
12-23-2010, 10:59 PM
استغر الله ربي واتوب اليه