المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خروف في السعودية بـ.. 26 ألف دولار


سلمان الفضل
12-05-2009, 11:30 AM
في الوقت الذي يعيش المواطن السعودي البسيط في فقر مدقع ويقف عاجزا عن توفير قوت عياله اليومي ، ويجبره العوز والفاقة عن تلبية رغبات أطفاله في الحصول على خروف العيد لتناول اللحم في هذه المناسبة الدينية يتباهى أمراء العائلة المالكة باكتناز الجديد من الماس والجواهر والتحف ، وأيضا الحيوانات من الكلاب والقطط والطيور الأوروبية وغيرها .
كل هذا معتاد وملحوظ بشكل يومي لدى المواطن السعودي ، وهو يري أمراء آل سعود والمقربين منهم يتسوقون في الأسواق العالمية ويتاجرون بكل شي بدءا من الخدم والجواري إلى القصور والمزارع واليخوت ، ولكن أن يصل الأمر إلى الاستخفاف بالمواطن السعودي الذي يعجز عن شراء أضحية العيد ، والقيام بأداء سنة نبوية في هذه الأيام بشراء خروف زعم بأنه نادر بعشرات الآلاف من الدولارات فهذا أمر غير مقبول .
وفي هذا الإطار نشرت الصحف السعودية خبرا عجيبا يفيد ببيع خروف من سلالة نادرة في محافظة الطائف،غرب السعودية ،بمبلغ قياسي تجاوز 100 ألف ريال "26664 دولارا".
ونقلت مصادر إخبارية سعودية عن المشتري قوله "أنه يهوى اقتناء الأشياء الثمينة والنادرة وحتى الأثرية، سواء كانت حيوانا أم جمادا، كالدلاء والمواقد والمفروشات وغيرها".
وأشار إلى أنه ظل طيلة شهور مضت يبحث عن هذا النوع من الخراف ليكمل رغبته في عملية التزاوج مع نعجة نادرة اشتراها قبل أشهر.

نقلا عن وكالة أنباء الجزيرة "واجز"
http://www.wagze.com/ (http://www.wagze.com/)