المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عسكري بحريني يخطتف طفلة ويتحرش بها جنسياآ..!!


ابو كرار
05-29-2008, 08:52 AM
اختطاف طفلة والتحرش بها جنسياً

الدراز - مازن مهدي

أقدم عسكري بحريني على خطفه طفلة بحرينية تبلغ من العمر 7 سنوات من منطقة الدراز مساء أمس الأول (الثلثاء) وتحرش بها قبل أن يعيدها إلى المنطقة نفسها التي اختطفها منها.

وبحسب روايات شهود العيان فإن العسكري الذي يعمل في قوة دفاع البحرين كان قد استدرج الطفلة ذات الاحتياجات الخاصة بينما كانت تلعب في الحديقة بالقرب من المنزل مع أصحابها عبر إغرائها ببعض الحلويات واصطحبها في سيارته حيث هُرِع زملاؤها إلى إبلاغ أهلها بالحادث.

وبينما كانت عملية البحث مستمرة عثر على الطفلة بعد نصف ساعة بالقرب من الحديقة حيث تمكن بعض شهود العيان من تسجيل نوع السيارة ورقمها قبل أن تفر من الموقع بعد إنزال الطفلة منها.

وقد تمكن مركز شرطة البديع من التعرف إلى صاحب السيارة والقبض عليه حيث اتضح أنه عسكري ويقيم في المنامة.

وقد تمكنت الطفلة التي ستعرض على الطبيب الشرعي صباح اليوم (الخميس) من التعرف إلى الشخص الذي اختطفها أربع مرات في مركز الشرطة بعد أن عرض عليها مجموعة من الأشخاص.

وتمكنت الطفلة - التي أوضحت أن الشخص كان قد تحرش بها بينما كانت في السيارة معه - من التعرف إلى الشخص مرة أخرى صباح أمس (الأربعاء) بعد أن عرض عليها ضمن مجموعة أخرى من الأشخاص بينما كان قيد التوقيف العسكري لقوة دفاع البحرين.

من جهتهم، أعرب أهالي المنطقة عن امتعاضهم الشديد من الحادث والاستهتار الأمني الذي مكّن عسكرياً من الاعتداء على طفلة حيث إن حوادث الاعتداء على الأطفال واختفاءهم كانت قد تكررت من دون رادع.

هذا، وفي حال تثبت حالة الاعتداء على الطفلة والاختطاف فإن المتهم يواجه فترة حكم قد تصل إلى عشر سنوات. وقد ناشد الأهالي كل من رأى الطفلة بصحبة الرجل وقت الاختطاف التقدم بالشهادة لدى مركز الشرطة.
منقول

حيدري
05-29-2008, 09:44 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

نبراس الحياة
05-29-2008, 10:13 AM
انا لله وانا اليه راجعون...

يعني يابدا الدنيا ما فيهها امان خلاص...


الله يعينها ويعين اهلها

ابو كرار
05-29-2008, 10:34 AM
عذا حكومتكم الي سوت في وطنكم محل للعبه والتجنسين والفسق

مااقول اله مشتكيالله منكم

الله بياخذ حق المضلوم

هذا مو اول مره بعد هذا الموضوع في البحرين صار قديم الان كل مره احط مواضيع في منتديات كله جدي الله يساعد اهلها


مشكورين على المرور

شمس لبنان
05-29-2008, 11:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الخبر
والله يلعنوا
انسان بلا دين
وبلا اخلاق
تقبلي شكري

ام حسين
05-29-2008, 04:15 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
وشهالحالة زايدة اشوف هالسالفة في الديرة ..
كل يوم والثاني مااختطفوا احد ولا كله جهال بعد الله يلعنهم ..
حسبي الله ونعم الوكيل

عدنان
05-30-2008, 02:56 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل الالعنة الله على كل من لايراعي الحرمة لكل انسان واقول لابد ان تكون اشد العقوبات تتخذ بحق هكذا فاجر فاسق منحرف دعي منافق زنيم شيطان من شياطين الارض بل لايكفي الحكم العشر سنوات بل يستحق الحكم االقراني العادل لكي يردع مثل هكذا اناس فسقة فجرة واقول ساعد الله قلب الطفلة واهلها وكل من جرا عليها مثل هذا وانالله وانا الية راجعون وليعلم الظالم ان الله اعد للفاسقين عذاب اليم وانة قاسم الجبارين

ابو كرار
05-30-2008, 04:43 AM
مشكورين على الردود