المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز صعب لليفربول وتوتنهام يواصل انتصاراته في الدوري الانجليزي


مصطفى3
08-30-2009, 09:36 AM
http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=glenjonson43_400.jpg&*****=200&******=110




لندن (ا ف ب) - انتزع ليفربول فوزا صعبا وثمينا على ملعب "ريبوك ستاديوم" من مضيفه بولتون 3-2 السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الانجليزي.

وخرج ليفربول منتصرا على بولتون في مباراة مثيرة تقدم فيها أصحاب الأرض مرتين، لكن نقطة التحول في المباراة كان طرد لاعبه شون ديفيس في الدقيقة 55 عندما كان فريقه متقدما لتنقلب الامور في مصلحة ليفربول.

أولى الفرص الخطرة لليفربول كانت عن طريق الظهير الايمن جونسون الذي توغل من الناحية اليمنى وسدد من مشارف منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس الفنلندي يوسي ياسكيلاينن (13).

وقاد البرازيلي لوكاس ليفا هجمة مرتدة ومرر كرة بينية الى توريس الذي راوغ زات نايت وحاول ان يسقط الكرة من فوق ياسكيلاينن لكن الاخير انقذها (31).

ومن ضربة ركنية نفذها ماثيو تايلور وصلت الى رأس السويدي يوهان الماندر الذي حولها برأسه الى كيفن ديفيس الذي حولها من امام المرمى الى الشباك (33).

واهدر توريس فرصة خطرة عندما روض كرة جونسون العرضية على صدره وسدد بيسراه من مسافة قريبة بجوار القائم الايسر لمرمى بولتون (38).

ووصلت الكرة الى جونسون اثر ضربة ركنية لليفربول ثم سدد بقوة بقدمه اليسرى من مشارف المنطقة فذهبت الكرة ارضية الى الزاوية اليسرى لمرمى بولتون (41).

ورد بولتون بركلة حرة مباشرة من 25 مترا نفذها تايلور تمكن الحارس الاسباني بيبي رينا من ابعادها الى ركنية (44).

واستهل بولتون الشوط الثاني بأفضل طريقة ممكنة عندما نجح بتسجيل هدف ثان عبر كوهين اثر تمريرة من ديفيس فسدد من مسافة قريبة الى داخل المرمى (48). يذكر ان والد كوهين، افي كوهين كان لاعبا في صفوف ليفربول في الثمانينات. وتلقى بولتون ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه شون ديفيس لنيله البطاقة الصفراء الثانية (55).

وضغط ليفربول بقوة وهيأ الهولندي ديريك كويت الكرة برأسه الى ستيفن جيرارد الذي سدد بقوة من داخل المنطقة لكن الكرة ارتدت من العارضة (56)، بيد ان توريس نجح في ما عجز عنه زميله وادرك التعادل عند حضر له كويت الكرة بصدره اثر تمريرة من جيرارد فنجح الدولي الاسباني في اسكان الكرة الشباك من تسديدة من داخل المنطقة (58).

وكعادته ابي جيرارد الا ان يلعب دور المنقذ الذي يتقنه جيدا عندما اطلق قذيفة من داخل المنطقة اثر تمريرة رأسية من توريس فذهبت كرته الى اعلى الزاوية اليمنى لمرمى ياسكيلاينن (83).

وكاد يوسي بنعيون ان يضيف هدفا رابعا للحمر اثرتمريرة من توريس لكنه اثر التسديدة مباشرة دون ترويض الكرة فذهبت بجوار المرمى (85).

وتبادل لاعبو ليفربول الكرة داخل المنطقة ومرر الاوكراني اندريه فورونين كرة على طبق من ذهب الى توريس فسددها الاخير الى المرمى الخالي لكن ياسكيلاينن انقذها من على خط المرمى (86).

وعلى ملعبه "وايت هارت لاينت" انتظر توتنهام المتصدر الدقيقة 72 ليتمكن الدولي بيتر كراوتش من ان يفتتح التسجيل مسجلا في المناسبة اول اهدافه مع نادي شمال لندن وكان من كرة رأسية من امام المرمى اثر كرة عرضية من توم هادلستون، بيد ان برمنغهام تمكن من ادراك التعادل بسرعة عبر لي بوير من تسديدة بيسراه من داخل المنطقة (75)، لكن ارون لينون تمكن من اهداء فريقه فوزه الرابع على التوالي بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع اثر تمريرة من الروسي رومان بافليوشنكو فسددها من داخل المنطقة الى داخل المرمى.

واكتفى وولفرهامبتون بالتعادل مع ضيفه هال سيتي 1-1.

افتتح البرازيلي مارسيو جيوفاني التسجيل لهال سيتي من كرة رأسية اثر تمريرة عرضية من الايرلندي ستيفن هانت (3)، بيد ان ولفرهامبتون نجح بادراك التعادل عبر ريتتشارد ستيرمان من تسديدة قوية من داخل المنطقة اثر تمريرة رأسية من جودي كرادوك (46).

وعلى ملعب "بريتانيا ستاديوم" تمكن ستوك سيتي من الفوز على ضيفه سندرلاند سجله دايف كيتسون من تسديدة قوية من داخل المنطقة (43).

غرآمي علي
08-31-2009, 01:51 PM
{..

ك ـآآآنتـ صعب ـة المبـآآرهـ لـ ليفربوولـ ..
شكراً اخووي ..
لآ ع ـدمنآآكـ ..

..}

!!عـ الكربلائي ـاشق!!
08-31-2009, 03:10 PM
مشكووور خووك ع نقل الخبر