المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات الابراج لشهر كانون الثاني 2010


دموع حمرا
03-20-2010, 12:22 PM
كما عودناكم عبر شبكة أول حب ونظراً لطلب قراء الموقع، وبناءً على النجاح الذي حققناه عبر هذه الزاوية، نقدم لكم توقعات الأبراج لسنة 2010، آملين أن تكون سنة خير على الجميع، وعساها تكون خاتمة الحروبات وبداية للسلام العالمي والنفسي لكل فرد.. نترككم مع توقعات هذا الشهر:

برجي الشهر:

الجدي(21 كانون أول - 19 كانون ثاني):
لمواليد برج الجدي فضائل كثيرة، ما يجعلهم موضع إعجاب أو بغض من كثيرين وذلك يُعزى على الأرجح إلى أنهم يتوقون دوماً إلى العظمة والهيبة، والسلطة. الطموح لديهم ليس عيباً فتّاكاً، وإنما ميزتهم الكبرى، كما أنهم لا يخشون الكراهية التي قد يولّدها حبّهم للسلطة. ففي عقولهم المنظّمة والمتروية، تندرج المخاطر كافة كالبغض والعداوة وسوء التفاهم وحتى تشويه السمعة ضمن معادلة. لذلك يعدّون دوماً خطةً للتعامل مع هذه الأمور بأكثر الطرق فاعليةً. يحقق مواليد هذا البرج الثروة، لأنهم مستعدون لبذل جهد كبير لتحقيق أهدافهم.

لكن تمسكّهم بكل ما هو تقليدي يولّد لديهم خوفاً من الاختبارات الجديدة، لذلك عليهم أن يكونوا أكثر استعداداً لتحمّل المخاطر وأن ينفتحوا على كل ما هو جديد. يبدو طموح مواليد برج الجدي وسعيهم إلى السلطة جلياً، وتلك هي على الأرجح أفضل ميزة لديهم، لكن عليهم تعلّم بعض الدروس لتحقيق طموحاتهم العليا. يصعب فهمهم، لأنهم عميقو التفكير، انطوائيون، ولا يحبون الإفصاح عن أفكارهم الباطنية. لذلك لا بد من التعامل معهم بصبر وتفهم. إنهم رومانسيون بطبيعتهم لكنهم يعبرّون عن حبّهم عادةً بطرق عملية. في المقابل، لا يجد مواليد هذا البرج وقتاً لمنزلهم وعائلتهم، لأنهم ينشغلون غالباً بحياتهم المهنية.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
يتمتع مولود برج الدلو بتفكير علمي واضح يساعده في تحليل كل المعلومات التي يكتشفها. يبدو أحياناً بارداً وغير مبالٍ بالآخرين وبمشاعرهم. ليس لأنه يفتقر إلى المشاعر والعواطف بل لأن مشاعره الجياشة تؤثر في قدرته على التفكير والابتكار. غير أن هذا الحس الموضوعي الذي يتمتّع به مثالي في مجال العلوم والتواصل والصداقة. مواليد برج الدلو لطفاء جداً لكنهم لا يظهرون ذلك؛ يتصرفون مع أصدقائهم بشكل جيد حتى لو لم يفعلوا ذلك بحماسة وشغف كبيرين. يحبون كسر التقاليد وتحدي السلطة القائمة لأن التمرّد بالنسبة إليهم لعبة رائعة. لا يحبون الأمور التقليدية ويميلون إلى كل ما هو جديد، فالتقاليد تعيق التقدّم في حين أن الفرادة والتميز يعنيان قدرة على تحطيم الحواجز. مالياً، يميل مولود هذا البرج إلى أن يكون مثالياً وإنسانياً حتى أنه يميل إلى التضحية بذاته.

يدعم القضايا الاجتماعية والسياسية عموماً. نظرته إلى المال منطقية جداً ويسعى إلى كسبه بطريقة علمية مدروسة؛ يجنيه لفائدته وليس للمركز الذي قد يمنحه إياه. ليس مبذّراً ولا بخيلاً لكنه ينفق المال بطريقة عملية لتحسين أوضاعه وأوضاع أسرته. مهنياً، الدلو مبدع في عمله ويحب أن يكون مطلعاً دائماً على التقنيات الجديدة.

توقعات الابراج لشهر كانون الثاني:
برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تهتم كثيراً بمسيرتك المهنية وبتحقيق النجاح، وقد لا تولي اهتماماً كبيراً بمنزلك وأسرتك. فترة جيدة بالنسبة إليك على الصعيد المهني، تتاح أمامك فرص مهمة من دون أن تحرك ساكناً. تبدأ فترة من الازدهار وتعيش في النعيم. حتى الذين لا يملكون كثيراً من المال سيتصرفون كأنهم أثرياء ولو اضطروا إلى الاقتراض. يساعدك في ذلك أنك تملك القدرة على تكييف الظروف وجعلها تصبّ في مصلحتك. سعادتك رهن بك وليس بالآخرين. صحتك جيدة، لكن لا بد لك من مراقبة وزنك والخضوع لجلسات التدليك، فهي فاعلة جداً في تحقيق الراحة لك. تمرّ بفترة جيدة اجتماعياً وتمضي وقتاً أطول مع الأصدقاء. تراجع حياتك العاطفية وتبدو أكثر تحفظاً. قد تصادف تغيرات في ظروف العمل والقوانين المطبقة...

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
هذا الشهر مثير للاهتمام يحمل معه تغييرات كثيرة. ستحرز تقدّماً كبيراً في حياتك المهنية. كذلك ستطرأ تغييرات في محيطك المهني وفي التسلسل الوظيفي، الأمر الذي قد يغيّر قواعد اللعبة. مع ذلك، لا يجب أن تتسرّع في قبول عرض جديد لوظيفة أو اقتناس فرصة ترقية. أدرسهما بحذر حتّى تزول الشكوك لديك. صحّتك جيّدة عموماً، لكن عليك الاستراحة والاسترخاء أكثر. على الصعيد الشخصي، ترغب في الترفيه عن نفسك لكن مسؤولياتك المهنية تمنعك من ذلك. كن طموحاً واسعَ وراء أحلامك، لكن لا تنسَ التسلية أيضاً. الحب في صالحك هذا الشهر، فإن كنت عازباً تحظى بفرصة لخوض علاقة غرامية، بينما يمنح المتزوّجون من مواليد هذا البرج الأولوية لحياتهم الزوجية. قد يتراجع شغفك للحب بعض الشيء بسبب مشاكل تتعلّق بالطمأنينة الداخلية، لكن ذلك لن يدوم طويلاً.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
أسرتك مهمة بالنسبة إليك، إنما تساعدها بشكل أفضل إذا كنت معيلاً جيداً، لذا ركّز على عملك. تتحسن أوضاعك وأوضاع أسرتك إلى حدّ كبير هذا الشهر. تصبح أكثر استقلالية وتمسك بزمام حياتك بشكل أفضل وتنجح في تحقيق أهدافك من دون مساعدة من أحد. كن صبوراً ومتفهماً هذه الفترة لمزاجية أحد أفراد الأسرة. تجنّب اتخاذ قرارات مالية حاسمة قبل 15 يناير (كانون الثاني).

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
هذا هو الوقت المناسب لتركّز على مسيرتك المهنية وتسعى إلى تحقيق أهدافك بجرأة وثقة. أصرف النظر قليلاً عن المسائل العائلية والعاطفية. مهنياً، تحقّق نجاحاً بارزاً، تحصل على علاوة في الأجر أو ترقية ويحتمل أن تحصل حتى على تقدير. عاطفياً، تحقق النجاح أيضاً وتحصل على دعم أسرتك لأهدافك المهنية. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرص مثيرة للاهتمام مع أشخاص رفيعي المستوى يتمتعون بالنفوذ، السلطة، ويتبوأون مناصب رفيعة، أشخاص قد يساعدونك مهنياً. صحّتك جيدة وبإمكانك تحسينها أكثر باتباع حمية تخلّص جسمك من السموم. عموماً، تبقى أوضاعك المالية على حالها، فالتغيير الحقيقي يحصل في مسيرتك المهنية.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
شهر مليء بالأحداث لكن ابتعد عن النشاطات الخطيرة. تعكس هذا الشهر صورة مختلفة عن نفسك، وتقوم بتغييرات على صعيد المظهر الخارجي. يساعد ذلك في جعلك أكثر جاذبية ويدفع عدداً كبيراً من الناس إلى التقرب منك. تواجه عدداً من التحديات على صعيد العلاقات والزواج والصداقات. ستتمكن من الحفاظ على العلاقات والصداقات الجيدة وحتى تحسينها، أما السيئة منها فستتمكن من التخلص منهم. تجبرك الظروف على القيام بتغيرات تحتاج إليها منذ زمن بعيد في طريقة تفكيرك والخطط والاستراتيجيات التي سبق ووضعتها. تنشط حياتك الاجتماعية هذه الفترة وتحضر عدداً أكبر من الحفلات والمناسبات. إلزم الحذر عاطفياً، أخرج في مواعيد واستمتع لكن لا تتخذ أي قرارات عاطفية حاسمة. مالياً، تواجه صعوبات لكن ذلك لن يستمر طويلاً. تحتاج إلى بذل جهد أكبر لتخطّي العوائق وتحقيق أهدافك المالية.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
الأحلام، الرؤى، العواطف غير مهمّة بحد ذاتها، لكن حافظ عليها واستخدمها في الوقت الملائم. إذا تابعت السعي والاجتهاد في حياتك المهنية، سيتحسّن وضعك العائلي من تلقاء نفسه. من المهم تحقيق أهدافك في العمل، لأنها ستؤهلك لبلوغ ذروة النجاح على الصعيد الاجتماعي. إنه شهر الرومنسية والحفلات واللقاءات الاجتماعية. تكون أكثر تواضعاً من المعتاد ولا تتعامل بغرور مع الآخرين، بل تجتهد لإرضائهم، ما يزيد من شعبيتك. أنت مقدام في الحبّ، تسعى وراءه مباشرةً ولا تنتظر أن يدقّ بابك. راقب وضعك الصحي، مع أنه جيّد عموماً، إلا أنك قد تواجه مشاكل صحية خفيفة، فاسترح واسترخ وأنصت أكثر إلى جسمك. حافظ على ارتفاع مستويات الطاقة لديك وابذل جهدك لتخفيف الإجهاد والقلق ومارس التأمل واسلك الدرب الروحاني.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):
عموماً، تشعر بالسعادة هذا الشهر. تبدأ العام بالاستمتاع وتشارك في عدد من النشاطات الترفيهية. حتى العمل بالنسبة إليك متعة فأنت تحب عملك كثيراً. لا تحب الكسل أبداً والتركيز على المتعة وحسب. حياتك الاجتماعية ناشطة هذا الشهر، تشارك في مزيد من الحفلات والنشاطات الاجتماعية وتتعرف إلى أصدقاء جدد أو ربما تلتقي بشريك حياتك وقد تتزوجه حتى. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. تبدو صحتك جيدة فأنت تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً وتركز بشكل أكبر على صحتك.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
تمارس هذا الشهر مواهبك على صعيد التواصل والعلاقات الاجتماعية وتمضي قدماً بمساعدة الأصدقاء. تتمتع بشعبية كبيرة وهذا ما يشعرك بالسعادة ويمكّنك من تخطّي الأشهر الستة المقبلة بشكل جيد. هذا الشهر تراجع حياتك العاطفية، ستخرج طبعاً في مواعيد غرامية وتشارك في مناسبات اجتماعية لكن تجنّب قدر استطاعتك اتخاذ أي قرارات مصيرية عاطفياً. عادةً، أنت من الناس الذين يؤمنون بالحب من النظرة الأولى لكن حاول التحكّم بمشاعرك قليلاً واسمح للحب بأن ينمو ببطء مع الوقت. تواجه بعض الصعوبات على الصعيد العائلي وهذا ما يجبرك على القيام ببعض التغييرات، وعلى صعيد الصداقات أيضاً. تولي اهتماماً كبيراً بمسيرتك المهنية لكنك تركّز بشكل أكبر على أسرتك وحياتك العاطفية. أوضاعك المالية جيدة لكنك غير مكترث لها هذه الفترة. ينصحك الفلك بأن تأخذ قسطاً من الراحة.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
ركّز اهتمامك على منزلك وأسرتك ورفاهيّتك العاطفية ككل. كاهلك مثقل بالمتطلّبات المهنية، لذا لن تتمكن من ملازمة الأسرة كما كنت ترغب. عليك إذاً الموازنة بين حياتك العائلية وحياتك المهنية. مع ذلك، فليكن اهتمامك مسلّطاً أكثر على منزلك وأسرتك. تركّز هذا الشهر أيضاً على التواصل والاهتمامات الفكرية. حققت أهدافك المالية الأساسية لذا حان الوقت لتستمتع بثمار الثروة التي جمعتها. في المقابل، خذ وقت فراغ لتنمية فكرك وتطويره. من جهة أخرى، تطرأ تغييرات وخضّات على حياتك المهنية، لكنها في صالحك لأنها ستنير لك الدرب. حاول الابتعاد عن المشاكل قدر الإمكان. وضعك المالي جيّد، فقد تحصد أرباحاً مالية مفاجئة أو يحالفك الحظ في توقّعاتك المهنية.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تبدأ سنتك بوضع مالي ممتاز تسعى إلى الحفاظ عليه. تتخطى الصعوبات التي تعترض سعيك وتحقق نجاحاً منقطع النظير. قد تضطر إلى تكبد نفقات غير متوقعة لأن زميلاً، ظننت أنك تستطيع الاعتماد عليه، يثبت لك أنه ليس كذلك. تجبر على تغيير تفكيرك واستراتيجيتك المالية، لكن احرص على درس التغييرات جيداً. تصبح المسائل العاطفية والنفسية أكثر أهمية بالنسبة إليك وتولي اهتماماً كبيراً بها.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
إنه الوقت المناسب لأخذ مبادرتك الشخصية في الحياة وإيجاد الظروف التي تريدها. حان الوقت لترك العالم يتكيّف معك وليس العكس، لذا عليك أخذ المبادرة فوراً. لا بد أيضاً من احترام الآخرين. كذلك عليك الاستمتاع بالمباهج الحسية كافة وتلبية حاجات جسدك. لكن تجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر، وامض مزيداً من الوقت في المنزل. تعيد في هذا الشهر تشكيل صورتك، شخصيتك ومفهومك لذاتك. فعبر تغيير رأيك بنفسك، ستغيّر صورتك. صحّتك جيّدة عموماً، لكن تجنّب إجراء تغييرات جذرية في نظامك الغذائي، وحسّنها بوسائل شتّى. في المقابل، تتعرض حياتك الزوجية، المهنية والعاطفية لاختبارات.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تحقّق النجاح والسعادة من خلال مبادراتك الشخصية، وتكون المسؤول عن ابتكار شروط سعادتك الملائمة. تحقق هذه الفترة أهدافك القصيرة الأمد مهنياً ثم تنتقل إلى التركيز على حياتك العاطفية، تحسين وضعك النفسي الداخلي وانسجامك مع ذاتك. حتى 20 يناير من الجيد أن تراجع أحداث العام الماضي بطريقة صادقة وموضوعية. كن صادقاً مع نفسك وفكّر: على أي صعد حققت النجاح؟ أين فشلت؟ ما الذي يمكنك فعله لتحسين الأوضاع؟ أي أخطاء اقترفت؟... ستساعدك هذه المراجعة في بدء عامك الجديد مع تفكير نقي. ابتداءً من 20 يناير تبدأ بالاستمتاع بحياتك وتمنح جسمك كل ما يحتاج إليه ليكون بحال جيدة. عاطفياً، تواجه مشاكل وضغوط لكن يبدو أن الشريك مخلص لك ويبذل قصارى جهده لإرضائك. جنيت مبلغاً جيداً من المال في الشهر الماضي وما زال بإمكانك فعل ذلك هذا الشهر

جبروت ملاك
03-20-2010, 09:36 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

عاشقة بني هاشم
03-25-2010, 11:16 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه