المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلان أوقات العمل بالمراكز الصحية خلال الفترتين المسائية والصباحية في شهر رمضان


خادمة ام البنين
08-17-2009, 11:07 AM
http://www.alwasatnews.com/data/2009/2536/images/thumb_01250419149.jpg (http://www.alwasatnews.com/data/2009/2536/images/01250419149.jpg)


أعلنت مدير المراكز الصحية سيما محمد زينل عن أوقات العمل بالمراكز الصحية خلال الفترة المسائية في شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن مركز المحرق الشمالي، ومركز حمد كانو يعملان على مدار الساعة (24 ساعة).
وأوضحت أن كل من مركز النعيم الصحي، ومركز سترة الصحي، ومركز مدينة عيسى الصحي، ومركز محمد جاسم كانو الصحي، يعملون خلال شهر رمضان من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.
وأفادت بأن بقية المراكز، متمثلة في مركز بنك البحرين الوطني بعراد، ومركز بنك البحرين الوطني بالدير، ومركز الشيخ سلمان الصحي، ومركز ابن سيناء الصحي، ومركز الحورة الصحي، ومركز الشيخ صباح السالم الصحي، ومركز بلاد القديم الصحي، ومركز جدحفص الصحي، ومركز البديع الصحي، ومركز الكويت الصحي، ومركز مدينة حمد الصحي، ومركز عالي الصحي، ومركز الرفاع الشرقي الصحي، ستعمل جميعها من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً. لافتةً إلى أن عمل كافة المراكز الصحية خلال الفترة الصباحية في شهر رمضان المبارك سيكون من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً، عدا مركز المحرق الشمالي، ومركز حمد كانو، باعتبارهما يعملان على مدار الساعة (24 ساعة).
وبهذا الشأن، توجه إدارة المراكز الصحية جميع المترددين والمرضى الالتزام بمراجعة مراكزهم الصحية في الفترة ما بين الساعة 7:00-11:00 ليلاً، حيث سيتم علاج المرضى باستخراج الملفات الصحية.
أما بخصوص مركز الرازي الصحي المخصص لفحص العمالة الوافدة وعلاجهم، فإن العمل سوف يمتد حتى الساعة السادسة مساءً لعلاج العمال وحتى السابعة مساءً لفحص العمالة الوافدة، كما سيكون توقيت العمل أيام الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً.

غرآمي علي
08-17-2009, 11:36 AM
{..

يعن ـي لآزم تنتض ـر اذا بترووح المست ـشفـى ..
شكراً خيوو ع الخ ـبر ..
يشرفنـي ان اكونـ اول من يرد علي ـش ..

..}