المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات سهلة لفرق الصدارة في إيطاليا


ك.رونالدو17
10-24-2009, 11:44 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/10/23/2009102375450750621_2.jpg
تخوض فرق الصدارة مباريات سهلة في المرحلة التاسعة من بطولة إيطاليا "سيري أ" بعد أسبوع رائع لها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حققت خلاله أندية ميلان، يوفنتوس وفيورنتينا انتصارات هامة للغاية.
ويسعى ميلان الثامن إلى مواصلة صحوته عندما يحل على كييفو فيرونا العاشر بعد غد الأحد على ملعب "مارك انطونيو بينتيغودي"، وذلك بعد إسقاطه ريال مدريد الإسباني 3-2 في عقر دار الأخير أوّل من أمس الأربعاء.
وكان مدرب الفريق البرازيلي ليوناردو توقّع الأسبوع الماضي أن تشكل مباراتا روما وريال الإطار المناسب لعودة فريقه إلى مستواه الطبيعي، وبالفعل تمكن ميلان من الفوز على روما 2-1 ثم ريال في مباراة تألق فيها مهاجمه الشاب البرازيلي باتو صاحب هدفين.
لكن لا يجب أن يغرق ميلان في الأوهام، خصوصاً وأنّ روما كان الأفضل أمامه في الشوط الأوّل في "سان سيرو" وكان يستحق التقدم أكثر من 1-صفر، قبل أن تنقذ ركلة جزاء مشكوك في صحتها الفريق اللومباردي.
وفي مدريد، ساعد حارس ريال ايكر كاسياس الهولندي سيدورف وزملاءه، ليخرج ميلان بانتصاره الثاني في الدور الأول.
ويستضيف إنتر ميلان متصدر اللائحة بفارق نقطتين عن سامبدوريا، كاتانيا القادم من جزيرة صقلية، على ملعبه "جوزيبي مياتزتا" غدا السبت.
ولا يزال إنتر حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة، يظهر تضعضعه في مسابقة دوري الأبطال، فسقط للمرة الثالثة في فخ التعادل، وهذه المرة أمام دينامو كييف الأوكراني 2-2 على أرضه.
لكن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يسيطر بشكل لافت محلياً، وكانت آخر انجازاته سحق جنوى 5-صفر في المرحلة الماضية، ومن المتوقع أن تكون طريقه سهلة أمام كاتانيا الذي لم يحقق سوى فوزاً واحداً حتى الآن.
ويستضيف سامبدرويا مفاجأة الموسم على ملعبه "لويجي فيراريس" بولونيا الثامن عشر الذي غير مدربه منتصف الأسبوع، فحل فرانكو كولومبا بدلاً من جوزيبي بابادوبولو.
ويحل يوفنتوس الثالث على سيينا قبل الأخير، وهو عجز عن الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، علماً بأنه فاز في أوّل أربع مباريات له هذا الموسم.
وكان يوفنتوس تخطى ماكابي حيفا الإسرائيلي 1-صفر في دوري الأبطال، في مباراة تألق فيها حارسه الدولي جانلويجي بوفون.
وفي باقي المباريات، يلعب أتالانتا مع بارما، وباري مع لاتسيو، وكالياري مع جنوى، وفيورنتينا مع نابولي، وباليرمو مع أودينيزي وروما مع ليفورنو

فدوه لعيونك أني ياعمي
10-24-2009, 03:20 PM
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ
يسلمو اخوي على نقل الاخبار

!!عـ الكربلائي ـاشق!!
11-01-2009, 02:32 PM
يسلموو ع نقل الخبر