المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انعشى مطبخك بلمساتك الساحره


اريج الورد
11-30-2009, 09:03 AM
انعشى مطبخك بلمساتك الساحره
=====================

إن المطبخ من السهل جدا أن يكون مصدرا لإزعاج الجميع. ولكن من الصعب عليك أن تجعليه جنة يشتهي الأخرين الدخول إليه لتأمله وتأمل أدواته ذات الألوان المتناسقة والموضوعة كل في مكانه المناسب، وهذا لا يقوم به إلا النساء المتميزات اللاتي يطلعن على أدق تفاصيله، ولكي تكوني إحداهن فإليكِ بعض النصائح لتجديد مطبخك ولإضافة بعض اللمسات المنعشة إليه، أو لتغييره بالكامل.

1 - لإعطاء مطبخك نفحة منعشة، اسمحي بأكبر قدر ممكن من الإضاءة الطبيعية بأن تتسلل اليه، وذلك باختيار ستائر سادة او مقلمة بخط رفيع.

2 - احرصي على ان تكون الاضاءة في المطبخ ساطعة وموزعة توزيعا جيدا وكافيا على مراكز العمل فضلا عن الاضاءة الشاملة لكامل مساحة المطبخ من السقف، اضافة الى ان الاضاءة الطبيعية من النوافذ يجب ان تكون كافية.

3 - التهوية الكافية ضرورية في المطبخ، لذا يجب ان تتناسب كمية الهواء الداخلة اليه مع عدد الأفراد الموجودين داخله عند تجهيز او تناول الطعام وان يسحب الهواء منه للخارج عند اعداد وطهي الطعام بواسطة مراوح شفط مناسبة مع دخول الهواء اليه.

4 - توضع معظم احواض غسيل الأواني تحت النافذة للاستفادة من ضوء النهار.

5 - يجب ان يكون في المطبخ حوض، او اثنان، حسب سعته ومساحته مزود بصفايات مناسبة على جانبيه لتصفية المياه من الأواني. كما يجب أن تكون ملساء ناعمة ومصنعة من مواد مناسبة كمعدن الألومنيوم او النيكل، أما ارتفاعها فيجب ألا يقل عن 75 سم عن الارضية وعمقها لا يقل عن 55 سم، ويمكن ان تكون مصنعة من الحديد المطلي بمادة غير قابلة للصدأ.

6 - جددي مطبخك بتغيير مقابضه او الاسطح القديمة.

7 - اتنبهي الى التفاصيل الدقيقة في مطبخك، فاختاري المقابض المصنوعة من الكروم لتتناسب مع الادوات الاخرى المصنوعة من نفس المادة او من الستانلس ستيل.

8 - لإعطاء لمسة عائلية الى مطبخك، يمكنك تثبيت لوح خشبي لكتابة بعض الملاحظات او اسناد بعض المهمات لأفراد عائلتك، أو حتى لتنبيهك الى موعد مهم او مناسبة ما.

9 - علقي لوحة مغناطيسية على البراد لتدوين لائحة المشتريات التي تحتاجينها ولكتابة أي ملاحظات لك أو لأفراد اسرتك.

10 - موقع المطبخ لابد أن يكون قريبا من غرفة الطعام الرئيسية حتى تكون الحركة سهلة لنقل الطعام بالاواني والادوات المختلفة الاحجام.

11 - عند شرائك آلة تحميص الخبز أو ابريق تسخين الماء الكهربائي، راعي ان تكون ألوانها موحدة ومشرقة كالأحمر أو الأصفر.

12 - يمكنك وضع الادوات الكهربائية فوق بعضها البعض لإعطاء مظهر أنيق في مطبخك، فعلى سبيل المثال المايكرويف فوق الغسالة أو الجلاية الكهربائية.

13 - أن مزج القديم والجديد موضة رائعة في عالم الديكور اليوم، يمكن تطبيقها في المطبخ ايضا، فعلى سبيل المثال يمكنك وضع ادوات كهربائية حديثة في مطبخ تقليدي قديم.

اميرة الشوق
11-30-2009, 11:54 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اريج الورد
12-01-2009, 09:45 AM
والله يعافيج يااميرة الشوق

سعيده بمرورج الغاليه

طموحاتي لن انساه
12-01-2009, 10:00 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

بحر وفاء العباس
01-05-2010, 10:04 PM
نصائح قيمة ..
تسلمين على ما خطه قلمك هنا ..
يعطيك الف عافية ..
اترقب جديدك بحرارة ..
تحياتي

فردوس الجنان
01-05-2010, 10:23 PM
تسلمين غلاتي

وتسلم يمناك على الموضوع

تحيااتي

مجروحة الخاطر
01-06-2010, 07:07 AM




http://www.imageurlhost.com/images/8zo1qvn2mrvyjxpokgbj.gif
مشكووووره يالغلا على الطرح
يعطيج ربي الف عافيه
دوووم في انتظار كل جديد
~ تحياتي~

http://www.imageurlhost.com/images/8zo1qvn2mrvyjxpokgbj.gif




nopq634
01-07-2010, 01:40 PM
Alcatel treasure-house is a team pro-individual BOSS located in the winter lake. After your camp achieved the victory of PVP battlefield of the winter lake, that can be passed the Portal of Dalaran into this instance within four hours in WOW Cheap WOW Gold (http://www.2joygame.com/). Like other team instance, the treasure house of Alcatel is also divided into the mode of ten people and twenty people. This instance has only one Boss, and relatively simple. The Boss can fall a part of the whole suite of components and professional arena equipment Aion Gold (http://www.storeingame.com/Buy-Aion-Gold/). The Eye of Eternity is a team instance of the Nexus series of instances Lotro Gold (http://www.2joygame.com/). It can be divided into the mode of ten people and twenty five people. In this instance, players will face the powerful army chief Blue Dragon Malygos. After killed Malygos, you will get valuable task reward necklace and masterwork purple equipment, which was Boss fell Metin2 Gold (http://www.brothergame.com/). Malygos can fall conquer signet in WOW. It can be used to exchange items, full employment of T8 suit and S6 suit, as shown in full-career T8 Set, full - Occupational S6 Set. You can look for strategy, falling, and video of the eternal eye Buy WOW Gold (http://www.shinywowgold.com/).

اريج الورد
01-08-2010, 07:46 AM
حطموك ياقلبى
مها الفردوس
بحر وفاء العباس
nopq634
شيعيه وافتخر


يعطيكم العافيه على مروركم المميز