المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس المخابرات السعودية السابق تركي الفيصل


سلمان الفضل
10-11-2009, 11:25 AM
رئيس المخابرات السعودية السابق تركي الفيصل ووزير الخارجية الإسرائيلي الأسبق شلومو بن عامي يشاركان في اجتماع بالقاهرة لتبرير ضرب إيران عسكريا
في خبر لها نشرته خلال اليومين الماضيين ذكرت وكالة أنباء الصحافة المتحدة أن مجموعة من الخبراء والساسة الدوليين من بينهم رئيس المخابرات السعودية السابق تركي الفيصل ووزير الخارجية الإسرائيلي الأسبق شلومو بن عامي بدؤوا في العاصمة المصرية سلسلة اجتماعات لبحث تعديل الاتفاقية الدولية لمنع الانتشار النووي بالشكل الذي يقلل من مخاطر التسلح النووي.
ورغم اندهاشنا من انعقاد هذا الاجتماع بحضور مسؤولين إسرائيليين غير أننا لم نستغربه في الوقت نفسه على اعتبار متانة العلاقة بين عائلة آل سعود والصهاينة منذ سنوات وليس اليوم فقط.
ورغم أن الكثيرين يسألون لماذا جاء هذا الإجتماع في هذا الوقت بالذات وبحضور ساسة صهاينة إلا أن الإجابة واضحة لكل من يتتبع مجريات الأحداث في الشق الأوسط.
ونقول إن زمن هذا المؤتمر هو للتأكيد على معاداة آل سعود للمشاريع الإيرانية النووية الذين أبدوا خوفهم منها منذ يدايتها وكأنها موجهة ضدهم وليس ضد العدو الإسرائيلي المغتصب للمقدسات الإسلامية.
كما أن هذا المؤتمر جاء ليؤكد على ضرورة حشد المناصرين لضرب إيران الإسلامية لصالح العدو الصهيوني والمخططات الأمريكية في المنطقة بعد أن أعلنت أمريكا وإسرائيل في أكثر من مناسبة على ضرورة منع هذه الدولة الإسلامية من استثمار التقنية النووية في مشروعاتها التنموية.
أما السؤال الأكثر أهمية فهو لماذا هذا المؤتمر بمشاركة مسئولين إسرائيليين بينما تمتلك إسرائيل ترسانة نووية تكفي لتدمير المنطقة العربية بأكملها، أليس هذا ضحكا على ذقوننا نحن العرب، أم أن الأمر لا يعدو كونه تكليفا لساستنا بالتحدث والتصرف نيابة عن إسرائيل وأمريكا لتبرير ضرب إيران عسكريا؟..أليس حريا بنا أن نردد قول الشاعر: يا أمة ضحكت من جهلها الأمم!..
نقلا عن وكالة أنباء الجزيرة "واجز"
http://www.wagze.com/ (http://www.wagze.com/)

محمد البيضاني
10-11-2009, 01:51 PM
لاحول ولاقوة إلى بالله العلي العظيم
إيران باقية الدولة الشيعية مع ابناء المقاومة الإسلامية الشيعية في العراق ولبنان واليمن عقبة بطريق الاحتلال الامريكي والصهيوني والوهابية وهذه التحالف الكافر

تحياتي ودعواتي

محمد

lawaty
10-16-2009, 08:54 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل