المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سمعتم بكوكب نيبيرو؟؟؟؟


ضرغام المشرفاوي
10-12-2009, 04:05 AM
علماء الفلك الآن في هرج ومرج حيث اكتشفت وكالة ناسا الفضائية ان كوكب يقترب من الارض وهو كوكب (نيبيرو) او :كوكب (اكس) والعجيب في الامر ان هذا الكوكب قد يقترب من الارض ويدخل في الغلاف الجوي وهناك احتمال آخر عندهم قد يضرب الارض .. واحتمال اخر يقول قد يقتلع القشرة الارضية من مكانها واحتمال كبير لهم انه سيقلب اقطاب الارض .. اي انه سيجعل الارض تدور بحالة عكسية ,, انتبهوا .. ستشرق من المغرب وتغرب من المشرق ... وهناك نظرية اخرى انه سيأدي الى هلاك 70 بالمائة من سكان اهل الارض ... لاحظوا كلام اهل الغرب 70 بالمائة من سكان اهل الارض ... ومن اراد ان يتحقق ليكتب بالكوكل (نيبيروا) او الكوكب الذي يهدد الارض عام 2012
فهل تكلم الاسلام عن ذلك ؟؟؟
من عجيب روايات رسول الله (ص) واهل البيت انهم تحدثوا عن ذلك قبل 1400 عام ومن دون تلسكوب او مركبات فضائية !!!
واليك الروايات عزيزي القارئ:::وساذكرها لك من كتب ابناء العامة ....
((:/ صحيح البخاري - كتاب تفسير القرآن
سورة البقرة - باب لا ينفع نفسا إيمانها
حديث : ‏4368‏19532 ,18604

حدثنا موسى بن إسماعيل ، حدثنا عبد الواحد ، حدثنا عمارة ، حدثنا أبو زرعة ، حدثنا أبو هريرة رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها ، فإذا رآها الناس آمن من عليها ، فذاك حين : لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل " *))

((صحيح مسلم - كتاب الإيمان
باب بيان الزمن الذي لا يقبل فيه الإيمان - حديث : ‏253‏19527

وحدثنا أبو بكر بن أبي شيبة ، وزهير بن حرب ، قالا : حدثنا وكيع ، ح ، وحدثنيه زهير بن حرب ، حدثنا إسحاق بن يوسف الأزرق ، جميعا عن فضيل بن غزوان ، ح ، وحدثنا أبو كريب محمد بن العلاء - واللفظ له - حدثنا ابن فضيل ، عن أبيه ، عن أبي حازم ، عن أبي هريرة ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ثلاث إذا خرجن لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل ، أو كسبت في إيمانها خيرا : طلوع الشمس من مغربها ، والدجال ، ودابة الأرض " *))

((المطالب العالية للحافظ ابن حجر العسقلاني - كتاب الفتوح
ذكر الآيات التي قبل قيام الساعة كالدابة وطلوع الشمس من مغربها - حديث : ‏4591‏2330

وقال الحارث , حدثنا إسماعيل بن أبي إسماعيل , حدثنا إسماعيل بن عياش , عن الكلبي , عن أبي صالح عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " لا تقوم الساعة حتى يلتقي الشيخان فيقول أحدهما لصاحبه متى ولدت ، فيقول يوم طلعت الشمس من المغرب " ))

((مستخرج أبي عوانة - كتاب الإيمان
بيان الآيات الثلاث التي من آمن بعد خروجها لم يقبل منه - حديث : ‏235‏19532

حدثنا الصغاني قال : حدثنا يعلى بن عبيد قال : ثنا فضيل بن غزوان ، عن أبي حازم ، عن أبي هريرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " ثلاث إذا خرجن لم ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا : الدجال والدابة ، وطلوع الشمس من مغربها - أو من المغرب - " *))

وهذه الرواية التي تتحدث عن الكوكب بصراحة فائقة ((الفتن لنعيم بن حماد - ما يذكر من علامات من السماء فيها في انقطاع ملك بني
حديث : ‏632‏32055

حدثنا عبد الله بن مروان ، عن أرطاة بن المنذر ، عن تبيع ، عن كعب ، قال : " هلاك بني العباس عند نجم يظهر في الجوف ، وهدة ، وواهية ، يكون ذلك أجمع في شهر رمضان ، تكون الحمرة ما بين الخمس إلى العشرين من رمضان ، والهدة فيما بين النصف إلى العشرين ، والواهية ما بين العشرين إلى أربعة وعشرين ، ونجم يرمى به يضيء كما يضيء القمر ، ثم يلتوي كما تلتوي الحية ، حتى يكاد رأساها يلتقيان ، والرجفتان في ليلة الفسحين ، والنجم الذي يرمى به شهاب ينقض من السماء ، معها صوت شديد حتى يقع في المشرق ، ويصيب الناس منه بلاء شديد " ))*

وهنا الرواية التي اكثر اعجب حيث تثبت ان الكوكب منتظر حدوثه من زمن رسول الله(ص) :: ((الفتن لنعيم بن حماد - ما يذكر من علامات من السماء فيها في انقطاع ملك بني
حديث : ‏629‏
حدثنا الوليد ، قال : " رأينا رجفة أصابت أهل دمشق في أيام مضين من رمضان ، فهلك ناس كثير في شهر رمضان لسنة سبع وثلاثين ومائة ، ولم نر ما ذكر من الواهية ، وهي الخسف الذي يذكر في قرية يقال لها حرستا ، ورأيت نجما له ذنب طلع في المحرم سنة خمس وأربعين ومائة مع الفجر من المشرق ، فكنا نراه بين يدي الفجر بقية المحرم ، ثم خفي ، ثم رأيناه بعد مغيب الشمس في الشفق ، وبعده فيما بين الجوف والفرات شهرين أو ثلاثة ، ثم خفي سنتين أو ثلاثا ، ثم رأينا نجما خفيا له شعلة قدر الذراع رأي العين قريبا من الجدي ، يستدير حوله بدوران الفلك في جمادين وأياما من رجب ، ثم خفي ، ثم رأينا نجما ليس بالأزهر طلع عن يمين قبلة الشام مادا شعلته من القبلة إلى الجوف إلى أرمينية ، فذكرت ذلك لشيخ قديم عندنا من السكاسك ، فقال : ليس هذا بالنجم المنتظر " ، قال الوليد : " ورأيت نجما في سنيات بقين من سني أبي جعفر ، ثم انعقف حتى التقى طرفاه فصار كطوق ساعة من الليل " قال قال الوليد : " وقال كعب : هو نجم يطلع من المشرق ، ويضيء لأهل الأرض كإضاءة القمر ليلة البدر " قال الوليد : " والحمرة والنجوم التي رأيناها ليست بالآيات ، إنما نجم الآيات نجم ينقلب في الآفاق في صفر أو في ربيعين ، أو في رجب ، وعند ذلك يسير خاقان بالأتراك تتبعه روم الظواهر بالرايات والصلب " *))

واما رايهم في ذهاب سبعين بالمئة من الناس فأليك روايات اهل البيت (ع) :::

((عن محمد بن الحسين ، عن محمد بن أبي عمير ،
عن أبي أيوب ، عن محمد بن مسلم وأبي بصير قالا :سمعنا أبا عبدالله عليه السلام
يقول : لايكون هذا الامر حتى يذهب ثلثا الناس ، فقلنا إذا ذهب ثلثا الناس فمن
يبقى ؟ فقال : أما ترضون أن تكونوا في الثلث الباقي)) كتاب الغيبة للطوسي ..


((وروى محمد بن جعفر الاسدي، عن أبي سعيد الادمي، عن محمد بن الحسين، عن محمد بن أبي عمير، عن أبي أيوب، عن محمد بن مسلم وأبي بصير قالا: سمعنا أبا عبدالله عليه السلام يقول: لا يكون هذا الامر حتى يذهب ثلثا الناس، فقلنا إذا ذهب ثلثا الناس فمن يبقى؟ فقال: أما ترضون أن تكونوا في الثلث الباقي)) البحار ,, منتخب الاثر ..

((الإمام الصادق (عليه السلام): لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس، فقلنا - محمد بن مسلم وأبو بصير -: إذا ذهب ثلثا الناس فمن يبقى ؟ فقال: أما ترضون أن تكونوا في الثلث الباقي))
ميزان الحكمة .. محمد الريشهري...
الى غير ذلك من الروايات ..........


اكتفي بهذا القدر من الروايات واترك البحث لكم اخوتي وارجو منكم ان تراجعوا كلام علماء الفلك وما قالوه وعند ذلك سترون العجب العجاب .....

ضرغام المشرفاوي
10-12-2009, 04:06 AM
وان كان الموضوع طويل بعض الشيء لكن اقراوه قربة الى الله ولكم جزيل الشكر والتقدير

ضرغام المشرفاوي
10-12-2009, 04:14 AM
وهذا جزء من كلامهم ومن اراد الاستزادة فعليه الدخول الى ما كتب عن كوكب نيبرو لكي يصل الى النتيجة المطلوبة

في عام 2012 .. كوكب مجهول يهدّد سكان الأرض بالكوارث بقلم:جبار رزاق داخل

تاريخ النشر : 2009-07-01
القراءة : 2548



في عام 2012 .. كوكب مجهول يهدّد سكان الأرض بالكوارث

أثار اعتقاد علمي ساد مؤخرا في انحاء مختلفة من العالم، قلقا في الاوساط العلمية اذ اطلق عدد من علماء الفضاء والفلك فرضية تتحدث عن اقتراب شديد لكوكب مجهول من الارض في تاريخ 21/12/2012. وعلى أثر ذلك أهتم علماء اخرون في بحث الاثار التي تحصل على كوكب الارض جراء هذا الاقتراب واصفين اياها بالاثار الكارثية فاقتراب هذا الكوكب سوف يؤدي الى انقلاب الاقطاب ما يجعل شروق الشمس يتم من الغرب وبالعكس، فضلا عن كوارث بيئية عديدة تتمثل في حصول زلازل وزوابع وبراكين وفيضانات تودي بحياة ما يقارب 70% من سكان الارض.
وفي اخبار كانت قد تناقلتها وكالات الانباء والصحف اعلنت وكالة الفضاء الاميركية ناسا في العام 1983 بان هذا الجرم الشمسي الضخم بحجم كوكب جوبيتر اطلقت الوكالة عليه اسم الكوكب اكس او الكوكب نيبيرو Nibiru سيدخل الى المجموعة الشمسية ويتوقف بين الارض والشمس وهذا حسب زعم الوكالة يحدث مرة كل 3600 عام.
وقد زعم بعض الفلكيين على اثر تلك الاخبار والتوقعات ان كلاً من طوفان نوح وغرق قارة الاطلنتيد قد وقعا لسبب مماثل منذ 3600 عام وان العام 2012 سيكون العام 3600 وفقاً لوكالة الفضاء الاميريكة ناسا فان كوكب نيبيرو وسيبدو ككوكب احمر.. وفي 15 آيار من العام 2009 وفي آيار من العام 2011 سيتمكن جميع سكان الارض من مشاهدته حيث سيبدو كشمس اخرى بحجم القمر وفي 14 شباط من العام 2013 سيتوقف هذا الكوكب بين الكرة الارضية وبين الشمس وستتوقف الارض عن الدوران لمدة ثلاثة ايام وفي الاول من تموز من العام 2014 سينتهي تاثير كوكب نيبيرو وسيخرج من المجرة، وتزعم بعض المصادر ان حكماء حضارة المايا تنبؤوا بنهاية كوكب الارض في العام 2012.
هذه الاخبار التي هزت العالم ومع انها مازالت مجرد فرضية فقد عقدت لاجلها الندوات والمؤتمرات وكتبت البحوث والدراسات العلمية في بلدان عديدة..

ماقاله العلماء العراقيون
وعن العراق فقد استجابت كلية العلوم في جامعة بغداد لانشغال الناس حول العالم بهذا الموضوع فبادرت الى عقد ندوة علمية حملت العنوان (نهاية كوكب الارض في 21/ 12/ 2012 حقيقة ام خيال؟).
الندوة طرحت الموضوع على بساط البحث والنقاش على الرغم من حداثته مستفيدة مما توفر من المدونات على الانترنت والافلام والفرضيات.. لكن الغريب والمثير ان المشاركين في النقاش لم يقفوا على رأي واحد، وهذا ما أكدته توصيات الندوة.

mhba gomar hashem
10-12-2009, 12:30 PM
سبحاان الله

اكيد هاي علامة من علامات ظهور الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه

اللهم اجعلنا من انصاره و اعوانه و المستشهدين بين يديه

مشكور اخي جزاك الله خيرا

خادم الصدرين
10-12-2009, 01:07 PM
السلام عليكم اخي العزيز امل بلا حدود وبارك الله فيك واتمنى الله أن يجعلك ذخرا" للأسلام والمسلمين والله لو ان كل العالم يفكر ويعلم مثل علمك قسم بالله لما كنت هنالك نار ولا عقاب لأنك من أخيار الامة التي اخرجت للناس جزاك الله خير جزاء وأتمنى أن تنورنا بعلمك وعلموك التي هي كلها نور وهدايه بارك الله فيك

ضرغام المشرفاوي
10-13-2009, 01:44 AM
شكرا حبيبي خادم الصدرين ولكن لا تبالغ في المدح فانا اقلكم هنا ومنك تعلمت فجزاكم الله خير الجزاء

ويش أكتب
10-23-2009, 04:55 AM
http://www.fakiehgroup.com/DocLib2/_w/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif.jpg

أبو رباب
10-23-2009, 09:31 PM
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ
ووفقنا للإقتداء بهم وثبتنا على ولايتهم ...
رائع .... ماخطته اناملك يعطيك الف عافيه ....
في انتظار جديدك ...
اتمنى قبول مروري دمتم بخير..

http://img98.imageshack.us/img98/2609/2547385718acb9c3c68rf4.jpg