المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو تفسير حلم الله ينوركم


محلوة
10-14-2009, 11:00 PM
الموقع محلوة والتفساير أحلى في كثير تفاسير مطابقة كثير لأحلامي وفعلا تفسيره محقق بحياتي الشكر لكبير للمفسيرين وانشاء الله يكونوا دوم مستانسين على أساس أنهم يساعدونا في حل ألغاز كثيرة شفت أمبارح حلم وبمجرد ما فتحت عيني رحت على طول للنت وبحثت عن مواقع تفسر أحلام ولما دخلت للموقع عجبتني تفاسيركم وايد.
شفت أنني كنت بمكان من بيتنا و كأنني في قفص يعني كان جدامي أسلاك حديدية و بعدين دخلت لبيتنا ابنة خالي تدعى نبيلة و أنا أطلع فيها من ورى القفص وبعدين شفتها يعني بنت خالي ماسكة طفلتين وتسكب عليهم ماء و أنا كنت جالسة بقربها أتحدث مع بنت خالي أخرى يعني بتكون بنت عم نبيلة أسمها فتيحة فإنزعت و حسيت بشفقة صوبهم فأخذت الطفلتين وغيرت للأصغر قماطها و بعد ضميتهم لصدري بكل حنان و كأنني والدتهم كانت الصغيرة تحت يعني أقرب إلى صدري والكبيرة فوقها على أساس أنومهم فنظرت للصغيرة وليقتها نامت ثم أردت أن آخذ الكبيرة لأغير لها ثوبها (أظن أنني لم أغيره لها يعني عارفين الحلم يكون متقطع) وبعدها شفت الصغيرة نايمة جنب والدتها أسمها مربوحة.
معلومات:
الطفلتين من أقاربي الكبيرة قريبة بنت خالي فتيحة يعني بينهم مصاهرة اسمها هنادي وشفتها بسنها الحقيقي(5أو6سنوات).أما الصغيرة إبنة إبن خالي اسمها فاطمة الزهراء سنها الحقيقي سنتين أو أكثر بس بالمنام كانت أصغر لا زالت في القماط. المنام بالليل.
عزباء-لا أعمل-لا أدرس-سني 25.
مع العلم الضم ألي كنت ضاماته للطفلتين بنفس الشكل قبل أيام شفت نفسي ضامة صغيرتين أو صغيرين إلى صدري بنفس الشعور يعني بحنان الأمومةزين وفي شيئ ثاني يمكن يفيد إخواني المفسرين أحب شاب اسمه نبيل بس لا يوجد بيننا أي شئ و ما شفتوا منذ فترة تقريبا 4 أشهر.
الله لا يحرمكم من جنته لا طولوا علي و أبي تفسير دقيق إذا كان ممكن.

محلوة
10-15-2009, 12:28 AM
نسيت شئ يعني قبل ما شوف بنت خالي تصب ماء على الطفلتين شفتها جالسة بالقرب مني وكنت حاطة نقوش حناء على إيدي وكذلك هي كانت حاطة حناء لكن كانت سوداء جدا أما التي كانت على يدي فكانت حمراء وكانت مرتدية سترة شفافة وسوداء تكشف صدرها عليها نقش فقلت لها هل هذه كذلك نقوش حناء على جسدك فأجابت لا هذه سترة أرتديها.

ضرغام المشرفاوي
10-15-2009, 03:13 AM
1/القفص يدل على تعقد الأمور واشتباك بعضها ببعض والقفص يدل على الزواج
2/الطفلة الصغيرة من التقطها أو حملها أو ولدت له فإن كان محبوسا أو محصورا أو متعديا في خصومة أو مديونا أو فقيرا أفرج عنه وزال همه بالبشارة بها
3/الحناء زينة في المال والعيال

والله اختي رؤيتك جيدة باذن الله وانشاء الله يجمع الله بينك وبين نبيل واحتمال يكون الحلم هو تقارب الامور بينكم والله العالم بحقائق الامور

محلوة
10-15-2009, 04:09 PM
الله يبشرك بالخير أخوي أمل بلا حدود وشكرا جزيل الشكر لإهتمامك بموضوعي إنشاء الله التفسير يكون مثل ما قلت بالضبط والله يفرحني ويفرحك و فرح الأمة الإسلامية.