المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منامين أرجو لهما تفسيرا


houda
01-31-2010, 07:29 AM
السلام عليكم و رحمة الله

أنا عضوة جديدة ، وجدت هذا المنتدى بينما أبحث عن موقع يختص بتفسير الأحلام .. هناك منامين ، واحد رأيته خلال هذا الأسبوع و الآخر رأيته الليلة و آمل أن أجد عندكم تفسيرا ..

أولا سأحاول أن أعمل بالشروط التي لديكم في الموضوع المثبت بأن أعطي معلومات محددة عن نفسي ..

حسنا ..

أنا فتاة ، عمري 24 سنة ، أدرس بجامعة خصوصية تخصص هندسة الكمبيوتر ، عزباء ، أعيش لوحدي و قد انتقلت إلى بيت جديد حديثا .. امممم أظن أن هذا كاف

عن المنام الذي رأيته الليلة .. رأيت أن أبي يقول لي بأنه رأى في منامه بأننا سوف نموت نحن الثلاثة أي أنا و أمي و أبي معا و أنني أنا بالتحديد سأموت و أنا أتقيأ..
فاستيقظت و أنا أحس برهبة كبيرة في داخلي و خوف و شعور بالتقصير و الكثير ....


(علما أن أمي عملت عملية صعبة منذ شهر لكنها و الحمدلله في تحسن مستمر حتى الآن)

~~~

و بما أنني فتحت هذا الموضوع من أجل تفسير ما رأيت الليلة ، تذكرت مناما آخر رأيته قبل أيام .. و هو كما يلي :

رأيت أنني أمشي في شارع قريب من حينا و أنا حافية القدمين ، تذكرت الوقت جيدا .. كان يوم الجمعة في ذلك المنام و كان الوقت ظهرا كنت أبحث عن شيء ما أو أنني كنت أنوي القيام بشيء ما لم أعد أذكر بالتحديد .. لكن بينما أنا في ذلك الشارع الذي يأتي وراءه مسجد قلت لنفسي أنني سأغتنم الفرصة و أحاول اللحاق بصلاة الجمعة ، حين وصلت إلى المسجد (الذي أعرفه على الواقع طبعا) وجدت الصمت يملأ المكان و لا يوجد أحد ! لكن قلت لنفسي مع هذا سأدخل فلربما أغلقوا باب المسجد لأنه صار ممتلئا .. صعدت و دخلت فوجدت الناس تصلي فعلا صلاة الجمعة و أخذت مكاني في الصف و كان الإمام يقرأ سورة الواقعة و لا زلت أذكر بالضبط : ... و طلح منضود و ظل ممدود و فاكهة كثيرة لا مقطوعة و لا ممنوعة ...
نسيت ما الذي حدث بعد ذلك ... المهم انتهت الصلاة و بدأ الناس يخرجون فقلت لنفسي لقد أتيت و أنا حافية كيف سأخرج بهذه الحالة ؟ .. فجأة أجد نفسي خرجت فعلا بين الناس و بين يدي فردة حذاء واحدة ، من جلد بني فاتح اللون و كان معها ظرف رسالة و به صور ما .. أضعت ذلك الظرف و بعد لحظات جاءت سيدة و قالت لي خذي لقد وقع منك هذا فأعدت ذلك الظرف مع فردة الحذاء تلك ، و شكله غريب ذاك الحذاء ، يعني هو في شكله نعل و لكنه من جلد بني فاتح كما قلت ..


حسنا هذا هو المنام بكل ما استطعت أن أذكر من تفاصيل ..

أعتذر عن هذه الإطالة ، و أرجو أن أجد لديكم تفسيرا يناسب حالتي .. و إن كانت هناك تفاصيل أخرى ترغبون في معرفتها لا مشكلة ..

و جزاكم الله خيـــــــــرا

سلام