المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الحرب اليوم 12/5 قصف سعودي وهزائم الجيشين على الحدود


محمد البيضاني
12-05-2009, 02:33 PM
تم افتتاح رابط جديد لموقع صعدة أون لاين بعد قيام السلطات اليمنية والسعودية بحجب الموقع للمرة الرابعة ، عوضاً عن سعيها لاختراقه، في محاولة فاشلة لكتم الحقيقة عن الشعبين الشقيقين،خصوصا بعد أن قاربت عدد الزيارات للموقع الأربعة ملايين زيارة (3700789) خلال النصف الأخير من شهر نوفمبر فقط ، وقد قام الفريق الفني للموقع بفتح رابط جديد يمكن للمتابعين من داخل اليمن والسعودية تصفح الموقع من خلاله وهو : www.ar.sadahonline.org (http://ar.sadahonline.org/)
ونتوجه بالخطاب للأجهزة الأمنية في البلدين في أن صوت الحق لا يمكن كتمه ، وسيصل للناس ويكشف لهم الحقائق مهما حاولتم وقد تم ذلك، ولم يعد الأمر الآن مرهوناً بحجب موقع او اثنين او مائة فألآف المواقع والجرائد والإذاعات والفضائيات تنقل ما أجتهدتم إخفاءه، لقد سقطت الأقنعة وأنكشفتم وعرف العالم حقيقتكم وضعفكم وكذبكم وبشاعة جرائمكم وقريباً ستحاسبون عليها والحمد لله رب العالمين.
إدارة موقع صعدة أون لاين

محمد البيضاني
12-05-2009, 02:47 PM
http://sadahonline.org/ar/images/stories/tank2.jpg


استمر القصف الصاروخي والجوي السعودي مساء أمس، واستهدف (منطقة الحصامة وبني صياح وجبل الدخان وجبل الرميح وجبل المدود). وخلال مواجهات أمس تم تعطيل (3) دبابات سعودية، وفي المساء دمرت تدميراً كلياً.
وفي صباح يومنا هذا قصف صاروخي سعودي أقل وتيرة من المساء، وهناك تحضيرات سعودية لبدء زحف على ( الملاحيط) من جهة (جبل الرميح).

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
17/ ذو الحجة / 1430هـ

محمد البيضاني
12-05-2009, 02:47 PM
http://sadahonline.org/ar/images/stories/soudia/soudikingisakiller.jpg (http://sadahonline.org/ar/images/stories/soudia/soudikingisakiller.jpg)


شن الطيران السعودي غارات جوية على (شرق مدينة ضحيان - مديرية مجز وضواحي منطقة الطلح ومنطقة محضة وآل حميدان - مديرية سحار) واستهدف القصف مزارع للمواطنين وقد أحرقت أجزاء كبيرة منها .
كما قصف الطيران (مديرية الملاحيط ومديرية شدا ومديرية رازح) بأكثر من (11) غارة جوية، واستمر القصف الصاروخي بشكل متقطع على (جبل الدخان وجبل الرميح وجبل المدود ومنطقة الحصامة وبني صياح).



وفي (منطقة القطعة - مديرية كتاف) تم صد زحف عسكري على المنطقة وأصيب المعتدي بخسائر بشرية فادحة وتم تدمير ناقلة على متنها آليتين وتم تعطيل مدرعة. وبعد عصر يومنا هذا بدأ زحف سعودي على (جبل الدخان) واستمرت المواجهات حتى وقت المغرب وانكسر الزحف بعون الله وتأييده .



وفي بقية الجبهات هدوء نسبي عدى بعض القصف المتقطع .



المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
17/ ذو الحجة / 1430هـ

محمد البيضاني
12-05-2009, 02:52 PM
http://sadahonline.org/ar/plugins/*******/imagesresizecache/1460c6ed51245c3abe489feb2c3a5034.jpeg


استمر القصف الجوي والصاروخي من قبل الجيش السعودي على القرى اليمنية بأكثر من (13) غارة جوية و(115) صاروخاً، وتركز القصف على (مديرية الملاحيط ومديرية شدا ومديرية رازح ومديرية ساقين).
وضرب الطيران سيارة من (نوع صالون) لأحد المواطنين في (مديرية غمر) قتل (3) وهم /
1- فؤاد علي دغمان غمر 35عام.
2- ماجد أحمد حسين غمر 25عام.
3- محمد علي الزبير الحديدة 20 عام.

وجرح (2) وهم في طريقهم ما بين غمر ورازح هما/

1- صدام يحيى صالح رازح 23عام.
2- بندر أحم سمحة غمر 30 عام.

كما سقطت قذيفة على بيت المواطن/ مسعود حمدان علعل واستشهدت أصابت طفلتيه وهما صغيرتين استشهدت واحدة وأخرى جرحت.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
18/ ذو الحجة / 1430هـ