المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من عجائب الوهابية


عاشقة حامي الضعينة
02-01-2010, 08:00 AM
من عجائب وغرائب المذهب الوهابي انهم يكفرون من توسل بغير الله من الأموات لكنهم يأخذون دينهم وعقيدتهم ومذهبهم من علماء توسلوا بغير الله !!!!!!!!!!
أحمد ابن حنبل قال في منسك المروزي ( وسل الله حاجتك متوسلاً إليه بنبيه(ص)تُقْضَ من الله عز وجل )).
ابن حنبل حسب عقيدةالوهابية مخلد في نار جهنم وبئس المصير
مذهب يأخذ دينه واسلامه من مشركين كشرك ابولهب وابوجهل !!
فاأي عقل يملكه الوهابية

علماء اتباع دين سلف توسلوا بغير الله !!!!!!!!!!
الإمام كمال الدين بن الهمام الحنفي رضى الله عنه (ت:861هـ) فتح القدير، ج2، ص332، كتاب الحج، باب زيارة النبي صلى الله عليه وسلم:
ويسأل الله حاجته متوسلا إلى الله بحضرة نبيه ثم قال يسأل النبي صلى الله عليه وسلم الشفاعة فيقول يا رسول الله أسألك الشفاعة يا رسول الله أتوسل بك إلى الله.
الشيخ ابن الحاج المالكي (ت:737 هـ) في كتابه المدخل (ج1/259-260) ما نصه: "(((فالتوسل به عليه الصلاة والسلام))) هو محل حطّ أحمال الأوزار وأثقال الذنوب والخطايا، لأن بركة شفاعته عليه الصلاة والسلام وعِظمها عند ربه لا يتعاظمها ذنب، إذ إنها أعظم من الجميع، فليستبشر من زاره ويلجأ إلى اللّه تعالى بشفاعة نبيه عليه الصلاة والسلام ومَن لم يزره، اللهم لا تحرمنا شفاعته بحرمته عندك آمين يا رب العالمين، ومن اعتقد خلاف هذا فهو المحروم".

محمد الزرقاني المالكي (ت:1122 هـ)، قال في خاتمة شرحه للموطأ داعياً: "وأسألك من فضلك (((متوسلاً إليك بأشرف رسلك))) أن تجعله (أي شرحه للموطأ) خالصاً لوجهك

الإمام النووي(ت: 676 هـ) في المجموع (ج8/274) كتاب صفة الحج، باب زيارة قبر الرسول صلى اللّه عليه وسلم: "ثم يرجع إلى موقفه الأول قُبالة وجه رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلّم (((ويتوسل به))) في حق نفسه ويستشفع به إلى ربه".

القسطلاني(ت:923 هـ) في المواهب اللدنية (8/308): وينبغي للزائر له (ص) أن يكثر من الدعاء والتضرع والاستغاثة ‏والتشفع والتوسل به (ص)، فجدير بمن استشفع به أن يشفعه اللّه فيه. قال: وإن الاستغاثة هي طلب الغوث‏ فالمستغيث يطلب من المستغاث به إغاثته أن يحصل له الغوث، فلا فرق بين أن يعبر بلفظ الاستغاثة، أو التوسل، أو التشفع، أو التوجه أو التجوه لأنهما من الجاه والوجاهة، ومعناهما علو القدر والمنزلة وقد يتوسل بصاحب الجاه إلى من هو أعلى منه. قال: ثم إن كلا من الاستغاثة، والتوسل والتشفع، والتوجه ‏بالنبي (ص) كما ذكره في تحقيق مصباح الظلام واقع في كل حال: النصرة قبل خلقه وبعد خلقه، في مدة حياته في الدنيا وبعد موته في البرزخ، وبعد البعث في عرصات القيامة.

وهكذا حكم قاهر الفايروسات الحلولي على سلفه انه مشرك
ان كان السلف كافر فلاخير في الخلف الذي يتبع سلف مشرك وقبوري
الفرقه الناجية لايكون علمائها كفار ولاخلفها تكفيري
اخبركم من الان ان الزميل سوف يتهرب من الاجابة ولن يجيب بوضوح
على سؤالي
هل لديك الجراءة الزميل الوهابي بالحكم بكفر النووي والقسطلاني وابن الحاج المالكي؟!؟
اقوال وافعال كبار علماء السنة الشركية(1)
اقوال وافعال كبار علماء السنة الشركية (2)
ابن عمر كافر ومشرك حسب العقيده الوهابية !!!

خادمة ال محمد
02-01-2010, 11:14 AM
شر البلية مايضحك شكراختي عاشقة حامي الضعينه على الموضوع الرائع

3li
02-04-2010, 10:47 AM
وفقكم الله لكل خير