المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعرف الحق تعرف اهله!!!!313


سعد الموسوي
06-24-2008, 10:11 PM
انتبه واعلم وستيقن .............................
ان السيد محمد الصدر عندما قال انا اعلم لم يكفر ولم يحرف الدين او المذهب ؟؟؟
ومن من العلماء لايقول انا اعلم ؟ (افتح دماغك)مره يقول انا اعلم تصريح واخرى في الكتاب يقول العمل بهذه الرساله مبرئ للذمه ماذا يعني!!!
واريدك ان تفرق بين الاعلم والمجتهد يوجد كثير من المجتهدين لكن الأعلم يكون شخص واحد لئن نائب الامام العام هو الأعلم وهذا بطبيعة الحال !!!)
هذا كلامك! السيد محمد صادق الصدر الذي خرج على المنبر يقول لقد رأيت في نفسي الاعلمية فنصبت نفسي مرجعاً !! لأني وجدت العلم في نفسي ولا يوجد من هو اعلم مني !!! هل يقبل عاقل بمثل هذا المرجع ؟
اقول.اذا كانو الذين يقلدون السيد هم غير عقال واكيد السيد على خطء فلماذا لم يتصدى اي مرجع من المراجع للتصدي لمثل هذه الشبه اوليس واجب المرجع انقاذ الناس من الظلاله !!!! لماذا لم يقبلو بلمناظرة! لكي يبينو للناس انه على خطء واذا قلت لاتوجد مناظرة كما يدعون هم !!! فانضر الى مناظرات الااامة عليهم السلام ...( الامام الصادق مع ابو حنيفة النعمان!! الامام الجواد مع يحيى ابن اكثم !!! فضلا عن مباهلة الرسول مع ال نجران؟؟؟ .......وهل تريد المزيد من الادلة هذا بخصوص التقليد
لااريد ان انتقل الى الموضوع الثاني من كلامك الذي تهجمت بهي على اولياء الله

هذا كلامك! اذا كنت تريد نقاش علمي اخلاقي كما تقول في اخر الموضوع فكيف تتهجم على بابلي بهذه الطريقة ؟ اليس من المفترض ان تتمسك بالحوار انت اولاً ؟

اقول. اذا انا قلت على البابلي عليه العنه وسوء الدار !!!فهل انا تهجمت على المراجع او اشتمت او سبيت وانت تقول الئدعاء الكاذب الذي لاتعلم صحة صدوره مجرد افتراء وبهتان ان الصرخي اخته زوجة الامام (نصيحة للك والله عجل في التوبة النصوحه الصادقه الى الله)
اعرف الحق تعرف اهله.....