المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبداعات الفنان حسين المحمد من الأحساء


موقع عبد الله الرضيع (ع)
05-28-2008, 07:46 AM
http://www.munaizilah.net/images/alihus/hus01.gif
المنيزلة الثقافية تكرم الفنانين الأحمد والمحمد

شبكة راصد الإخبارية - « تقرير: ناصر أحمد - تصوير: علي السعيد، محمد الخليفة » - 18 / 3 / 2008م - 5:34 ص

جانب من التكريم

قامت شبكة المنيزلة الثقافية بمحافظة الأحساء مساء الأربعاء بتكريم الفنانين المبدعين «أمير الضوء» علي أحمد الأحمد والمصمم حسين أحمد المحمد لحصولهما على جوائز فنية خلال الفترة السابقة.
وحضر الحفل الذي اقيم في منزل المهندس أحمد السعيد ورفع شعار «نحن نرعى المبدعين ونكرم المتفوقين» العديد من شخصيات البلدة يتقدمهم الشيخ كاظم الحريب والشيخ حبيب الأحمد وعمدة بلدة المنيزلة خليفة العبدالله ورئيس جمعية الثقافية والفنون بالأحساء سامي الجمعان ورئيس قسم المسرح بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي الغوينم والمسئول الإعلامي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء سعد الحرشان والصحفي عبد الله القنبر واخرين.
بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ أحمد عبدالله الأحمد بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الشاب حيدر السلطان تم نبذة تعريفية عن المحتفى بهم.
ونيابة عن إدارة شبكة المنيزلة القى مديرها الأستاذ حسين علي الغدير كلمة أشار فيها إلى "أهمية التكريم في دفع الفرد للتألق والعطاء" وقدم تهانيه الشخصية للفنانين علي الأحمد وحسين المحمد على هذه "الإنجازات الفنية الرائعة".
وفي كلمة للأستاذ سامي الجمعان عن دور الفن في تصوير الثقافة لدى المجتمع مقدما تهانيه للفنان علي الأحمد ووصفه بأنه "يمتلك عين فنية تصويرية ثالثة" وامتدح عطاؤه في جمعية الثقافة والفنون بالأحساء".
والقى الفنان علي الأحمد كلمة عبر فيها عن فرحته بالتكريم مقدما شكره وتقديره لشبكة المنيزلة الثقافية وكل الداعمين موضحاً "أن التكريم يجب أن يكون لجميع الطاقات الإبداعية في البلد في شتى المجالات وذلك للوصول إلى العالمية".
ثم قام المنظمون بتقديم الهدايا للمحتفى بهم كان ابرزها درع شبكة المنيزلة الثقافية, ودرع عائلة الأحمد سلمها بالنيابة عنهم والده المهندس أحمد حسين الأحمد, ودرع مقدم من الأستاذ سعد الحرشان, ودرع مقدم من فرقة ترانيم الولاء, وهدايا مقدمة من من حملة الفرات وكشافة نادي المنيزلة الرياضي ومن إدارة و مشرفي ومشرفات شبكة المنيزلة الثقافية وبعض الأصدقاء.
وفي نهاية التكريم التقطت الصور التذكارية وتوجه الحضور إلى الركن المخصص للصور والتصاميم الفائزة وتولى الفنانين علي الأحمد وحسين المحمد شرح وتوضيح الأمور الفنية في تصاميمهم وصورهم الفائزة.
الجدير بالذكر أن الفنان علي الأحمد حصل على لقب «أمير الضوء» في المسابقة التي نظمتها جامعة الملك فيصل, كما حصل على المركز الأول في مسابقة «أجمل ابتسامة طفل» في المسابقة التي نظمتها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على مستوى الجهات التعليمية في المملكة.
أما الفنان حسين المحمد فقد نال المركز الأول في مسابقة «جمعة الرضيع» التي نظمها مركز أهل البيت بالبحرين وتم اختيار تصميمه مابين آلاف المشاركين على مستوى العالم الإسلامي وطبعت منها أكثر من 10 آلاف نسخة في المركز الرئيسي بطهران. كما حقق المركز الأول لشهر فبراير في الموقع العالمي (deviant art) لتصميمه «شهر الرحمة».
صور من التكريم:

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الشبكة
» التعليقات «2»
ماهر الاحمدالمحمد
[ المنيزلة الحبيبة - الاحساء ]: 18 / 3 / 2008م - 11:49 ص
ابارك للفنان الافتوغرافي امير الضوء الفانان ابو صادق علي الاحمد هذا الانجاز

كما ابارك للفنان المبدع حسين المحمد
هذا الانجاز الكبير وتمنيات لهم التوفيق والنجاح في المسابقات القادمة
محمد
[ السعودية - الاحساء ]: 19 / 3 / 2008م - 5:05 ص
حضرت التكريم وكان مميز بالفعل وهي خطوة تحسب للمسؤولين في شبكة المنيزلة ولكل من يعتقد بأن التكريم دافع للتألق

رابط الصور التي فاز بها الفنان علي الأحمد
http://www.munaizilah.net/images/alihus/ali01.gif
http://www.munaizilah.net/images/alihus/ali02.gif

رابط الصور التي فاز بها الفنان حسين المحمد
http://www.munaizilah.net/images/alihus/hus01.gif
http://www.munaizilah.net/images/alihus/hus02.gif

تعابع الصور على هذا الرابط:

http://www.rawatebda.com/vb/showthread.php?t=1059

موقع عبد الله الرضيع (ع)
05-28-2008, 07:52 AM
http://www.munaizilah.net/images/alihus/hus02.gif

موقع عبد الله الرضيع (ع)
05-28-2008, 07:54 AM
http://habibdvd.com/?p=305

أكرفيه للأبد S-A
05-31-2008, 05:35 PM
صور جدا رائع
الله يعطيك العافية
تحيااااااتي

بضعة حيدر
06-01-2008, 01:08 AM
الله يعطيك الف عافيه بحق محمد وال محمد (: